أخر الأخبار

إلهام شاهين: أجهضت نفسي مرتين مش عايزه طفل يعذبني

 


تحدثت الفنانة إلهام شاهين عن أسباب إجهاضها وعدم إنجابها، بجانب الحديث عن كواليس ضربها للفنانة منة شلبي في مسلسل بطلوع الروح، الذي عرض في موسم رمضان الماضي.

وقالت إلهام شاهين خلال حوارها في أحد اللقاءات التليفزيونية: الحب الحقيقي مبيتنسيش وعندي حب وحيد في حياتي، ومهما أقع بقوم وأكمل شغلي لأنه نمرة واحد في حياتي.
وأضافت إلهام شاهين: بإرادتي موضوع الإجهاض، وأنا مش قد المسئولية دي مكنتش عايزة عرقلة في حياتي، وأجهضت مرتين وحسيت إني مش قد المسئولية ومش هجيب طفل يتعذب، خصوصًا إني مش مستقرة، وعارفة إني خدت قرار غلط بس مندمتش.

وعن علاقتها بالفنانة منة شلبي ودورها في مسلسل بطلوع الروح، ردت إلهام شاهين: منة شلبي رائعة واختياراتها صح، ومؤخرًا كل أعمالها ناجحة ومؤثرة وبتتعب في شغلها، وهي اللي طلبت مني أضربها بالكورباج حقيقي في مسلسل بطلوع الروح مش أي ممثلة تطلب ده.

مسلسل بطلوع الروح
شاركت إلهام شاهين في مسلسل بطلوع الروح، وعرض العمل في السباق الرمضاني 2022، وكان من بطولة منة شلبي، أحمد السعدني، عادل كرم، محمد حاتم، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل كان من تأليف محمد هشام عبيه وإخراج كاملة أبو ذكري، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.

وتشارك أيضًا إلهام شاهين في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل حضرة العمدة، والعمل من بطولة روبي، بسمة، إدوارد، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -