أخر الأخبار

رئيس اتحاد الفيفا بعد الاطلاع ستعاد المباراة يوم 13

رئيس اتحاد الفيفا بعد الاطلاع ستعاد المباراة يوم 13








اتحاد الكرة: الفيفا يصدر قرارا خلال يومين حول مباراة مصر والسنغال


قال الدكتور إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن المنتخب السنغالي لقى ترحيبًا كبيرًا لدى استقباله في القاهرة لأداء مباراة الذهاب أمام المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم ، موضحا أن إجراءات المطار منذ وصوله انتهت في دقائق معدودة والشرطة المصرية وفرت الأمن لبعثة السنغال.   
وأشار خلال مداخلة هاتفية على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، إلى  أن البعثة المصرية لاقت صعوبة بالغة منذ وصولها إلى السنغال لأداء مباراة الإياب، موضحا أن إجراءات المطار استغرقت أكثر من ساعة ونصف وكان هناك تعنت واضح منذ وصول البعثة المصرية إلى السنغال.
ولفت إلى أن الجمهور السنغالي تعامل بشكل سيء للغاية مع البعثة المصرية، مضيفا: كان هناك لافتات تحمل الكراهية ضد محمد صلاح وإلقاء زجاجات المياه على لاعبي المنتخب، فضلا عن أن أتوبيس بعثة المنتخب تم قذفه بالحجارة من جانب الجمهور السنغالي.
وأكد أن الاتحاد المصري لن يترك حق المنتخب، موضحا أنه تم إرسال شكاوى للاتحاد الدولي والأفريقي بالأحداث التي وقعت موثق بالصوت والصورة.
وأكمل: تم إرسال ملف يستند لما تعرضت له بعثة المنتخب من إرهاب قبل المباراة وأثناء وبعد المباراة.
وتابع أن رئيس الاتحاد المصري سيلتقي برئيس الاتحاد الدولي وسيعرض عليه كل ما حدث في المباراة، متوقعا أن الاتحاد الدولي سيصدر قرارا خلال يوم أو يومين على الأكثر.
وقدم الكومي، التحية للاعبي المنتخب والجهاز الفني على الأداء المتميز.
وحول إمكانية إعادة المباراة، قال إنه إذا أرفق المراقب والحكم ما حدث في تقرير المباراة فإنه سيكون هناك احتمالية إعادة المباراة.
وأشاد الكومي بالمدير الفني لمنتخب مصر كارلوس كيروش، قائلا: «قدم أداء جيدا وقادر على اكتشاف نجوم جدد.. ولو امتلك وقت سيبني منتخب قوي»، لافتا إلى أن البت في استمرارية الجهاز الفني سيكون بعد عودة جمال علام رئيس الاتحاد.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -