أخر الأخبار

اعادة مشهد البوسة مع أحمد السقا 20 مرة : مشهد الاغراء بي الف جنية

اعادة مشهد البوسة مع أحمد السقا 20 مرة : مشهد الاغراء بي الف جنية

أعادته 20 مرة واختبأت تحت الكرسي من خطيبها .. قصة مشهد القبلة بين سهام جلال وأحمد السقا

يعتبر فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" من أشهر أفلام التسعينيات الكوميدية التي لا تزال عالقة في الذاكرة، وتضمن الفيلم مشهد قبلة بين الفنانة سهام جلال والفنان أحمد السقا روت كواليسه في حوارها مع الإعلامية ياسمين عز.

وقالت سهام جلال خلال استضافتها في برنامج "كلام الناس" المذاع عبر قناة MBC مصر : كنت معترضة على مشهد القبلة، وأعدته 20 مرة بسبب الخوف في كل مرة اقترب فيها من أحمد السقا، لأنه كان صديقي لسنوات وصديق خطيبي، ولم أتخيل القيام بهذا المشهد معه، إلى أن غضب المخرج سعيد حامد بسبب إهدار خام الفيلم.

وأضافت : سعيد حامد توصل لحل هو أن تكون القبلة على الرقبة، وصورنا المشهد من أول مرة بهذه الطريقة، وبعدها صورنا القبلة 3 مرات بدون حوار، ولفترة طويلة لم أكشف لخطيبي أو أي شخص عن المشهد، إلى أن جاء يوم الافتتاح وحضر خطيبي مع أحد أصدقائه، وعندما جاء مشهد القبلة اختبأت تحت الكرسي، وعرفت بعد ذلك أن خطيبي غادر الفيلم مع صديقه، والقبلة سببت لي مشكلة ولم أكلم خطيبي إلا بعد مرور شهرين وتصالحنا.
وتابعت : بعد فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية عرض علي الكثير من أدوار الإغراء، وكان أجري فيه ألف جنيه.

وفيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" تأليف مدحت العدل، وإخراج سعيد حامد وشاركت في بطولته نخبة من النجوم ضمت محمد هنيدي، منى زكي، أحمد السقا، طارق لطفي، هاني رمزي، غادة عادل وغيرهم.


 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -