أخر الأخبار

مباشر مباراة مصر والسنغال بجودة عاليه

مجانا للمصريين والعرب مشاهدة مباراة مصر والسنغال
  نبث بث مباشر بجودة عالية بدون تقطيع مباراة مصر والسنغال ، نهائي أمم إفريقيا ، 2021-2022





يمكنك اختيار الجودة التي تريد أن تشاهد فيها مباراة منتخب مصر ضد منتحب السنغال


يمكنك مشاهدة مباراة مصر والسنغال بجودة عالية أو متوسطة أو منخفضة













 


القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم



أحمد ناجي
يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لمواجهة السنغال في المرحلة الفاصلة من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

ويعلن الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش، قائمة الفراعنة النهائية لمباراتى السنغال بالمرحلة الأخيرة بتصفيات كأس العالم، اليوم السبت، عقب انتهاء مباريات الأهلى والزمالك وبيراميدز فى البطولات الإفريقية.

ومن المقرر أن يصطحب «كيروش» 23 لاعبًا لمواجهتي السنغال، بجانب وضعه لقائمة تضم مجموعة من اللاعبين في جميع المراكز بقائمة احتياطية، تحسبا لأي ظرف خاص بالقائمة الأساسية.


ما هي أسعار وطرق حجز تذاكر مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022؟


أما منتخب السنغال فجاء في صدارة المجموعة الثامنة، والتي رافقه فيها منتخبات توجو وناميبيا والكونغو.

جهل أم تحفيز؟.. رانجنيك يصدم رونالدو قبل موقعة أتلتيكو مدريد
وجاء منتخب مصر في التصنيف الثاني في قرعة الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أفريقيا، وهو ما يعني أن مباراة مصر والسنغال الأولى ستكون في القاهرة.

ADVERTISING

VDO.AI

هذا اللقاء سيكون ثأري للفراعنة، حيث أن المباراة الأخيرة جمعت المنتخبين في نهائي كأس أمم أفريقيا، وانتهت بفوز "أسود التيرانجا" بركلات الترجيح.

ما هو موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022؟
سيكون موعد مباراة مصر والسنغال في الذهاب هو يوم الجمعة 25 مارس/ آذار 2022، وستقام في استاد القاهرة الدولي.

وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة و11.30 مساءً بتوقيت أبوظبي.

أما مباراة مصر والسنغال في الإياب، فموعدها هو 29 مارس 2022، وتنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة مساء بتوقيت أبوظبي.

ما هي طريقة حجز تذاكر مباراة مصر والسنغال؟
يمكن حجز تذاكر مباراة مصر والسنغال من خلال موقع تذكرتي، ولا توجد طريقة أخرى للحصول على مقعد لمشاهدة المباراة من الملعب.

اضغط هنا لحجز تذاكر مباراة مصر والسنغال
وعند الدخول على موقع تذكرتي، سيختار المشجع مباراة مصر والسنغال، ومن ثم يحدد مقعده وطريقة الدفع.

ما هي أسعار تذاكر مباراة مصر والسنغال؟
تتراوح أسعار تذاكر مصر والسنغال بين 100 و2000 جنيه، ويتحدد السعر حسب الدرجة.



وينطلق معسكر منتخب مصر الأول بقيادة كارلوس كيروش، غدا الأحد بأحد فنادق القاهرة استعدادا لخوض مباراتى السنغال يومى 25 و29 مارس الجارى، فى المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأوضح الاتحاد الإفريقي مواعيد انطلاق مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم والملاعب التي تستضيفها، مؤكدًا أن كل مباريات الذهاب ستقام يوم 25 من الشهر الجاري، وكل مواجهات الإياب ستقام يوم 29.

وأعلن كاف أن لقاء الذهاب بين منتخب مصر والسنغال سيقام على استاد القاهرة، وينطلق في التاسعة والنصف مساء يوم الجمعة 25 مارس الجارى، بدلا من السابعة والنصف مساء.

أما مباراة الإياب ستقام يوم 29 مارس على ملعب ديامنيديو الجديد وتنطلق في السابعة بتوقيت القاهرة، بدلا من الخامسة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم

وكانت قنوات «أون تايم سبورتس» المصرية قد أعلنت في وقت سابق نقل مباراتي مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم عبر شاشتها.

يُذكر أن المباراة تعد تكرارًا لنهائي بطولة كأس أمم إفريقيا، والتي حسمها منتخب «أسود التيرانجا» بركلات الترجيح.

مصر اكتفت بمركز الوصافة بعد انتهاء مواجهة السنغال بالتعادل السلبي، ثم حسمت ركلات الترجيح اللقب الأول لأسود التيرانجا بنتيجة 4-2.

وأعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر قائمة مبدئية تضم 9 لاعبين محترفين، وهم كالتالي: محمد صلاح لاعب ليفربول، محمود تريزيجيه لاعب باشاك شهير التركي، محمد النني لاعب أرسنال، مصطفى محمد لاعب جالطة سراي، عمر مرموش لاعب شتوتجارت، مصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي، أحمد ياسر ريان مهاجم ألتاي سبور، أحمد حسن كوكا مهاجم كونيا سبور، كريم حافظ لاعب بني مالتيا سبور.

وشهد الاتحاد المصرى لكرة القدم، اجتماعا تنسيقيا موسعا لبحث كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة المرتقبة بين منتخب مصر ونظيره السنغالي ضمن المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم.

وأقيم الاجتماع بحضور حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، ووليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد، وممثلي مختلف الهيئات المشاركة في المباراة، والجهات الأمنية والرقابية المعنية.

وجاء الاجتماع ضمن سلسلة من الاجتماعات المكثفة لجميع الجهات المنوطة بتنظيم المباراة، حتى تظهر المباراة بالشكل الذى يليق بالكرة المصرية.

كما تضمن الاجتماع مناقشة بعض الضوابط الخاصة بدخول وخروج الجماهير والتأمين الخارجي والداخلى لملعب المباراة والمدرجات.

وفتح اتحاد الكرة، باب حجز تذاكر مباراة منتخب مصر أمام السنغال في اللقاء المقرر لها يوم 25 مارس الجاري، في ذهاب التصفيات الإفريقية الأخيرة المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتحددت أسعارها على النحو التالي:

سعر تذكرة المقصورة بـ 2000 جنيه .
الدرجة الأولى 600 جنيه.
الدرجة الأولى العلوي 400 جنيه.
الدرجة الثانية 250 جنيهًا.
الدرجة الثالثة 100 جنيه.

وطلب كيروش من مجلس إدارة اتحاد الكرة فى الاجتماع الأخير بين الطرفين، عدم إقامة مباراتين فى يومين متتاليين على استاد القاهرة الدولى للحفاظ على أرضيته قبل مواجهة السنغال يوم 25 مارس الجارى.

تابعونا على
كلمات البحث
منتخب مصر في تصفيات كأس العالمتصفيات كأس العالممصر والسنغال في تصفيات كأس العالممصر والسنغالمحمد صلاح وساديو مانيتشكيل منتخب مصر والسنغالمحمد صلاح في تصفيات كأس العالمموعد مباريات منتخب مصركارلوس كيروشتصفيات كأس العالمتصفيات المونديالمباريات تصفيات كأس العالمتصفيات كأس العالممواعيد مباريات تصفيات كأس العالممواعيد مباريات تصفيات كأس العالم اليوممنتخب مصرجدول مباريات تصفيات كأس العالمجدول مواعيد مباريات تصفيات كأس العالممنتخب مصرتشكيل منتخب مصرمباراة مصرموعد مباراة مصرتوقيت مباراة مصرتشكيل مباراة مصرمباراة منتخب مصر اليومموعد مباراة مصر اليومشاهد مباراة مصر اليومشاهد بث مباراة مصر



البث المباشر  لمباراة منتخب مصر السنغال  في نهائي كأس الأمم الإفريقية 2021 عقب الفوز على الكاميرون مساء أمس.


CORON- A 4k Aerial Film of the Philippines

Copy video url
Play / Pause
Mute / Unmute
Report a problem
Language
Mox Player


وتأهل منتخب مصر إلي نهائي كأس الامم الإفريقية 2021 عقب الفوز على الكاميرون بركلات الترجيج 3/ 1 خلال نصف النهائي الذي أقيم بينهما على ملعب «باول بيا ستاديوم»، مساء الخميس، ضمن منافسات دور نصف نهائي من البطولة الإفريقية.  

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر والسنغال في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على «ملعب أوليمبي»، وتذاع عبر قنوات beIN Sports HD 1 Max، و beIN Sports HD 2 Max  و  beIN Sports Connect.

ومن المقرر أن تذيع القناة الأولى الجزائرية الأرضية والمفتوحة على نايل سات المباراة.

وكان المنتخب الوطني نجح في التأهل إلى نهائي البطولة بعدما أقصى كلًا من كوت ديفوار "الأفيال" في دور الـ16 ومنتخب المغرب " أسود الأطلس" في دور ربع النهائي وأخيرًا منتخب الكاميرون " الأسود غير المروضة" ليمارس الفراعنة هوايتهم المفضلة ويروضوا فيل وأسدين.

يذكر أن مباريات نصف نهائي أمم إفريقيا قد أسفرت عن تأهل منتخبي مصر والسنغال للمباراة النهائية.

حيث نجح منتخب السنغال في الفوز على بوركينا فاسو بنصف النهائي بنتيجة 3/ 1 كما حقق منتخب مصر الفوز على الكاميرون بركلات الترجيح بنتيجة 3/ 1 بنفس الدور.

ومن المقرر أن تقام مباراة المركز الثالث والرابع بين الكاميرون وبوركينا فاسو غدًا السبت 5 / 2 / 2022 في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب أحمدو أهيدجو.

بينما تقام المباراة النهائية بين مصر والسنغال بعد غد الأحد 6 /2 / 2022 في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب أوليمبي.

ويعد منتخب مصر هو الأكثر ظهورًا في نهائيات كأس الأمم الأفريقية عبر التاريخ بالمشاركة 25 مرة ثم كوت ديفوار 23 مرة وغانا 22 مرة.

ويسيطر منتخب مصر على بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث يعد الأكثر تتويجًا باللقب برصيد 7 بطولات، يليه منتخب الكاميرون برصيد 5 بطولات، وغانا 4 بطولات يليه نيجيريا برصيد 3 بطولات.

ويبحث الفراعنة على اقتناص النجمة السمراء الثامنة، بعد التتويج 7 مرات من قبل في رقم قياسي أعوام 1957 و1959 و1986 و1998 و2006 و2008 و2010.

اقرا أيضا
كاف يعاقب كيروش بالإيقاف مباراتين وغرامة مالية

 


 

الكلمات الدالة
مباراة مصر والسنغال
مشاهدة مباراة مصر والسنغال
بث مباشر مباراة مصر والسنغال
شاهد مباراة مصر والسنغال
بث مباشر مصر والسنغال
مشاهدة مصر والسنغال
مشاهدة ماتش مصر والسنغال
مشاركه الخبر :


 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -