أخر الأخبار

لن تتوقع تكلفة حفل زفاف نجل نجيب ساويرس

تصدر حفل زفاف أنسي نجيب ساويرس نجل رجل الأعمال المصري الشهير نجيب ساويرس «التريند»، بسبب البساطة التي غلبت على الحفل الذي أُقيم تحت سفح الأهرامات بحضور عدد من الشخصيات العامة منهم السير مجدي يعقوب.

لن تتوقع تكلفة حفل زفاف نجل نجيب ساويرس


إطلالة العروس البسيطة والمحتشمة في آن واحد مع المكياج الهادئ إضافة لإطلالة العريس غير المبالغ بها، كانت حديث وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، إضافة إلى أن الحفل كان مُقتصراً على حضور الأصدقاء المقربين وأحياه فقط الفنان عمرو دياب، رغم أن العريس هو ابن أحد كبار رجال الأعمال في مصر، وسليل العائلة المُصنفة عالمياً ضمن أغنى مليارديرات العالم، سواء والده المُصنف ثاني أغنى رجال الأعمال في مصر بعد شقيقه ناصف ساويرس الحائز على لقب أغنى ملياردير عربي وفقاً لفوربس.
حفل زفاف أنسي ساويرس أُقيم بمنطقة عروض الصوت والضوء أمام الأهرامات في الجيزة، والتي حصل نجيب ساويرس على حقوق تطويرها منذ سنوات بالاتفاق مع وزارة قطاع الأعمال، وحضره توني بلير رئيس وزراء بريطانيا السابق،
 وعدد من الشخصيات العامة منهم وزيرا الخارجية والسياحة المصريان، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، إضافة إلى جراح القلب العالمي الدكتور مجدي يعقوب.
الجدير بالذكر أن أنسي نجيب ساويرس يشغل منصب رئاسة مجلس إدارة شركة أوراسكوم المالية القابضة، حيث تولى هذا المنصب منذ عام 2021 كما يشغل العضو المنتدب في شركة إتش أو إف كابيتال بالولايات المتحدة الأمريكية منذ 2014، وهو شريك مؤسس ومستثمر في كل من شركة فاونديشن فنتشرز منذ 2019، وتطبيق مينلي منذ 2020 وشركة هلالا منذ 2018.

نجل الملياردير المصري نجيب ساويرس يقيم زفافا أسطوريا بحضور شكري وأبو هشيمة وطوني بلير 


نجيب ساويرس يحتفل بزفاف ابنه "أنسي" تحت سفح الأهرامات.. صور

احتفل رجل الأعمال نجيب ساويرس بحفل زفاف ابنه "أنسي" تحت سفح الأهرامات، فى حضور عدد كبير من المشاهير ورجال الأعمال، حيث أحيا الحفل النجم الكبير عمرو دياب، فى حضور الدكتور السير مجدي يعقوب.
 
وسرعان ما تداول عدد من الحاضرين لقطات من حفل زفاف أنسي نجيب ساويرس، عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، حيث شهد الحفل عددا من الفقرات الاستعراضية.


أقام أنسي نجل الملياردير المصري، نجيب ساويرس، حفل زفاف فاخر عند سفح الأهرامات في مصر، حضره عدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية والرياضية المحلية الدولية.

وعقد أنسي نجيب ساويرس الأكليل في أحد الكنائس الكبرى، وجاء ذلك حضور عدد من الشخصيات البارزة من بينهم رئيس الوزراء البريطاني الأسبق طوني بلير، وعدد كبير من المسؤولين والفنانين والشخصيات العامة والمشاهير ولاعبي الكرة المحترفين في عدة نوادي عالمية.

وحضر حفل الزفاف شخصيات عامة أخرى، وجاء منهم النائب أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، والبرلماني جون طلعت، وسامح شكري وزير الخارجية.
كما تواجد عالم المصريات زاهي حواس، وخالد عناني وزير السياحة والأثار، ومصطفى وزيري


 الأمين العام  للمجلس الأعلى للآثار، والإعلامية لميس الحديدي.


 


 
ويشغل أنسي ساويرس منصب رئاسة مجلس إدارة شركة "أوراسكوم" المالية القابضة، حيث تولى هذا المنصب منذ عام 2021 كما يشغل العضو المنتدب في شركة "إتش أو إف كابيتال" بـالولايات المتحدة الأمريكية منذ 2014.

كما يشغل منصب رئيس مجلس إدارة شركة "إيطاليا أون لاين" وشريك مؤسس ومستثمر في كل من شركة "فاونديشن فنتشرز" منذ 2019، وتطبيق "مينلي" منذ 2020 وشركة "هلالا" منذ 2018. 


 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -