أخر الأخبار

بالفيديو خناقة محمد صلاح وسوكراتيس

 
بالفيديو خناقة محمد صلاح وسوكراتيس


كتب: حسن السعدني

كشف صحفي بريطاني عن كواليس المشادة الكلامية التي جمعت بين فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول مع المدافع اليوناني سوكراتيس باباستاثوبولوس، دفاعاً عن النجم المصري محمد صلاح عقب نهاية الشوط الاول من عمر المباراة التي جمعت بين ناديا ليفربول وأرسنال مساء أمس بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل محمد صلاح هدفاً وصنع أخر فى فوز ليفربول على أرسنال الذى يضم محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر بنتيجة 5 – 1 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "أنفيلد".


بالفيديو خناقة محمد صلاح وسوكراتيس

شاهد الفيديو اضغط هنا 


ودخل قائد أرسنال المدافع اليوناني سوكراتيس باباستاثوبولوس في جدال محمد صلاح عقب نهاية الشوط الأول بتفوق ليفربول بنتيجة 4 – 1، حيث يرى قائد أرسنال أن اللاعب المصري خدع حكم المباراة من أجل الحصول على ركلة جزاء.

وحدثت مشادة كلامية بين محمد صلاح والمدافع اليوناني خلال توجههما إلى حجرات تغيير الملابس بين شوطي المباراة، وتوقف المدافع اليوناني في الممر المؤدي إلى الغرف، منتظرا النجم المصري، قبل أن يتدخل فان ديك ويتحدث لمدافع أرسنال قائلاً، لا تتحدث مع أي لاعب في فريقي، ليس خطأ مو انك أحمق، عليك أن تركز مع فريقك فقط".

ويتقاسم محمد صلاح صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 13 هدفاً مع هارى كين قائد توتنهام، وأوباميانج مهاجم أرسنال.

بالفيديو خناقة محمد صلاح وسوكراتيس




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -