أخر الأخبار

صادم وخيالي لن تصدق كم تبلغ سعر 30 ثانية فقط إعلان في مسلسل الاختيار 3

 

شاهد ايضا 

شاهد .. لن تصدق كم تبلغ سعر 30 ثانية فقط إعلان في مسلسل (الاختيار 3) على قناة On.. رقم فلكي صدم كل من سمعه !


يتناول مسلسل "الاختيار 3" في موسمه الجديد بطولات رجال الشرطة والجيش المصري، ضد إرهاب جماعة الإخوان في الفترة من ثورة 30 يونيو 2012 وما تبعها من أحداث هامة مرت على الشعب المصري، وحتى المرحلة الحالية. ومن المقرر عرض مسلسل "الاختيار 3" على شبكة قنوات"أون" بشكل حصري.



ويعد مسلسلا الاختيار3 المذاعان على شبكة ON الأعلى سعرًا فى ثمن الفواصل الإعلانية، إذ يقدر سعر الفاصل الإعلانى لمدة 30 ثانية لمسلسل الاختيار بنحو مليون جنيه.

 

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة أحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وأحمد عز، وياسر جلال، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وصبري فواز، وايمان العاصي، وسمر مرسي، وأمير المصري، ومحمود البزاوي، وآدم الشرقاوي، ودنيا المصري، وناردين عبد السلام وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شاهد .. لن تصدق كم تبلغ سعر 30 ثانية فقط إعلان في مسلسل (الاختيار 3) على قناة On.. رقم فلكي صدم كل من سمعه ! على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.


كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع سياج الخليج وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

بالفيديو ، ألقى مصري القبض على الهارب علي محمد علي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -