أخر الأخبار

اعتزال محمد صلاح التندم شديد

 يقول مايكل أوين مهاجم الريدز السابق إن خيارات محمد صلاح ستكون "جانبية إلى مانشستر سيتي أو إلى أي مكان آخر" إذا غادر ليفربول.


اعتزال محمد صلاح  التندم شديد

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 


تنتهي صفقة المهاجم المصري البالغ من العمر 29 عامًا في صيف 2023.


لقد قال سابقًا إنه يريد البقاء لكن مستقبله في يد ليفربول بينما قال مدرب الريدز يورجن كلوب إن الصفقة الجديدة "قرار مو".


"سأكون مندهشا جدا إذا لم يوقع محمد صلاح مع ليفربول. ما هي الخيارات في الوقت الحالي؟" قال أوين.


"أنت تذهب فقط إما بشكل جانبي إلى مانشستر سيتي أو إلى أي مكان آخر لأنه لا يوجد أحد آخر جيد مثل هذين الفريقين في العالم في الوقت الحالي.


"لنمنح الجميع الوقت لأن هذه الأشياء لا تحدث بين عشية وضحاها.


"أنت تتحدث عن أحد أكبر الأندية في العالم وواحد من أكبر اللاعبين في العالم وهذا اللاعب على وشك توقيع أكبر عقد في حياته.


وقال أوين لبي بي سي سبورت: "أعتقد أنه من الطبيعي تماما أن تستمر المفاوضات قليلا".


"لا يمكنك إعطاء اللاعبين ما يريدون"

وانضم صلاح إلى ليفربول من نادي روما الإيطالي في صيف 2017 وأحرز 153 هدفا في 239 مباراة.


لقد ساعد النادي في الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز ودوري الأبطال وكأس الدوري وكأس العالم للأندية الفيفا وكأس السوبر الأوروبي خلال الفترة التي قضاها في أنفيلد.


بدأ أوين ، الذي سجل 40 هدفا مع إنجلترا ، مسيرته مع ليفربول قبل فترات مع ريال مدريد ونيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد وستوك سيتي.


وفي حديثه عند إطلاق IPL Soccer - وهي بطولة جديدة لمساعدة البريطانيين الآسيويين على إبراز مواهبهم - يعتقد أن ليفربول يجب ألا يكسر هيكل الأجور للحفاظ على صلاح.


وقال "لا يمكنك إعطاء اللاعبين ما يريدون. المباراة بأكملها ستكون كارثة إذا كان هذا هو الحال".


"يجب على ليفربول أن يديرها كعمل تجاري. لا يمكنهم ، بالطبع ، إعطاء أي لاعب ما يريده لأنه إذا فعلت ذلك ، فهناك الكثير من اللاعبين الآخرين في الفريق الذين قد يطرقون باب يورجن كلوب قائلين ،" حسنًا ، انتظر دقيقة ، إذا كان يعمل في هذا ، فيجب أن أكون على ذلك ". ثم الهيكل بأكمله الذي بنوه جيدًا على مر السنين سوف ينهار.


"أنا متأكد من أن ليفربول عاقل للغاية ، وأنا متأكد من أن محمد صلاح وممثليه جميعًا عاقلون للغاية ويتفهمون ذلك. إنها مجرد حالة لهم أن يجدوا أرضية مشتركة ، وآمل أن يجد الجميع ذلك قريبًا.


"يجب أن يفكر محمد صلاح في فرص النجاح في المستقبل - إذا كان يفكر على هذا المنوال ، فإن ليفربول يضع علامة في هذا المربع. إنها مجرد مسألة ما إذا كانوا قد وضعوا علامة على المربع من الناحية المالية أيضًا."


ستقام بطولة IPL Soccer في ملعب Pride Park في ديربي كاونتي يوم 8 مايو وتضم أربعة فرق من لندن وديربي وبرمنغهام سيتي وليستر سيتي ، مع اختيار لاعبين بريطانيين آسيويين من خلال التجارب الإقليمية والشبكات.


وسيكون لاعب سابق في الدوري الإنجليزي الممتاز جزءًا من كل فريق ، ويشارك فيه لاعب أرسنال وليفربول السابق جيرمين بينانت ومهاجم ليفربول وليستر سيتي السابق إميل هيسكي ولاعب خط وسط أستون فيلا السابق لي هندري ومهاجم أستون فيلا السابق غابي أغبونلاهور.


كما تمت دعوة الكشافة من عدد من الأندية المحترفة للمشاركة في البطولة.


هناك خطط لتوسيع الحدث في عام 2023 وإدراج بطولة نسائية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -