أخر الأخبار

مارادونا : مصر تعرضت للظلم ضد السنغال

مارادونا : مصر تعرضت للظلم  ضد السنغال

كنت اتمني رؤية محمد صلاح في كاس العالم الارجنتين مارادونا




مارادونا: مصر تعرضت للظلم  ضد السنغال.. و كنت اتمني ان اري هذا الجيل في كاس العالم

أكد عبد الحميد بسيوني مدرب حرس الحدود أنه سيقاتل حتى نهاية الدوري المصري الممتاز على الرغم من وضعيته الصعبة.
وكان حرس الحدود قد سقط أمام سموحة بهدف دون رد ضمن منافسات الأسبوع الـ24 من الدوري المصري الممتاز.

وقال بسيوني لـFilGoal.com:"أنا حزين للغاية من مستوى حكم اللقاء، احتسب ركلة جزاء ليست صحيحة وأشعر أنه كان يتعمد أن نخسر".

أخبار متعلقة
بلجيكا تعلن قائمتها لمواجهة مصر ودياأياكس وفيليم يتأهلان لقبل نهائي كأس الاتحاد الهولنديإنبي إلى نهائي كأس مصر بعد الفوز على المنصورةزاهر يدعو الجماهير الى عدم التوقف أمام الهزيمة .. واستمرار مساندة الفريقالروماني بلانشي مدربا للعربي القطري
وأضاف "بدأنا مباراتنا بشكل جيد وكنا منظمين، سقط محمود عزت لاعب سموحة بطريقة غريبة ليحتسب الحكم ركلة جزاء، لا أعلم كيف نام حكم اللقاء هذه الليلة، لو كنت من المدربين الذين يعترضون على الحكام باستمرار لما حدث ذلك الأمر".

وتابع "موقف الحدود؟ موقفنا متأزم من البداية، وقبلنا المهمة ونحن نعلم أنها شبه مستحيلة، لكننا قررنا أن نقاتل حتى لو كان الأمل واحد في المليون، سنقاتل فيما هو قادم وسنكافح ونعمل على الظهور بشكل جيد".

كما استشهد نجم الزمالك السابق بأمثلة مشابهة "أندية كبيرة بالدوري تعرضت لمثل هذه الكبوات، سموحة والاتحاد السكندري والمصري والداخلية، إنه أمر وارد بكرة القدم لكن (الشاطر) هو من يعود أفضل مما كان عليه".

وعن موقف الفريق من الهبوط "لا أعرف المستحيل، سأقاتل لآخر ثانية وإن هبطنا رسميا سأقاتل أيضا فيما هو متبقي لي من مباريات".

بينما تطرق للحديث حول مستقبله مع الفريق "لم أوقع عقدا من الأساس مع حرس الحدود، ما بيني وبين مسؤولي الفريق أكبر من العقود، واستمراري أمر وارد، لكنني أرى أن تلك الأحاديث سابقة لأوانها".

ويحتل الحدود المركز الـ17 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 9 نقاط، بفارق 7 نقاط عن الشرطة في المركز الـ16 و15 نقطة عن المقاولون العرب في المركز الـ15.

ارشيف حرس الحدود سموحة الدوري المصري عبد الحميد بسيوني

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -