أخر الأخبار

حقيقة وفاة الفنان احمد بدير بعد ظهورة في مسلسل الاختيار 3

 
حقيقة وفاة الفنان احمد بدير بعد ظهورة في مسلسل الاختيار 3

كتب /  محمد الدمرداش


أكدت سارة ابنة الفنان أحمد بدير، أنها تحاول أن تكون بارة بوالدها، موضحة: " أحاول بكل قوتي التصدي للشائعات التى يتم ترديدها يوميا عن وفاة والدي".
 

وعن شائعة وفاة الفنان أحمد بدير أمس، قالت فى مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الغيطي مقدم برنامج "تقدر مع الغيطي"، المذاع على فضائية "الشمس": " شائعة وفاة والدي الفنان أحمد بدير بسبب مشاركته فى مسلسل الأختيار 3، والتى يجسد فيها شخصية المشير طنطاوي".

ووصفت شائعة وفاة والدها بأنها سخيفة، مؤكدة: " فرحانة بنجاح والدي وآراء الجمهور فيه، عن شيخصيته فى مسلسل الأختيار 3، والجمهور أصبح يعي الشائعات التى يتم أطلاقها من وقت لأخر"، مضيفة: " أحمد بدير لديه تنوع كبير فى كافة الشخصيات التى يقدمها".
وعن سبب عدم خوضها الفن، أكدت: " معنديش موهبة الفن، ولكني بحب الكتابة".

وفاة أحمد بدير
وانتشرت منذ ساعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي عدد من الشائعات حول وفاة الفنان أحمد بدير، وتداول النشطاء ذلك الخبر بشكل كبير تزامنا مع مشاركته في بطولة مسلسل الاختيار 3.

ومن جانبه قال الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين أنه لا صحة لما نشر من اخبار حول وفاة النجم احمد بدير، وانه بصحة جيدة ويتواجد في منزله، كما انه لا يعاني من أي أزمة صحية، لذلك فإن كافة الأخبار التي تم تداولها حول وفاته ما هي إلا شائعات من أجل اثارة الجدل فقط. 
وشدد أشرف زكي علي ضرورة التأكد من كافة الاخبار التي يتم نشرها علي يد مجهولون عبر موقع فيس بوك ومنصات السوشيال ميديا الأخرى.

يذكر أن الفنان أحمد بدير يشارك في بطولة مسلسل الاختيار 3 حيث يجسد شخصية المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع الأسبق، كما يشارك في بطولة المسلسل الفنان احمد السقا وأحمد عز وكريم عبد العزيز وياسر جلال والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -