أخر الأخبار

ظنت أنها «كذبة إبريل».. ممرضة تفوز بقصر قيمته 3 مليون

 

ظنت أنها «كذبة إبريل».. ممرضة  تفوز بقصر قيمته 3 مليون
فازت ممرضة بريطانية بقصر فاخر بقيمة 3 ملايين جنيه إسترليني، خلال مشاركتها في سحب على جوائز اليانصيب.

وانضمت الممرضة، وتُدعى كاثرين كارواردين، في هذا السحب بعدما دفعت ثمن رسوم الاشتراك، البالغة 20 جنيهًا إسترلينيًا.

تبلغ «كاثرين» من العُمر 59 عامًا، وتقيم في مدينة وولفرهامبتون، وعملت كممرضة لمدة بلغت 40 عامًا.

وروت «كاثرين»، أنها كانت تعيش هي وزوجها «كريس» في منزل مكون من خمس غرف نوم في مدينة تيلفورد مع ابنتهما «شارلوت»، التي تبلغ من العمر 19 عامًا، و«ميا» البالغة عمرها 18 عامًا، حيث كانا يرعيان الأطفال على مدار السنوات الخمس الماضية.

واكتشفت العائلة فوز «كاثرين» بالجائزة الرئيسية، أثناء قضاء أفرادها إجازة في إيطاليا، بعد أن قام فريق من الشركة بزيارة مفاجئة إلى باب منزلهم.
وكان على الفريق إجراء مكالمة فيديو مع كاثرين وكريس، اللذين اعتقدا في البداية أنها خدعة بالتأكيد، كما حدث في الأول من أبريل، حينما أخبر الفريق كاثرين وكريس أنهما ربحا 20 ألف جنيه إسترليني نقدًا.

ثم اتصلوا بهم مرة أخرى لإخبارهم أنهم لم يسجلوا ذلك بالصدفة في المرة الأولى، وكانوا بحاجة إلى إعادة تصوير رد الفعل فقط، لكي يكتشفوا بعد ذلك أنهم فازوا بالفعل بالمنزل الذي تبلغ قيمته 3 ملايين جنيه إسترليني.

ويقع هذا القصر الفاخر في منطقة Lake District، ووصفته «كاثرين»، حسب تصريحاتها لـ «ديلي ميل»، بأنه «قطعة من الخيال».

وقالت «كاثرين»: «في البداية لم نصدق ذلك لأنه كان يوم كذبة أبريل، كنا نظن أن الأطفال كانوا يلعبون مزحة علينا، لكننا أدركنا بعد ذلك أننا فزنا بالفعل وذهلنا تمامًا».

وتابعت: «لم نكن نعرف كيف نحتفل لأننا كنا في حالة صدمة، لا أعتقد أن أيًا منا قد نام في تلك الليلة».
يقع مكان الإقامة على بعد ما يزيد قليلاً عن ميل واحد من محطة Windermere البريطانية، لذلك لن تفتقر كاثرين والعائلة إلى الأنشطة للترفيه عنهم في المنطقة، ويأتي المنزل الرائع مؤثثًا بالكامل ويضم تراسًا يوفر إطلالات خلابة على البحيرة نفسها ومدفأة حطب مريحة، وغرفة سينما وساونا وغرفة بخار وصالة ألعاب رياضية حديثة وحدائق متداخلة وورشة عمل.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -