أخر الأخبار

مشاهدة ليفربول ضد تشيلسي مباراة اليوم

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر اليوم 27-02-2022 في كاس الرابطة الانجليزية





ليفربول يتحدى تشيلسى فى نهائى كأس الرابطة الإنجليزية باستاد ويمبلي


يترقب عشاق الساحرة المستديرة اليوم، القمة المرتقبة التي ستجمع بين ليفربول المحترف في صفوفه المصري محمد صلاح أمام تشيلسي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، على ملعب ويمبلي فى نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.


ويسعى ليفربول بقيادة مدربه الألماني كلوب إلى حصد اللقب التاسع للانفراد بصدارة أكثر الأندية الإنجليزية فوزاً باللقب، حيث إنه يتساوي مع مانشستر سيتي في الأكثر تتويجا.

 

وتوج الريدز بلقب كأس الرابطة في 8 مرات وكان آخرها في موسم 2011 – 2012، وحل وصيفاً في 4 مناسبات، وهو الأكثر تتويج بالبطولة مناصفة مع مانشستر سيتي، بينما حصد تشيلسي اللقب في 5 مرات، وكان آخرها في موسم 2014 – 2015، وتواجد كوصيف في 3 مناسبات.

 

ويعود البرتغالى دييجو جوتا للمشاركة مع ليفربول ضد تشيلسي بعد تماثله للشفاء، فيما يواصل البرازيلي فيرمينو غيابه عن الموقعة الحاسمة.

 

في المقابل، يحلم الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي في إضافة لقب جديد له مع البلوز بعدما توج بدوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وأخيراً كأس العالم للأندية.

 

وتأهل تشيلسي إلى المباراة النهائية من بطولة كأس الرابطة بعد الفوز على توتنهام في نصف النهائي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل في مجموع المباراتين، بينما تأهل ليفربول بعد تحقيقه فوزاً كبيراً على نظيره أرسنال بنتيجة هدفين دون رد في إياب نصف النهائي بعد أن انتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي.

 

ويعيش تشيلسي وليفربول حالة معنوية مرتفعة في ظل النتائج المميزة التي حققها الفريقان في الفترة الماضية، وهو ما يزيد من صعوبة قمة اليوم، حيث استطاع محمد صلاح ورفاقه فى تقليص الفارق مع مان سيتي متصدر الدوري الإنجليزي، بينما حقق البلوز فوزاً كاسحاً على ليدز يونايتد بنتيجة 6-0 في الجولة الماضية من البريميرليج.

 

كما نجح ليفربول في حسم قمة ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا على حساب إنتر ميلان بهدفين دون رد في ملعب سان سير، أما تشيلسي فقد وضع قدماً في ربع النهائي عقب فوزه على ليل الفرنسي بثنائية نظيفة.

 

ويأمل محمد صلاح حصد اللقب لمواصلة تألقه مع ليفربول هذا الموسم سواء فى الدورى الإنجليزى أو بطولة دورى أبطال أوروبا، حيث وصل النجم المصري إلى الهدف رقم 152 بقميص الريدز فى كل المسابقات.

 

وشارك محمد صلاح فى 7 مباريات مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا ، ويأتى فى المركز الثالث بقائمة الهدافين برصيد 8 أهداف خلفًا للإيفوارى سباستيان هيلير مهاجم أياكس الهولندى المتصدر بـ10 أهداف، ثم البولندى روبرت ليفاندوفيسكى لاعب بايرن ميونخ الوصيف برصيد 9 أهداف.

 

كما يتربع على عرش هدافي الدوري الإنجليزي الموسم الحالي  بلا منازع برصيد 19 هدفا بفارق 7 أهداف عن أقرب منافسيه دييجو جوتا زميله في ليفربول أيضا.

 

وانتهت آخر مواجهتين بين تشيلسي وليفربول بالتعادل 1-1 و2-2 في الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

 

من جانبه، علق الألماني توماس توخيل على مباراة ليفربول قائلا في المؤتمر الصحفي للمباراة:" أعتقد أنهم مرشحون بنسبة 51 أو 55٪ بسبب مستواهم الحالي".

 

وأكد فى الوقت نفسه أن المباريات ضد مواطنه يورجن كلوب مدرب الريدز دائما ما تكون عصيبة، مضيفا " هو تحد كبير، مناسبة كبيرة لكننى أشعر بتنافسية شديدة".

 

وأضاف توخيل، "آخر ثلاث مباريات بيننا كانت تعادلات، سنجد فائزًا بطريقة ما الأحد، نشعر بالثقة لأن لدينا كل ما يتطلبه الأمر لذلك، الآن نحن بحاجة إلى إظهار ذلك".

 

وعن لوكاكو مهاجم الفريق قال توخيل، "إنه لاعب مهم، إذا دفعت الكثير من المال للاعب واحد فهناك الكثير من التركيز عليه، إذا قمت بالنظر من زاوية صغيرة، فقد لعب الكثير من المباريات منذ البداية لنا، ربما نفس الشيء مع جورجينيو، فأصبح مرهق بدنيًا".

 

ووجه توخيل رسالة إلى اللاعبين قائلا، "لا أعتقد أنك ستهتم بالمباراة النهائية في اليوم السابق أو في اليوم الذى يسبقه، أنت تهتم بالمباراة النهائية على أساس يومي، المبادئ، السلوك الصحيح. عندما يتزايد التوتر، نحاول تقديم معلومات أقل، إنه ليس وقت الأشياء المجنونة، المحادثات المجنونة".


 ليفربول ضد تشيلسى نهائى كاس الرابطة ليفربول تشيلسي محمد صلاح ليفربول موعد مباراة تشيلسي وليفربول تشيلسي ضد ليفربول اهداف مباراة ليفربول وتشيلسي












موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي في نهائي كأس إنجلترا.. وتردد القنوات الناقلة على النايل سات


ليفربول ضد تشيلسي في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، لقاء ينتظره عشاق الساحرة المستديرة في العالم، وخاصة الجماهير المصرية والعربية لمشاهدة نجمهم المفضل، محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي.

أخبار متعلقة

photo
محمد صلاح يسجل هدفه الثاني في شباك ليدز ويحقق رقمًا قياسيًا جديدًا مع ليفربول

photo
محمد صلاح يسجل هدف ليفربول الأول في شباك ليدز.. «مو» يهرب بعرش الهدافين في «البريميرليج».. فيديو

photo
صلاح يخوضها صائمًا.. موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يحاول يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، من استمرار عروضه المميزة سواء في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، والتغلب على منافسه تشيلسي الذي يقدم أداءا فنيا رائعا خلال الموسم الإنجليزي 2021-2022.

موعد مشاهدة مباراة ليفربول ضد تشيلسي في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية الأحد 27-2-2022
ليفربول الإنجليزي ضد تشيلسي، لقاء يقام الأحد 27-2-2022 عند الساعة الخامسة والنصف بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب والسادسة والنصف بتوقيت القاهرة والأردن والسودان والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة- السعودية وقطر والثامنة والنصف بتوقيت دولة الإمارات- دبي- أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد تشيلسي في نهائي كأس إنجلترا الأحد 27-2-2022
تردد قناة bein sport 1 premium
التردد (ميجا هرتز) 11013

معدّل استقطاب الموجة

أفقي

معدّل الترميز 27500

معدّل تصحيح الخطأ 2/3

إشارة ارسال البث DVB-S2

beIN Sports Connect 2022
نايل سات 12604 8psk

نايل سات 11054 8psk

نايل سات 11013 8psk

معلق مباراة تشيلسي ضد ليفربول في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية
رؤوف خليف

وقبل المواجهة الكروية النارية بين ليفربول وتشيلسي، نشر الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي تعليقا على هذه المباراة، كتب خلاله:«الطريق إلى ويمبلي، وصلنا المحطة الأخيرة في رحلة كأس كاراباو».


ونشر الموقع الرسمي لفريق ليفربول تعليقا آخر، ولكن هذه المرة كانت تخص النجم المصري العالمي، محمد صلاح، وكتب خلاله: «تركيز ملكي كالعادة من صلاح في تدريبات الريدز 👑».

ارسل تصحيحاً القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي اليوم على استراالقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسيموعد مباراة ليفربول وتشيلسيموعد مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم بتوقيت القاهرةموعد مباراة ليفربول وتشيلسي والقنوات الناقلةتوقيت مباراة ليفربول وتشيلسي اليوممشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوممشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر اليوممحمد صلاح وتشيلسي
 
 بث مباشر | مباراة ليفربول وليدز يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي 



بث مباشر مباراة ليفربول وليدز يونايتد

بث مباشر مباراة ليفربول ونوريتش سيتي

ويسعى ليفربول لتحقيق نتيجة جيدة لضمان التأهل لربع نهائي البطولة.


ونستعرض في السطور التالية أحداث مباراة ليفربول وإنتر ميلان 

في دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 16-2-2022 لحظة بلحظة

يبدأ البث المباشر لمباراة ليفربول وإنتر ميلان ووصف

 أحداث المباراة لحظة بلحظة قبل انطلاق اللقاء بقليل.

Liverpool cherche à obtenir un bon résultat pour assurer la qualification pour les quarts de finale du tournoi.


Dans les lignes suivantes, nous passons en revue les événements du match Liverpool-Inter Milan

En Ligue des champions aujourd'hui, mercredi 16 février 2022, moment par moment

Début de la diffusion en direct du match entre Liverpool et l'Inter Milan et description

  Les événements du match moment par moment avant le début du match.

بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وإنتر ميلان دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة اليوم


Diffusion en direct Regarder le match de Liverpool et de l'Inter Milan,


 la Ligue des champions, moment par moment, aujourd'hui 






يخوض نادي ليفربول الإنجليزي مباراة مهمة اليوم الأربعاء

 16-2-2022 أمام نظيره إنتر ميلان الإيطالي، 

ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.


Liverpool jouera un match important aujourd'hui, mercredi

  16-2-2022 contre son homologue italien, l'Inter Milan,

En huitièmes de finale de l'UEFA Champions League.


بث مباشر مباراة الانتر ضد ليفربول


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -