أخر الأخبار

أهم مقارنة بين محمد صلاح وميسي وليفاندوفسكي

 

أهم مقارنة بين محمد صلاح وميسي وليفاندوفسكي





حصل ليونيل ميسي على دفعة قوية في السباق للحصول على جائزة FIFA لأفضل لاعب في العالم ، وهو المفضل للفوز - على بدايته المتواضعة في باريس سان جيرمان.




تم ترشيح الفائز بالجائزة ، التي ستعلن عنها في 17 يناير ، إلى جانب مهاجم ليفربول محمد صلاح ولاعب بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي




تم اختيار مهاجم برشلونة السابق ، الذي فاز بجائزة الكرة الذهبية السابعة في نوفمبر ، في القائمة المختصرة من فشله في تقديم أفضل مستوياته منذ انتقاله إلى باريس سان جيرمان في أغسطس.




سجل ميسي هدفا قياسي فقط في دوري الدرجة الأولى هذا الموسم، بينما نجح في تحقيق عائد أفضل بخمسة أهداف في المباريات في دوري أبطال أوروبا.




وبالمثل ، كان الهدف جمل الكرة الأرضية في مباراة كرة القدم وسجل هدفا في 26 مباراة ليفربول وسجل صلاح 23 هدفا في 26 مباراة ليفربول.




حصل على جائزة في السباق للحصول على جائزة FIFA The Best ، وذلك دون المستوى في Parc des Princes لن يؤؤذ في الاعتبار، تطبيق لصحيفة ديلي ميل




أكتوبر / تشرين الثاني 2019 ، الفترة من 8 أكتوبر 2020 إلى 7 غغسطس 2021.




2008 ، 2008 ، 2008 ، سجل ميسي 43 هدفا في 47 مباراة لبرشلونة - مما ساعد النادي على الفوز بكأس الملك في موسمه الأخير على ملعب نو ، ملعب مغادرته إلى بارس


كما فاز بأول لقب دولي


المقابل ، سجل ليفاندوفسكي 51 هدفا خلال الفترة ، وفاز بالدوري الألماني وكأس العالم للأندية مع بايرن ميونيخ


في غضون ذلك ، تمكن من تسجيل 26 هدفا في ذلك الوقت ، لكن بدايته الرائعة هذه الموسم تؤؤذ في الحصول على جائزة هذا العام


وفاز ميسي بالجائزة بالفعل ست مرات ، بينما حصل عليها ليفاندوفسكي في عام 2021 متقدما على مهاجم باريس سان جيرمان وكريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد.


يتم التصويت على الجائزة من قبل لجنة تحكيم مكونة من مدربي وقادة المنتخب الوطني ، وصحفي واحد من كل إقليم يمثله منتخب وطني والمشجعون المسجلون على موقع FIFA.com.


سيعلن FIFA عن الفائز هذا العام في حفل عبر الإنترنت في زيورخ في وقت لاحق من هذا الشهر ، حيث فاز سام كير مهاجم تشيلسي وثنائي برشلونة جينيفر هيرموسو وأليكسيا بوتيلاس بجائزة السيدات.


روبرت ليفاندوفسكي يعطي استجابة مثالية لمناظرة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو عن "الماعز"

وجد ليفاندوفسكي شباك الشباك 48 مرة في 40 مباراة عبر جميع المسابقات الموسم الماضي ، مع فوز بايرن ميونيخ بلقب الدوري الألماني.


كما حطم المهاجم البولندي البالغ من العمر 33 عامًا ، والذي سجل 41 هدفاً في 29 مباراة في الدوري الألماني ، الرقم القياسي الذي سجله سابقًا أسطورة بايرن جيرد مولر.


لكن ليفاندوفسكي غاب عن جائزة الكرة الذهبية 2021 لميسي ، الذي تمكن من التغلب عليه بفارق 33 نقطة في السباق على جائزة فرانس فوتبول المرموقة.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -