أخر الأخبار

بعد قليل، قرار الفيفا النهائي لإعادة مباراة مصر

 مصر تطلب من الفيفا إعادة مباراة في تصفيات كأس العالم ضد السنغال بسبب الليزر ، "أجواء الرعب"

بعد قليل، قرار الفيفا النهائي لإعادة مباراة مصر

شاهد ايضا 

عاجل بالفيديو هيجان الصهيون علي محمد صلاح ماذا فعل لهم ؟

عاجل بالفيديو هيجان الصهيون علي محمد صلاح ماذا فعل لهم ؟


أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم ، الأربعاء ، أنه تقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بشأن إعادة مباراة التأهل لكأس العالم ضد السنغال في داكار الثلاثاء ، متهماً بذلك "جو مرعب" ، بما في ذلك أشعة الليزر غير القانونية التي ضبابت الرؤية. لاعبين خلال ركلات الترجيح كلفوا الفراعنة رحلة إلى قطر.


خسرت مصر أمام السنغال 3-1 بركلات الترجيح بعد تعادلها 1-1 في مجموع المباراتين يوم الثلاثاء لتغيب عن مكان في نهائيات كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر في الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022.


 صرح جمال علام ، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ، في الشكوى المقدمة إلى لجنة FIFA التأديبية ، التي تستقبل وتقرر بشأن الشكاوى الرسمية.


قال رئيس اتحاد كرة القدم لبرنامج "ذا ماتش" صدى البلد مساء الأربعاء: "إذا خسرنا بالطرق العادية ، فإننا نهنئهم دون شكوى".


كثف مشجعو السنغال في المدرجات - الذين يقدر عددهم بـ 55000 - استخدامهم لليزر طوال المباراة على وجوه اللاعبين المصريين ، عندما استهدفوا محمد صلاح أثناء تدخله لتسديد ركلة الجزاء الأولى لمصر ، والتي أخطأها بشدة في زلة نادرة.


كما أهدر اثنان آخران من ركلات الجزاء الموثوق بها للغاية من قبل الفراعنة - أحمد زيزو ​​السيد ومصطفى محمد - من ركلة الجزاء ، مما منح منتخب أسود تيرانجا الفوز.


وأضاف رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم: "سجلنا شكوانا لدى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF) والفيفا خلال المباراة وسنناقشها مع رئيس الفيفا جياني إنفانتينو أثناء حضور مؤتمر الفيفا في قطر".

"تم إرسال ملف الشكوى بالكامل إلى لجنة الانضباط".


وقال الاتحاد المصري لكرة القدم أيضًا إن اللاعبين المصريين تعرضوا أيضًا لهجوم بالمقذوفات والزجاجات في الحافلة في طريقها إلى الاستاد ، مضيفًا أن هناك أدلة فوتوغرافية تثبت ذلك.


وقال علام "منتخب مصر تعرض للعنصرية بعلامات هجومية في المدرجات ضد اللاعبين المصريين بشكل عام ومحمد صلاح بشكل خاص".


كما أرهب الحشد اللاعبين بإلقاء الزجاجات والمقذوفات عليهم خلال فترة الإحماء. كما تعرضت حافلة الفريق المصري لاعتداءات أدت إلى تحطم زجاجها وإصابتها. [نحن] قدمنا الصور ومقاطع الفيديو كدليل في الشكوى المقدمة ". أضاف.


واختتم رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم حديثه قائلاً: "قدمنا للفيفا كل ما عانينا منه وننتظر الرد".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -