أخر الأخبار

الدقيقية بـ 3 جنيه ونص أربعينية تُدير شقة بالغردقة

 



ثلاثة جنيهات ونصف الجنيه للدقيقة الواحدة، تلك هي التسعيرة التي وضعتها ربة منزل لإدارتها شقة للأعمال المنافية للآداب بمنطقة القيادات بمدينة الغردقة، بعد ضبطها، وكذلك شاب وفتاة في أوضاع مخلة داخل الشقة.

بسبب مشهد خارج ميار الببلاوي تصرخ بسبب فيديو لها خايفه ابني يشوفني كده

ميار الببلاوي تصرخ بسبب فيديو لها خايفه ابني يشوفني كده                                                          


الساعة بـ 660 جنيه.. القبض على بواب بالغردقة يُدير شقة دعارة

من جهة أخرى، معلومات وتحريات وصلت لمباحث الآداب في الغردقة عن إدارة بواب عقار لـ شقة لأعمال الدعارة بمنطقة الهضبة بمدينة الغردقة، وتسهيله إقامة الأعمال المنافية للآداب داخل الشقة بمقابل مادي.


تحركت الأجهزة الأمنية في الغردقة ممثلة في قسم مكافحة الأعمال المنافية للآداب بمديرية أمن البحر الأحمر، لضبط شقة الدعارة المذكورة وإسقاط البواب القائم على إدارتها وتسهيل الأعمال المنافية للآداب.

بالفيديو : فتح : التسجيل للزواج من بنات أوكرانيا جميع الاعمار شرط توفر منزل 

فتح : التسجيل للزواج من بنات أوكرانيا جميع الاعمار شرط توفر منزل


ونجحت الأجهزة الأمنية في الغردقة، فى ضبط البواب المتهم بإدارة شقة الدعارة المذكورة في منطقة الهضبة مدينة الغردقة، وتبين من التحريات قيامه بإدارة الشقة بمقابل مادي 700 جنيه في الساعة الواحدة.


وخلال مداهمة أجهزة أمن الغردقة لـ شقة الدعارة المذكورة، تم ضبط شاب برفقة فتاتين عرايا أثناء ممارستهم الأعمال المنافية للآداب داخل الشقة، وتم اقتيادهم لمباحث الآداب وتحرير المحضر اللازم وجاري استكمال الإجراءات القانونية.

عاجل : الفنانة عايدة رياض : تريد الارتباط بشخص أصغر منها


القبض على أربعينية تُدير شقة منافية للآداب بالغردقة

ساعات قليلة مرت على سقوط البواب المتهم بإدارة شقة الدعارة في الغردقة بقبضة الأمن، حتى كشفت أجهزة أمن الغردقة النقاب عن شقة أخرى تدار لأعمال الدعارة في منطقة القيادات.


وتبين أن ربة منزل أربعينية حضرت من إحدى المحافظات إلى مدينة الغردقة، وبحثت عن المال، فقامت بإدارة شقة الدعارة في منطقة القيادات مستغلة خصوصية المنطقة وهدوئها.

 مها 32 سنة من القاهره : تبحث عن زوج صالح شرط توفر منزل



واستقطبت الساقطات اللاتى يتمتعن بجمال فائق من الكافيهات والملاهى الليلية، وذلك لعرضهن على راغبى المتعة الحرام مقابل أجر مادي 200 جنيه في الساعة، حيث تم التأكد من المعلومات ، عن طريق المصادر السرية.


وفي ساعات الفجر الأولى جهزت مباحث الآداب مأمورية وتم مداهم سكون منطقة القيادات، وتم القبض على ربة المنزل الأربعينية وأيضا فتاة كانت مع شاب أثناء ممارستهم الدعارة داخل الشقة.

 بالفيديو عبير 40 سنة ارمله بدون اولاد تريد الستر

بالفيديو عبير 40 سنة ارمله بدون اولاد تريد الستر


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -