أخر الأخبار

مبروك رسمي : الإعادة بين مصر والسنغال لكأس العالم قطر 2022

 الفيفا يأمر بمباراة الإعادة لكأس العالم بين مصر والسنغال


بيخافوا منه| رضا عبد العال يكشف سبب عدم اختيار حسام حسن لتدريب المنتخب


حل الكابتن رضا عبد العال نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، ضيفا ببرنامج " كلام الناس" تقديم الإعلامية ياسمين عز والمذاع عبر قناة " ام بي سي مصر"، للحديث عن رأيه الفني في مباريات منتخب مصر الأخيرة والعديد من الملفات الأخرى.

وكشف عبد العال، سبب  رفضه عرض الاتحاد المصري لكرة القدم لانضمامه للجنة الفنية المزمع تكوينها بالاتحاد، مضيفا:" "لو أراد الاتحاد المصري لكرة القدم الإصلاح لشكل هذه اللجنة عقب رحيل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب، وقبل تعيين مدرب جديد".
وأوضح:"الاتحاد المصري فاشل ويتحمل مسؤولية ما يحدث فتمسكه ببقاء كيروش أضاع علينا تاريخا كنا نستطيع كتابته في كأس العرب، وكأس الأمم الأفريقية ثم تصفيات المونديال".

وأضاف،:" أعضاء اتحاد الكرة ما جابوش حسام حسن علشان بيخافوا منه.

معقبا:" إيهاب جلال مش محتاج فرصة مع منتخب مصر والراجل لا لعب دولي ولا له تاريخ دولي ولا له بصمة مع أي فرقة في مصر، ولا أخد دوري ولا كأس".

اضغط هنا 
موقع التصويت الرسمي لاعادة مباراة مصر والسنغال تصفيات المونديال



مصر والسنغال : خبر اعادة المباراة النهائي


مدافع مصر عمر جابر (أسفل) يتنافس على الكرة ضد مدافع السنغال ساليو سيس (أعلى) خلال مباراة كرة القدم في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بين مصر والسنغال على استاد القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية في 25 مارس 2022. صورة | وكالة فرانس برس

قرار الفيفا بشأن إعادة مباراة مصر والسنغال.. فيديو جراف


اقترح الفنان نبيل الحلفاوي، تشكيل لجنة لاختيار مدير فني جديد للمنتخب الوطني لكرة القدم، وذلك عبر حسابه على تويتر.

وكتب نبيل الحلفاوي: “‏عندي اقتراح يساعد في اختيار المدرب المصري.. ما اظنش حد هيوافق عليه، المنتخب عنده ماتشين في سبتمبر واحد على أرضنا وواحد خارجها، وبعدين نفس الحكاية في مارس، ما نكلف من دلوقت حسام بماتشين سبتمبر ونكلف علي ماهر بماتشين مارس، وبناء عليه يتم اختيار من يستمر من خلال لجنة تضم أساتذة النقد والتحليل مثلا.. الأستاذ حسن المستكاوي والأستاذ خالد بيومي والدكتور طه اسماعيل ومن الشباب مثلا أحمد عز و... هذا مجرد مثال، ويمكن أن تخصص نسبة لتصويت الجماهير”.

وعلق الفنان نبيل الحلفاوي، عن أزمة منتخب مصر بعد الهزيمة من اثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الافريقية".

وكتب على تويتر: "‏فقدان الشغف له نفس تأثير الإجهاد. لا تتقن التمرير ولا الاستلام ولا التسديد.. لكن عموما أيا سيكون المدرب لاعبونا يحتاجون لتخصيص نصف وقت التدريب على الأقل لإتقان هذه الأساسيات من الحركة مش عيب.. لا تنفيذ لأية خطط أو تكتيك أو هجمات منظمة أو مرتدة إلا بإتقانها وتنفيذها بلا معاناة".



 أمر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بإجراء مباراة ذهاب وإياب في نهائيات كأس العالم بين مصر والسنغال.
يأتي ذلك بعد أن قدم الاتحاد المصري لكرة القدم استئنافًا ناجحًا ضد السنغال ، قال فيه إن منتخبها تعرض للعنصرية والترهيب أثناء استعداده للعب في المباراة الفاصلة لكأس العالم يوم الثلاثاء.
وقال الاتحاد المصري لكرة القدم ، في بيان ، الثلاثاء ، إن فريقه "تعرض للعنصرية بعد ظهور لافتات هجومية في مدرجات الاستاد موجهة للاعبين ، وتحديداً محمد صلاح قائد الفريق".
وأضافت أن الجماهير أرعبت اللاعبين بإلقاء الزجاجات والحجارة عليهم خلال جلسات الإحماء للمباراة.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -