أخر الأخبار

ليفربول 4-0 مانشستر يونايتد: هزيمة "مذلة" ، كما يقول رالف رانجنيك

 
ليفربول 4-0 مانشستر يونايتد: هزيمة "مذلة" ، كما يقول رالف رانجنيك

شاهد ايضا 


وصف رالف رانجنيك المدير المؤقت لمانشستر يونايتد هزيمة فريقه الثقيلة في الدوري الإنجليزي أمام ليفربول على ملعب أنفيلد بأنها "مهينة".


تفوق ليفربول على منافسه اللدود بفوزه 4-0 يوم الثلاثاء ليتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.


وتراجع يونايتد ، الذي أهدر فرصة الانتقال إلى نفس المستوى مع توتنهام صاحب المركز الرابع في السباق على مركز دوري أبطال أوروبا ، إلى المركز السادس.

بالفيديو  بنت عايز اتزوج جوزي حبيبي اين انت؟

قال رانجنيك: "إنه أمر محرج ، إنه مخيب للآمال ، وربما حتى مهين".


وقال رانجنيك لشبكة سكاي سبورتس: "خاصة في الشوط الأول ، لم نكن قادرين على ذلك". "لم نكن في أي مكان.


"كان من الممكن أن يكون لدينا خط دفاع مكون من ست أو سبع ، إذا لم تحاول الفوز بالكرات الثانية أولاً ، ولا حتى الحديث عن الكرات الأولى ... كنا ثاني أفضل لاعب في جميع المجالات ذات الصلة في الشوط الأول وهذا هو فقط ليس جيدًا بما يكفي.

 شاهد ايضا 

عاجل : الفنانة عايدة رياض : تريد الارتباط بشخص أصغر منها



"لقد أظهروا [ليفربول] فقط نوع العيار الذي يمتلكونه. نحن لسنا جاهزين لذلك. لسنا جيدين بما يكفي للحصول على النقاط في مباراة ضد ليفربول."


وردا على سؤال حول كيف يمكن لليونايتد سد الفجوة أمام ليفربول ، أضاف: "علينا أن نقبل أنهم متقدمون علينا بست سنوات الآن.


"عندما جاء يورجن كلوب ، تغيروا في النادي ورفعوا ليس فقط الفريق ولكن النادي والمدينة إلى مستوى جديد. هذا ما يجب أن يحدث معنا في فترات الانتقالات المقبلة.

شاهد ايضا 

أنا لم أتحرش بها " النجم فان دام لم يتحمل وتحرش بالفنانة رانيا يوسف

أنا لم أتحرش بها " النجم فان دام لم يتحمل وتحرش بالفنانة رانيا يوسف


"ستكون هناك إعادة بناء بالتأكيد ، كان ذلك واضحًا في الأسابيع الثلاثة أو الأربعة الأولى بالنسبة لي. بالنسبة لنا ، من المحرج للغاية كطاقم مدرب أن نجلس هنا ونعقد مؤتمرًا صحفيًا مثل هذا. علينا فقط أن نعترف بأنهم أفضل منا.


وأضاف راجنيك: "إذا قمت بتحليل الوضع ، فليس من الصعب ... بالنسبة لي ، فمن الواضح أنه سيكون هناك ستة ، سبعة ، ثمانية ، وربما 10 لاعبين جدد. قبل أن توقع هؤلاء اللاعبين ، عليك أن تدرك كيف تريد لعب."

شاهد ايضا 

طلاق رانيا يوسف بسبب ملابسها في برنامج رامز موفي ستار

طلاق رانيا يوسف بسبب ملابسها في برنامج رامز موفي ستار


سجل محمد صلاح هدفين - أنهى ثماني مباريات من الجفاف للنادي والبلد - حيث سحق أصحاب الأرض يونايتد مرة أخرى ، بعد فوزهم 5-0 على ملعب أولد ترافورد في أكتوبر.


بقي يونايتد خلف توتنهام بثلاث نقاط ، بعد أن لعب مباراة واحدة أكثر. إنهم متساوون مع منافسهم القادم آرسنال ، في المركز الخامس ، على الرغم من أن آرسنال لعبوا مباراتين أقل.

 شاهد ايضا 

اقتربت الساعة : عاجل بالفيديو خناقة في الحرم المكي بالسعودية

اقتربت الساعة : عاجل بالفيديو خناقة في الحرم المكي بالسعودية


وقال برونو فرنانديز لاعب وسط يونايتد لشبكة سكاي سبورتس "الجماهير لا تستحق أن نلعب بهذه الطريقة." "إنهم يستحقون منا أكثر. الطريقة التي يبقون بها ويصفقون لنا ، إنهم يستحقون المزيد. علينا أن نرفع مستوانا أعلى.


"ليفربول جاهز للفوز باللقب ، لسنا كذلك. لست بحاجة إلى أن أكون هنا لأتحدث عن اختلاف المستوى.

 شاهد ايضا 

"علينا أن ننظر إلى أنفسنا من أعلى إلى أسفل وأن نفهم الخطأ الذي يحدث. نحن نتنافس حتى النهاية. لا أحد يستطيع أن يهزم ويظن أن الأمر قد انتهى. لدينا شيء نقاتل من أجله."


وخلال المباراة ، انضم مشجعو الناديين في دقيقة من التصفيق لدعم كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد وعائلته بعد وفاة طفله الرضيع.



"حظا سعيدا إيريك - مانشستر يونايتد أصبح وحشا"

"ليفربول على شفا عظمة حقيقية"

وأدى هذا الانتصار الأكيد إلى تفوق فريق المدرب يورجن كلوب بنقطتين على حامل اللقب مانشستر سيتي ، الذي يمكنه استعادة مركز الصدارة عندما يواجه برايتون يوم الأربعاء.


مع اقتراب الأسابيع الأخيرة من الموسم ، لا يزال الريدز ، الذين فازوا بالفعل بكأس كاراباو ، في البحث عن رباعي غير مسبوق لنادٍ إنجليزي.


هذا العرض الأخير جعلهم أول ناد يسجل ما لا يقل عن ثمانية أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد غريمه يونايتد في موسم واحد.

بالفيديو ، ألقى مصري القبض على الهارب علي محمد علي


وقال كلوب: "لست هنا لإهانة الخصوم - لقد فعلنا ما يتعين علينا القيام به". "يونايتد ليس في لحظة جيدة ، لكن بالنسبة لجماهيرنا كانت لحظة كبيرة وهم يستحقون كل قطعة من الفرح. لقد استقبلوا الليلة الكثير من الفرح.


"لقد استمتعت الليلة. لا أتوقع أن نكون لمدة 95 دقيقة في إدارة المباراة بالكامل ، لكن لمدة 70 دقيقة كنا في زمام الأمور ولمدة 20 دقيقة ، بينما لم يكن يونايتد مسؤولاً ، تسببوا في مشاكل لنا. "


وفي حديثه على قناة سكاي سبورتس ، قال لاعب خط وسط ليفربول السابق جرايم سونيس: "هذا فريق رائع لليفربول وهم على شفا عظمة حقيقية. هذه أكبر مباراة في كرة القدم الإنجليزية وكان ليفربول مثيرًا".


"مان يونايتد محطم وفي أدنى مستوى له على الإطلاق"

يونايتد على وشك تأكيد تعيين إريك تن هاغ مدرب أياكس كمدير دائم تالي للنادي.

موقع التصويت الرسمي لاعادة مباراة مصر والسنغال تصفيات المونديال


في غضون ذلك ، يواجه رانجنيك ، الذي حل محل أولي جونار سولشاير المُقال على أساس مؤقت في نوفمبر ، مهمة شاقة لتأمين دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للاعب الهولندي مع بقاء خمس مباريات على النهاية.


وقال جاري نيفيل مدافع يونايتد السابق لشبكة سكاي سبورتس "لقد كانت أمسية هادئة" ، واصفا اللاعبين بأنهم "مكسورون" و "انتهوا هذا الموسم".


حظ برج اليوم السرطان السبت


"لم يتوقع أحد من مشجعي يونايتد الحصول على أي شيء الليلة. إنه أمر متوقع لكن لا يمكنني شرح كيف تحول الأمر من كونه واعدًا في نهاية الموسم الماضي ، عندما احتل يونايتد المركز الثاني ، إلى ما وصلنا إليه اليوم ، وهو كل شيء - الوقت المنخفض.


"لم أرها بهذا السوء من قبل. عندما لعبت مع ليفربول لم تكن بهذه الروعة لكنهم لم يجعلوا الأمر بهذه السهولة بالنسبة لنا. لم أر أبدًا فريقًا متقلبًا أو يتقشر مثلهم.

شاهد ايضا 

قرار الفيفا ضد السنغال اعادة مباراة مصر والسنغال

قرار الفيفا ضد السنغال اعادة مباراة مصر والسنغال


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -