أخر الأخبار

عايزة راجل خام في الرفع يكون تمام / ندى الكامل معايا فلوس كتيرة

عايزة راجل خام في الرفع يكون تمام / ندى الكامل معايا فلوس كتيرة


معايا ملايين وعايزة راجل خام 
تفاعلت سيدة الأعمال ندى الكامل مرة أخرى مع متابعيها عبر خاصية الصور القصيرة بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، كاشفة عن مواصفات شريك حياتها التي تتمناه، حيث ورد إليها سؤال من أحد المتابعين « أنا عايز اتجوزك بس عارف أنك مش هتفكري غير في الفلوس بس انا بحبك». 


زيجات ندى الكامل
تزوجت سيدة الاعمال ندى الكامل للمرة الأولى وأنجبت بناتها الثلاثة، وانفصلت عن زوجها، وتزوجت بعد ذلك من الفنان أحمد الفيشاوي واستمر زواجهما 4 سنوات، وكان الظهور الاول لها برفقته في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، خلال العرض الخاص لفيلم «عيار ناري» الذي شارك فيه زوجها.


كان الفنان أحمد الفيشاوي قد أوضح أن ندى الكامل فتاة أحلامه وأنها المرأة التي يرغب في الزواج منها، وتعتبر الزوجة السادسة له، إلا أنها انفصلا عن بعضهما البعض في هدوء بعد مرور 4 سنوات من زواجهما.

انفصلت ندى الكامل عن الفنان احمد الفيشاوي في هدوء تام، ومنجها جميع حقوقها الشرعية واكثر دون أن يتردد لحظة واحدة، أكدت ندى الكامل انها لم تقصر في حقه يومًا، وأنها كانت خير داعم له، وطلبت منه بعد انفصالهما أن ينتبه إلى نفسه كثيرًا، خاصة أنها كانت تعتبره أمانه في حياتها أرسلها الله لها وحافظت عليها، مؤكدة أنه سيكون سعيدًا بدونها وليس تعيسًا، وانها من النساء اللاتي يرفضن الكذب إذ تعتبره من الخطوط الحمراء في حياتها.


احتلت سيدة الأعمال ندى الكامل الشهيرة بـ طليقة الفيشاوي التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث جوجل كعادتها في الآونة الأخيرة، بتصريحاتها المثيرة للجدل وتفاعلها مع جمهورها عبر السوشيال ميديا. 

تفاعلت طليقة الفنان أحمد الفيشاوي مع متابعيها وجمهورها عبر خاصية القصص القصيرة من خلال موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مجيبة على عدد من الأسئلة التي وجهها لها متابعيها وكانت إجابة أحد الأسئلة انها تمتلك الملايين وليست بحاجة الي رجل يصرف عليها، وأنها تريد فقط رجل خام، مثيرة تساؤلات حول طبيعة عملها والمواصفات التي تتمناها في شريك حياتها… 




ردت ندى الكامل على سؤال متابعها بإجابة أثارت اندهاش الجميع قائلة « أنا الحمدلله معايا فلوس كتير اوي بالملايين مش كام قرش، عندي شغل كبير، ومش محتاجة راجل يصرف عليا.. بحب الراجل الخام ». 

من هي ندى الكامل؟ 
وُلدت ندى الكامل في 27 أغسطس عام 1990، وتتميز بإطلالاتها الجريئة التي تعتمد على إبراز رشاقتها وقوامها، حيث تمكنت من خطف الأنظار إليها بسرعة كبيرة بأناقتها.
تعمل ندى الكامل سيدة أعمال، ولديها اعمال كبيرة في مجال الأحذية والعقارات.

ندى الكامل في دورة الألعاب الأوليمبية 
تأهلت ندى الكامل أكثر من مرة في دورة الألعاب العربية، وفازت بـ 7 ميداليات عام 2011، لتتأهل بعد ذلك إلى بطولة أفريقيا في العام التالي 2012، وأحرزت في الأولمبياد 611 نقطة في الدور الترتيبي لتحل في المركز الـ 56.


 

تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف 11 سبتمبر 2022 في 11:44 ص

    جاهز

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 11 سبتمبر 2022 في 2:49 م

      جمال س قاسم محجوب مولع نار

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 11 سبتمبر 2022 في 2:51 م

        انا جاهز 01115117729

        إرسال ردحذف



        وضع القراءة :
        حجم الخط
        +
        16
        -
        تباعد السطور
        +
        2
        -