أخر الأخبار

موقف يورجن كلوب من محمد صلاح ضد مانشستر سيتي


موقف يورجن كلوب من محمد صلاح ضد مانشستر سيتي

شاهد الفيديو اضغط هنا 




محمد صلاح سيوجه مانشستر سيتي ضد ليفربول 


"سنقاتل" - يتزايد السباق على اللقب مع تركيز الزعماء المتنافسين على المباريات الكبيرة

 


كما قال مدرب ليفربول يورجن كلوب: "المباراة القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز هي مباراة كبيرة - لا يمكننا الاختباء من ذلك."

شاهد ايضا 

تركي آل الشيخ يوجه رسالة " تافه" محمد صلاح



في الآونة الأخيرة ، في يناير ، كان القليلون قد نظروا إلى مباراة مانشستر سيتي وليفربول في 10 أبريل على أنها مباراة ضخمة جدًا في سباق اللقب.


عندما تغلب سيتي على تشيلسي 1-0 في 15 يناير ، تقدموا بفارق 14 نقطة في الصدارة ، وعلى الرغم من أن الريدز كان لديهم مباراتين في متناول اليد ، بدا الأمر كما لو أن فريق بيب جوارديولا كان على ما يبدو يركض في سباق حصان واحد.


لكن منذ ذلك الحين ، فاز ليفربول في كل مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز ، والفوز على واتفورد يوم السبت رفعه إلى صدارة جدول الترتيب ، وإن كان لفترة وجيزة.


يتجول مانشستر سيتي في مرمى بيرنلي لاستعادة الصدارة

فاز ليفربول على واتفورد ليحافظ على ضغط اللقب

في الواقع ، بالكاد شغل كلوب مقعده في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة عندما افتتح سيتي التسجيل في مباراته ضد بيرنلي للعودة إلى القمة على الطاولة الثابتة.


"إذن المدينة قتلت بالفعل أحد أسئلتك ، أليس كذلك؟" سخر كلوب أثناء جلوسه ، مدركًا أن التركيز الكبير لأسئلة الصحفيين سيكون حول المباراة القادمة مع سيتي ، بدلاً من فوز واتفورد.


وجهة النظر الاحترافية هي أن اللعبة ضخمة أيضًا. وأشار آلان شيرر ، قائد منتخب إنجلترا السابق ، وكابتن منتخب ويلز السابق أشلي ويليامز ، ومهاجم اسكتلندا السابق جيمس ماكفادين ، إلى أن مباراة نهاية الأسبوع المقبلة ستكون حاسمة بالنسبة لمصير اللقب.


وقال مكفادين لبي بي سي سبورت: "أيا كان الفائز ، أعتقد أنه سيفوز باللقب".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -