أخر الأخبار

مشاهدة فيديو الفنان محمد رمضان بالشذوذ الجنـــــسي

 




ونشر محمد رمضان فيديو على حسابة بموقع «إنستجرام»، قال فيه: «مش كل الشائعات بطلع أرد عليها لكن انتصارا لبلدي ولجيش بلدي ولجمهوري كان لازم أرد.. حسبي الله ونعم الوكيل في مروج الحملة».


وأضاف محمد رمضان لمروجي الشائعة: «الله يقرفك يا شيح علشان خلتنى أشوف الفيديو ده».


قال لي تعالي أفرجك على شقتي - مايان السيد - 😭😭😭😭



أسباب اتهام محمد رمضان بالشذوذ

لم تكن هذه المرة هي الأولى التي اتهم محمد رمضان فيها بالشذوذ الجنسي، إذ واجه من قبل التهمة ذاتها بسبب أغنية «رايحين نسهر» الشهيرة باسم «بم بم».

ففور عرض فيديو كليب الأغنية على الشاشات الفضائية وموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، تقدم المحامي أيمن محفوظ ببلاغ رسمي للنائب العام، مطالبا فيه بالتحقيق في الأغنية، لاحتواء الفيديو كليب على «شرب للخمور والشذوذ والتحريض على اغتصاب السيدات».

حماتي طول الليل سمعها بتتكلم مع حد في الموبايل 😭😭😭 

ام مراتي طول الليل سمعها بتتكلم مع حد في الموبايل 😭😭😭


وأيد المحامي دعواه ضد محمد رمضان بمواد قانونية، إذ يحظر القانون شرب الخمر أو الترويج له حسب المادة رقم 63 لعام 1976 بالمواد 3 و6 و8، ويعاقب بمدة لا تقل عن 6 أشهر من الحبس، إضافة للغرامة التي تقررها المحكمة.


وأضاف المحامي في بلاغه أنه يعاقب بذات العقوبة المسؤول عن نشر هذا الإعلان بأي وسيلة، قاصدا «الشركة المنتجة لهذا العمل»، موضحا أن «الأغنية تتضمن الترويج للشذوذ الجنسي».


وشرح محفوظ، في بلاغه، تفاصيل أغنية «بم بم»، التي ظهر فيها رمضان متخيلا معانقته لإحدى الفتيات بمنتهى الابتذال، وسرعان ما يكتشف أن الفتاة في حقيقة الأمر رجل.


انا عارفة انى سنى كبير بس انا نفسى احس زى البنات 😢


رد الفنان محمد رمضان على الشائعات المنتشرة خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تم تداول فيديو مشين على مواقع التواصل الاجتماعي منسوب للفنان محمد رمضان.




رد الفنان محمد رمضان لأول مرة على انتشار فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يتهمه بالشذوذ الجنسي، مشيرا إلى أنه لا يرد على الشائعات في الغالب لكن هذه المرة لا يمكنه أن يصمت.

الاسم: نورهان البلد: القاهره 🇸🇦 العمر: 36 الطول: 164 الوزن: 47

 الاسم: نورهان البلد: القاهره 🇸🇦 العمر: 36 الطول: 164 الوزن: 47


واضاف محمد رمضان خلال فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستجرام: «حبايبي الغاليين مساء الخير عليكم.. مش كل الإشاعات اللي بتطلع عليا بطلع ارد عليها لكن دي إشاعة ما يتسكتش عليها».

محمد رمضان مع «مورونى» المتهم بالشذوذ الجنسي

المرة الثانية التي تعرض فيها الفنان محمد رمضان للهجوم والانتقادات جاءت بعد أن أعلن تعاونه مع الممثل والمغني الإيطالي ميشيل موروني في عمل فني جديد، والسبب هو التعاون مع ممثل شارك في أحد الأفلام الإباحية، كما اتهم موروني من قبل بالشذوذ؛ لأنه ظهر في صورة وهو يحتضن صديقه.



وأعلن محمد رمضان على حسابه الشخصي بـ«فيسبوك» عن عمل جديد من المقرر أن يجمعه بالممثل الإيطالي قائلًا: «انتظروا قريبا فيديو موسيقي جديد مع ميشيل موروني».


ورد موروني على الصورة التي جمعتهما قائلا: «حبيبي يا أخي»، وأعاد نشر الصورة التي جمعته بمحمد رمضان عبر خاصية ستوري على حسابه في تطبيق «إنستجرام».


وتابع: «انتصارا لجمهوري وانتصارا لديني وانتصارا لبلدي وانتصارا لإسمي، وانتصارا للجيش اللي خدمت فيه.. فحسبي الله ونعم الوكيل في اللي ورا هذه الحملة، مش عشان حاجة لكن عشان خلاني أدخل أشوف الفيديو الصعب ده.. الله يقرفك يا شيخ».


وكانت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي قد اتهمت محمد رمضان بالشذوذ بعد انتشار فيديو مسئ نسب إلى محمد رمضان.




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -