أخر الأخبار

عاجل : نادي برشلونة فتح العضوية حول العالم.. وهذه قيمة الرسوم

 
عاجل : نادي برشلونة فتح العضوية حول العالم.. وهذه قيمة الرسومعاجل : نادي برشلونة فتح العضوية حول العالم.. وهذه قيمة الرسوم

 

فتح نادى برشلونة الإسبانى الباب أمام عشاق البارسا فى جميع أنحاء العالم من أجل الحصول على عضوية النادى دون الحاجة للتنقل إلى مقراته الرئيسية فى إقليم كتالونيا.
وتداولت وسائل إعلام إسبانية، الفيديو التوضيحى الذى انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى، ليؤكد أن عشاق برشلونة صار بإمكانهم الحصول على عضوية النادى الكتالونى مقابل مبلغ مالى عبر عملية تسجيل سهلة على موقع إلكترونى مخصص لذلك.
وأكد الموقع الرسمى للفريق الكتالونى أن رسوم العضوية لمن تقل أعمارهم عن 6 أعوام ستكون 46 يورو، أما رسوم العضوية لمن تتراوح أعمارهم بين 6 و14 عاماً فحُدّدت بـ97  يورو، فى حين حُددت رسوم العضوية للبالغين بـ146 يورو سنويا.
وسيحصل العضو الجديد على هدية صغيرة من النادى الكتالونى بمجرد التسجيل والحصول على العضوية، والتى تتضمن حقيبة وألبوم صور وكذلك بطاقة العضوية السنوية.
وكذلك سيحصل الأعضاء أيضًا على اشتراك مجانى لمدة عام فى منصة "+Barça TV"، بالإضافة إلى خصومات على بعض المرافق المحلية مثل مدينة الملاهى الكاتالونية "Port Aventura".
ويحاول برشلونة زيادة مصادر دخله والحصول على الأموال لدعم الخزينة التى تضررت كثيراً بسبب جائحة كورونا وسوء الإدارة للرئيس الأسبق جوسيب ماريا بارتوميو، بحسب ما يشير إليه خبراء.
كما يسعى برشلونة إلى التعافى تدريجياً منذ وصول الرئيس الحالى خوان لابورتا الذى عاد لرئاسة النادى، واستهل مرحلة إعادة البناء والترميم، حيث حصل على العديد من اللاعبين بصفة مجانية، وخفض الرواتب، ووقّع عقد رعاية ضخم مع منصة "سبوتيفاى الأمريكية" للموسيقى.

 برشلونة الدوري الإسباني الليجا البارسا ملعب كامب نو اخبار برشلونة اخبار برشلونة اليوم

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -