أخر الأخبار

فوز الزمالك علي المصري اليوم يعتلي الصدارة علي الاهلي

 


بالفيديو عبير 40 سنة ارمله بدون اولاد تريد الستر

بالفيديو عبير 40 سنة ارمله بدون اولاد تريد الستر


حقق فريق الزمالك فوزا مهما على نظيره المصرى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الخميس، ضمن مباريات الجولة الـ 16 للدورى، أحرز هدفى الزمالك كل من أحمد سيد زيزو فى الدقيقة 61 وسيف الجزيرى فى الدقيقة 76، بينما أحرز هدف المصرى ياسر حمد فى الدقيقة 33 من عمر المباراة.
بهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الأول مؤقتا برصيد 38 نقطة من 16 مباراة، حقق الفوز فى 12 مباراة وتعادل فى مباراتين وخسر مثلهما، وأحرز لاعبوه 30 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا، بينما يتجمد رصيد المصرى عند النقطة 19 نقطة جمعها من 14 مباراة حيث حقق الفوز فى 4 مباريات وتعادل فى 7 مباريات وخسر 3 مباريات، واحرز لاعبوه 18 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا، ويتبقى له مباراتين مؤجلتين بسبب المشاركة فى الكونفدرالية الأفريقية.
المباراة حملت العديد من المكاسب بالنسبة لفريق الزمالك والبرتغالى جيسفلدوالدو فيريرا المدير الفنى للفريق، خاصة أن الفوز تحقق على أحد الفرق القوية فى الدورى والمنافس المباشر لفرق القمة على المربع الذهبي.

الابتعاد بقمة الدورى والضغط على الأهلي
لعل أهم المكاسب التى حققها الفريق الأبيض، هو حفاظ الزمالك على مكانته فى قمة الدورى مؤقتا بعدما وصل للنقطة 38، كما أن الفوز جاء بعد تعادل الأهلى أمام طلائع الجيش لتزداد المنافسة على لقب الدورى سخونة، ليبتعد الفريق الأبيض عن غريمه التقليدى الذى يحتل المركز الثانى فى الترتيب برصيد 32 نقطة، بفارق 6 نقاط.
ملخص فوز الزمالك على المصري

انتهت مباراة الزمالك والمصري في الدوري الممتاز، منذ قليل، ضمن فعاليات الجولة السادسة عشرة من عمر المسابقة.

وتأتي المباراة بين الزمالك ونظيره المصري البورسعيدي ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من عمر بطولة الدوري الممتاز للموسم الجاري 2021/2022.

مشاهدة مباراة الزمالك ضد المصري
وتشهد المباراة مواجهة فنية من العيار الثقيل بين البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك وبين نظيره التونسي معين الشعباني المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي.
وتقام مباراة الزمالك والمصري بعد قليل عند الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة في بطولة الدوري الممتاز على أرض ملعب استاد برج العرب في مدينة الإسكندرية.

وتوفر المصري اليوم لزوارها وعشاق الساحرة المستديرة خدمة متابعة مباراة الزمالك ضد المصري لحظة بلحظة مع تحديث مستمر للنتيجة ورصد لمستجدات الأخبار.
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري
تنقل قناة أون تايم سبورتس 1 مباراة الزمالك والمصري اليوم الخميس 28 أبريل في بطولة الدوري الممتاز ويبدأ الاستديو التحليلي للمباراة عند الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة.

يقوم المعلق الرياضي الشهير بلال علام بالتعليق على أحداث مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي اليوم الخميس 28 أبريل في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الزمالك مباراة المصري في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز برصيد 35 نقطة من 15 مباراة، حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر مثلهما.

أما فريق المصري البورسعيدي فيحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة ولديه طموح كبير في تحقيق نتيجة إيجابية، بعد الفوز على الأهلي في الجولة الماضية.

واختتم فريق الزمالك مساء أمس استعداداته للمباراة بتدريب رئيسي ركز خلاله البرتغالي فيريرا على شرح خطة المباراة ونقاط القوة والضعف في صفوف المنافس.

ونتعرف في السطور التالية على كل ما يخص مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز:

موعد مباراة الزمالك والمصري اليوم الخميس في بطولة الدوري
تنطلق مباراة الزمالك والمصري اليوم الخميس 28 أبريل في بطولة الدوري المصري عند الساعة 9:30 بتوقيت القاهرة الموافق 10:30 بتوقيت مكة المركمة وعند الساعة 11:30 بتوقيت العاصمة الإماراتية أبوظبي.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -