أخر الأخبار

سجل محمد صلاح الهدف الفوز الوحيد في مرمى غينيا بيساو

 


 الفراعنة استفادوا من حظهم عندما سجل ماما بالدي هدف التعادل المتأخر المذهل لـ Djurtus بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد.


ضرب منتخب مصر الفائز سبع مرات ، والذي خسر مباراته الافتتاحية في المجموعة D 1-0 أمام نيجيريا ، الشباك ثلاث مرات في مباراة سيطروا عليها إلى حد كبير.


وسدد صلاح في الدقيقة 21 ليحقق انتصارا حاسما في غروة.




سدد مهاجم ليفربول تسديدة بقدمه اليسرى لأول مرة من على حافة منطقة الجزاء المكونة من ست ياردات لتتجاوز اليد الممدودة لحارس غينيا بيساو جوناس مينديز.


في الدقيقة 82 ، قطع بالدي من الجهة اليسرى وسدد كرة لولبية داخل اليد اليمنى في وضع مستقيم ، لكن المهاجم حُكم عليه بارتكاب خطأ ضد مدافع مصر عمر كمال أثناء التحضير.


اضطر حارس مصر محمد الشناوي إلى تسديد نصف كرة من موريتو كاساما في الوقت المحتسب بدل الضائع ليحقق نتيجة رفعت شمال إفريقيا إلى المركز الثاني في جدول المجموعة الرابعة بفارق ثلاث نقاط عن نيجيريا ولكن بفارق نقطتين عن غينيا بيساو. السودان.


وكان صلاح معزولاً في خط الهجوم أمام سوبر إيجلز لكنه شارك منذ البداية ضد غينيا بيساو ، حيث رأى تسديدته المنخفضة من مسافة قريبة من الجهة اليمنى في الدقيقة الثانية.


ثم لعب قائد المنتخب المصري دوره في حركة كاسحة انتهت بوقوع مصطفى محمد على قاعدة نفس القائم ، وسدد صلاح كرة هوائية ودفع إلى الخلف بينما ضغط الفراعنة قبل نهاية الشوط الأول.


كان فريق كارلوس كويروز أقل إثارة للإعجاب في الشوط الثاني ، لكن عمرو الصولية جاء بلحظة من الجودة لتسديد الكرة داخل منطقة الجزاء ليحولها صلاح بتقنية جيدة.


كان من المفترض أن يضاعف زيزو التقدم قبل 15 دقيقة من نهاية المباراة لكنه سدد كرة على القائم الأيسر من ركلة جزاء.


وفشلت غينيا بيساو في التهديد خلال معظم المباراة لكن جورجينيو أرسل تسديدة مباشرة إلى الشناوي قبل أن تتمتع مصر بضربة حظ عندما تم إبطال جهد بالدي.


وتواجه مصر السودان في مباراتها الأخيرة بالمجموعة يوم الأربعاء (19:00 بتوقيت جرينتش) وهي تعلم أن التعادل سيكون كافيا لتأمين المركز الثاني في المجموعة ، بينما يتعين على غينيا بيساو الفوز على نيجيريا للحصول على فرصة للتقدم إلى دور الستة عشر.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -