أخر الأخبار

زواج رانيا يوسف من عامل النظافة صعب عليا

 

 

عقب إثارة صاحب واقعة الكشري؛ للجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رغم ما كان يتمتع به في البداية من تعاطف، بدأت مرحلة جديدة من التشكيك في حقيقة الفيديو الذي انتشر له، أثناء طرده من مطعم الكشري، ربما بسبب مواقفه المتعاقبة التي استغل فيها الترند.


محدش ساعدني والعوضي بيكنسل

ظهر محمد عامل النظافة، صاحب واقعة الكشري، في برنامج تواصل على قناة صدى البلد2، ليطلق العديد من التصريحات المثيرة.


وقال عامل النظافة، إن الفنان أحمد العوضي توقف عن الرد على هاتفه، ولم يتواصل معه منذ التقى به في أحد المطاعم، وتناول معه وجبة أسماك تكريما له بعد فيديو طرده من المطعم الشهير. 


وأضاف، أن أحمد العوضي وعده بمساعدته في إنهاء أزمة رخصة القيادة الخاصة به، لكنه حتى الآن لم يساعده في أي شيء، مشددا على أنه يرد مرة ويكنسل مرة.


رد فعل صادم من العوضي

وشعر عامل النظافة بالصدمة من التراجع الشديد في حماس الفنان أحمد العوضي، وتوقفه عن التواصل معه، رغم وعده له بمساعدته في العمل واستخراج رخصة قيادة.


وتسبب موقف العوضي في العديد من علامات الاستفهام، خاصة أنه كان من المتحمسين لمساعدة عامل النظافة، وجاءت تفسيرات رواد السوشيال ميديا لتوضح أن الفنان أحمد العوضي بعدما اكتشف تلاعب محمد بالترند، ابتعد بنفسه عن حملة التشكيك التي طالت العامل، مكتفيا برفع روحه المعنوية وقت أزمته مع مطعم الكشري.


بدأت أولى مواقف التشكيك في العامل بعد ظهور فيديو من مطعم الكشري، يظهر فيه عامل النظافة يجلس داخل المطعم يتناول علبة كشري "تيك اواي" ولم يتم طرده مثلما ادعى.


ثاني المواقف كشفه الفنان ادوارد، أنه طلب العامل للبرنامج الذي يقدمه، وسيمنحه ١٠٠٠ جنيه كمساعدة، وكأنها مقابل ظهور، إلا أنه فوجئ بعامل النظافة يطلب مبلغا كبيرا.


رانيا يوسف (1 ديسمبر 1973 -)، هي ممثلة مصرية، حاصلة على ليسانس آداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة القاهرة. بدأت بالظهور من خلال مجال الإعلانات، كان أول دور لها بمسلسل العقاب ثم دور أكبر بفيلم الناجون من النار عام 1994، ثم شاركت بمسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة الأولى. كان دورها في مسلسل عائلة الحاج متولي هو دورها الأول البارز أمام الجمهور.

قال لي تعالي أفرجك على شقتي - مايان السيد - 😭😭😭😭


والدها ضابط بينما والدتها تعمل مضيفة جوية، حصلت على شهادة الثانوية العامة من مدرسة سانت كلير وحصلت على ليسانس آداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة القاهرة. ثم بدأت حياتها المهنية بالعمل كعارضة أزياء والظهور في بعض الإعلانات.


بدايتها في التمثيل 1993 - 2001

بدأت في أدوار صغيرة من خلال التلفزيون والسينما في عام 1993، كان أول دور لها بمسلسل «العقاب». قدمها المخرج علي عبد الخالق بدور أكبر من خلال فيلم «الناجون من النار» عام 1994. ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة الأولى. وفي نفس العام شاركت في فيلم «دمي ودموعي وابتسامتي» مع الفنانة شريهان عن قصة الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس وإخراج تيسير عبود، وبعدها منذ عام 1998 حتى عام 2001 شاركت بأدوار صغيرة في عدة أعمال فنية وهي «القلب يخطئ أحياناً» عام 1998، ومسلسل «خلف الأبواب المغلقة» وفيلم «النيل» عام 1999 وفيلم «الكاشي ماشي» عام 2000 ومسلسل «النساء قادمون» عام 2001.

حماتي طول الليل سمعها بتتكلم مع حد في الموبايل 😭😭😭 

ام مراتي طول الليل سمعها بتتكلم مع حد في الموبايل 😭😭😭


مرحلة التألق والنجومية 2001 - 2012

ظهر نجاحها في مسلسل «عائلة الحاج متولي» مع الفنان نور الشريف ومن إخراج محمد النقلي والذي شاركت فيه بدور عميق، حيث تمكنت من خلال دورها بالمسلسل أن تضع قدمها على سلم النجومية؛ والذي قد ساهم الكثير في انتشار إسمها. فأعادت التجربة مع طاقم العمل نفسه عام 2002 في مسلسل «العطار والسبع بنات». ثم بعد ذلك شاركت في الكثير من الأعمال الفنية من أفلام ومسلسلات وسيت كوم.

انا عارفة انى سنى كبير بس انا نفسى احس زى البنات 😢


أزمة فيلم ركلام 2012

المقالة الرئيسة: ركلام (فيلم)

أصدرت رنيا يوسف الكثير من التصريحات حول نقدها لفيلم ركلام وللمخرج علي رجب؛ حيث بدأت الأزمة عندما شاهدت رانيا النسخة النهائية من الفيلم قبل عرضه بدور السينما ووجدت علي رجب حذف بعض من مشاهدها، واعتبرت نفسها ضيفة شرف على الفيلم لذلك رفضت تصوير أفيش الفيلم.


كما صرحت رانيا في بيان أنها لن تقاض رجب رغم تصرفاته المخالفة للتعاقد الذي كان بينها وبين الشركة المنتجة للفيلم. وقالت: «وضع اسم غادة عبد الرازق قبل اسمي على تتر الفيلم يخالف نص العقد الذي وقعته، وعلي مسؤول عن هذه المحاولة للإيقاع بيني وبين غادة".»

الاسم: نورهان البلد: القاهره 🇸🇦 العمر: 36 الطول: 164 الوزن: 47

 الاسم: نورهان البلد: القاهره 🇸🇦 العمر: 36 الطول: 164 الوزن: 47


من 2012 حتى الآن

قدمت تلك الفترة العديد من الأعمال الفنية السينمائية والتلفزيونية، حيث قدمت من الأفلام مثل «هو في كده» و«ريجاتا»؛ ومن المسلسلات مثل و«موجة حارة» و«نيران صديقة» و«السبع وصايا» و«عيون القلب»


أزمة مهرجان القاهرة السينمائي 2018

تلقت رانيا يوسف هجمات إعلامية كبيرة في وسائل التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في مهرجان القاهرة السينمائي 2018 بفستان وصف من البعض بأنه غير لائق. وقد حدّدت النيابة العامة المصرية جلسة 12 يناير 2019، لتبدأ محاكمتها أمام محكمة جنح الأزبكية بتهمة «الفعل العلني الفاضح والإساءة للمرأة المصرية» وهي تهمة فضفاضة، جرى التنازل عنها لاحقًا، وقد انتقدت الهيئة العامة للاستعلامات في مصر ما تعرّضت له الفنانة من تغطية إعلامية وُصِفت بأنها غير مهنية.

مشاهدة فيديو رقص الممثلة : عائشة بن أحمد


حياتها الأسرية

تزوجت عدة مرات، كان آخرها من رجل الأعمال «طارق عزب» الذي انفصلت عنه سنة 2018. لديها ابنتين هما ياسمين ونانسي من زوجها الأول محمد مختار.

ترددت أنباء قبل دقائق، تفيد بأن الفنانة رانيا يوسف وسمية الخشاب قاموا بطرد عامل النظافة صاحب واقعة "مطعم كشري التحرير" من لوكيشن تصوير فيلمهما الجديد "التاروت"، والذي ذهب إلى اللوكيشن على أمل أن يخوض تجربة التمثيل


وذهب عامل النظافة محمد، إلى اللوكيشن برفقة عصام شعبان عبد الرحيم الذي سبق ودعمه من خلال اشتراكه في تقديم دويتو جديد معه، وعندما وصل العامل إلى اللوكيشن رفضت سمية ورانيا وجوده وطالبوا المخرج بطرده فورا





 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -