أخر الأخبار

اسعار خيال عروض كارفور اليوم لمدة 15 يوم

 كارفور (بالفرنسية: Carrefour)‏ وتعني الكلمة بالفرنسية الملتقى أو الوصول؛ هي سلسلة مراكز تجارية عالمية فرنسية. وهي من أكبر سلاسل التجارية في العالم من حيث الحجم وثاني أكبر مجموعة لمنتجات التجزئة في العالم من حيث الدخل بعد وول مارت. ولدى كارفور حوالي 1500 هايبر ماركت، إضافةً إلى المتاجر الصغيرة مثل كارفور إكسبريس، كارفور سيتي وكارفور سيتي كافيه وغيرها.


اسعار خيال عروض كارفور اليوم لمدة 15 يوم


افتتح أول متجر كارفور في عام 1960، في ضاحية آنسي. تم إنشاء المجموعة في عام 1959، من قبل مارسيل فورنييه ودينيس ديفوري وجاك ديفوري، الذين حضروا وتأثروا بالعديد من الندوات في الولايات المتحدة بقيادة برناردو تروخيو.


كانت مجموعة كارفور هي الأولى في أوروبا التي افتتحت هايبر ماركت وسوبر ماركت كبير ومتجرًا متعدد الأقسام تحت سقف واحد. افتتحوا أول هايبر ماركت في 15 يونيو 1963 في بلدية فرنسية، بالقرب من باريس.


في أبريل 1976، أطلقت كارفور علامة خاصة باسم بودي ليبغ (منتجات الحرية)، خط من خمسين مادة غذائية، بما في ذلك الزيت والبسكويت والحليب والمعكرونة، تباع في عبوات بيضاء بدون علامة تجارية بأسعار أقل بكثير.


في عام 1999، اندمجت كارفور مع شركة برومود، تقول صحيفة ذي وول ستريت جورنال، أن الصفقة كانت بقيمة 15.6 مليار يورو، أضافت أن هذه الصفقة ستشعل السباق بين وول مارت ومجموعة كارفور إلى لقب بائع التجزئة الأكثر عالمية.


في سبتمبر 2009، قامت كارفور بتحديث شعارها

في التاسع من أبريل 2015، نشرت صحيفة رويترز أن رجل الأعمال البرازيلي أبيليو دينيز قال أنه يجري محادثات لزيادة حصته البالغة 5.07% في كارفور، أضاف أنه يحظى بدعم المساهمين الرئيسيين لشغل مقعد في مجلس الإدارة، كان يملك دينيز نسبة 2.4% قبل أن يضاعفها لنسبة 5.7، دينيز هو رابع أكبر مساهم بعد عائلة مولين الفرنسية.



الرئيس التنفيذي لمجموعة كارفور، ألكسندر بومبارد

في 9 يونيو 2017، اختار مجلس الإدارة ألكسندر بومبارد رئيسًا تنفيذيًا لكارفور اعتبارًا من 18 يوليو 2017.


في عام 2017، بدأت كارفور العمل مع شركة فرنسية صغيرة ناشئة، إكسبليسيت، على نية التجربة. قامت شركة إكسبيلسيت ببناء مطحنة تجارية مصممة لتفتيت بقايا الخبز. يتم تأجير الطاحونة من قبل المخابز التجارية ثم يستخدم فتات الخبز لصنع البسكويت والكعك والفطائر.


في يناير 2018، أعلن ألكسندر بومبارد عن خطة إستراتيجية للشركة، بعنوان «كارفور 2022»، تسعى إلى جعل كارفور «رائدة التحول الغذائي للجميع». تتضمن الخطة، الحد من نفايات الطعام، وتطوير المنتجات العضوية، وشراكات التجارة الإلكترونية، واستثمارات سنوية بقيمة ملياري يورو اعتبارًا من 2018، بالإضافة إلى تدابير تنظيمية وتدابير لخفض التكاليف.


في ظل وباء كوفيد-19، تعد كارفور أول شركة بيع بالتجزئة تنضم إلى (من هو الرئيس؟) مبادرة لمشاركة الدخل الزائد لدعم الأشخاص الذين يعانون من الوضع الحالي. وفقًا للشريك المؤسس نيكولا تشابان، تم دفع 100000 يورو، ثم 50000 يورو كل أسبوع حتى 11 مايو.


قرر مجلس إدارة كارفور خفض توزيعات الأرباح المقترحة لعام 2019 بنسبة 50٪. تبلغ الأرباح الآن 0.23 يورو لكل سهم (مقابل 0.46 يورو لكل سهم).


حتى نهاية العام، قرر ألكسندر بومبارد وجميع أعضاء مجلس إدارة مجموعة كارفور التنازل عن 25٪ من أتعاب أعضاء مجلس الإدارة. سيتم استخدام هذه المدخرات لتمويل موظفي أعمال تضامن الشركة، في كل من فرنسا وخارجها.


ألكسندر بومبارد، قرر التنازل عن 25٪ من راتبه الثابت لمدة شهرين. للتعبير عن امتنانه لموظفيه في هذا المجال، قرر تقديم مكافأة استثنائية قدرها 1000 يورو صافي إلى 85000 موظف في فرنسا.


























تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -