أخر الأخبار

امام الجميع مايوه جريء " منى فاروق " تثير الجدل على البحر

 




أثارت الفنانة منى فاروق الجدل في الساعات الأخيرة بعد نشرها صورة لها عبر خاصية ستورى انستجرام وهي  بالمايوة  على البحر ، حيث كان المايوة مكشوف بدرجة كبيرة 

 

ولقت منى فاروق بعض الهجوم والانتقادات اللاذعة حيث رأى البعض ان المايوة يتسم بالجرأة 

مقطع فيديو منى فاروق:

 

نشرت الفنانة منى فاروق مقطع فيديو جديد عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام تقوم فيه بتصفيف شعرها وعمل لوك جديد. 
ويأتى فيديو منى فاروق بعد ساعات من مقطع فيديو آخر لها، تهاجم فيه منتقديها بعد صورتها التي ظهرت فيها مرتدية مايوه مع المنتج محمد السبكى. 

شاهد.. منى فاروق بمايوه جرئ على البحر.. بتثير الجدل من جديد ...



وتصدرت الفنانة منى فاروق التريند بعد إعلان حصولها على الإقامة الذهبية بالإمارات ولقت عديد من التعليقات منها الإيجابى والسلبى على هذا الأمر.

وكان قالت منى فاروق عبر إنستجرام بمقطع فيديو لها: “كل الشكر دولة الامارات المتحدة العربية لمنحي الإقامة الذهبية”.

 

وتعرضت الفنانة منى فاروق ل شرس  خلال الساعات القليلة الماضية بعد نشر صورتها مع المنتج محمد السبكي بالمايوه، وهو الأمر الذى دفع البعض لانتقادها بقوة.

 



وقررت منى فاروق، أن تخرج عن صمتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وتحديدا عبر خاصية استوري بمقطع فيديو ترد فيه بقوة على الهجوم الذى تعرضت له: “ أنا عايزة بس أقولكم على حاجة مهمة.. أي حد بينقدني أو أي حد بيقول عني أي حاجة غير لائقة أنا هقاضيه، يالا بقا نعيش مع بعض شوية”.

 

وأضافت منى فاروق : “إحنا في بلد بتحترم الناس، إحنا في مصر أم الدنيا، لازم يكون فيه احترام، واللي يكتب أبواب جهنم مفتوحالك.. مين انت علشان تحكم عليا إني هدخل جهنم؟، خلاص هتجلدني يعني؟ حطيت نفسك مكان ربنا؟.. الناس بتقول كانت بتطلع تعيط ودلوقتي عايشة حياتها.. إنت مالك برضو.. حياتي أنا حرة فيها.. أنا عندي اللي شغال على توك توك أحسن من الراجل اللي بيتكلم في عرض ست، هتروحوا فين من ربنا ياللي بتتكلموا في عرض ولية.. شوفولكم شغلانة تانية وسيبو اللت والعجن ده للستات” .

منى فاروق والسبكي



وأعلنت الفنانة منى فاروق، من خلال فيديو نشرته عبر صفحتها بموقع الفيديوهات والصور «إنستجرام»، عودتها مرة أخرى للشاشة الصغيرة من خلال مسلسل «أيام»، وذلك بعد غياب عدة سنوات.

ونشرت منى فاروق مقطع من أحداث المسلسل مع الفنان محمود حجازي، وعلقت قائلة “الحمد لله رب العالمين شوفوني في مسلسل أيام شخصية نوسة يعرض أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس من كل أسبوع على منصة شاهد ويعرض على mbc  مصر”.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -