أخر الأخبار

محمد صلاح ضيع انفراد وساديو ماني يخطف النجومية بهدفين من محمد صلاح

نجا ليفربول من ذعر متأخر ليظل في طريقه لتحقيق رباعي تاريخي حيث وصل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بفوزه على مانشستر سيتي في ويمبلي.


إذا كان لقاء الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد الماضي بين الفريقين كلاسيكيًا ، فقد تم تحديد هذا الدور قبل النهائي بشكل فعال في أول 45 دقيقة من جانب واحد ، حيث أدى مزيج من اللمسات الأخيرة القاسية وأخطاء مانشستر سيتي إلى تقدم ليفربول بنتيجة 3-0.

محمد صلاح ضيع انفراد وساديو ماني يخطف النجومية بهدفين من محمد صلاح




لم يتمكن السيتي الذي كان يعاني من ضعف قوته من التعافي حيث وصل ليفربول ، بعد أن فاز بكأس كاراباو ، إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أيضًا - بالإضافة إلى دور الأربعة الأخيرة في دوري أبطال أوروبا ، بينما كان يحتل المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز.

شاهد ايضا

مها 32 سنة من القاهره : بنت بتعرض نفسها للزواج


فضل بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي ، الذي لم يتمكن من بدء كيفين دي بروين وإصابته كايل ووكر ، زاك ستيفن على إيدرسون في المرمى ، وهي حركة تسديدة خلفية رائعة.


وكان إبراهيما كوناتي قد برأس ليفربول بالفعل في المقدمة بعد تسع دقائق عندما أساء ستيفن ، في محاولة لتكرار مآثر إيدرسون في مباراة الدوري بين هذين الناديين ، في منطقته المكونة من ست ياردات ، مما سمح لساديو ماني بالانقضاض.

 شاهد ايضا 

عاجل : الفنانة عايدة رياض : تريد الارتباط بشخص أصغر منها


تغلب ماني على ستيفن بتسديدة قوية في نهاية المباراة الرائعة لليفربول ليضع فريق يورجن كلوب في السيطرة الكاملة عند الاستراحة ، لكن جاك غريليش قلص الفارق في وقت مبكر من الشوط الثاني وأنقذ الحارس أليسون مرتين بشكل حاسم من جابرييل جيسوس. نصف النهائي قفز إلى الحياة.


تراجع برناردو سيلفا مرة أخرى عن سيتي في بداية فترة متوترة من الوقت المحتسب بدل الضائع ، لكن ليفربول نجا من مواجهة تشيلسي أو كريستال بالاس ، اللذين يلتقيان في ويمبلي يوم الأحد ، في النهائي يوم 14 مايو.

شاهد ايضا 

طلاق رانيا يوسف بسبب ملابسها في برنامج رامز موفي ستار

طلاق رانيا يوسف بسبب ملابسها في برنامج رامز موفي ستار


عش نبيذ ليفربول في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي آسف لأن صمت هيلزبره توقف

ليفربول في طريقه للتاريخ

فوز ليفربول يبقيهم في تنافس على صناعة التاريخ - حيث لم يفز أي فريق في كرة القدم الإنجليزية بلقب الدوري ، وهما البطولتان الرئيسيتان في الكأس وأصبحوا أبطال أوروبا في نفس الموسم.

شاهد ايضا 

أنا لم أتحرش بها " النجم فان دام لم يتحمل وتحرش بالفنانة رانيا يوسف

أنا لم أتحرش بها " النجم فان دام لم يتحمل وتحرش بالفنانة رانيا يوسف



كان هذا فوزًا مبنيًا على أساس الشوط الأول ، حيث أثبتت شدته وقسوته كثيرًا بالنسبة للسيتي ، الذي بدا فريقه الذي تم تجديده بعيدًا عن الوتيرة وغير قادر على التعامل مع قوة فريق كلوب.


لقد جعلته قوة كوناتي في الهواء يسجل رأسه الثالث في بداياته الثلاث الماضية ، ولم يكن يقظ ماني لن يسمح أبدًا لستيفن بالابتعاد عن تردده أثناء محاولته الاحتفاظ بالكرة في منطقة الست ياردات.

 شاهد ايضا 

120 الف بنت للزواج حاجه تفرح للتسجيل ادخل هنا علي الأساس القانوني


كان إيدرسون يتمتع بالهدوء والخبرة للهروب من خط المرمى تقريبًا حيث حمله ديوغو جوتا خلال التعادل 2-2 يوم الأحد الماضي على استاد الاتحاد ، لكن ستيفن لم يظهر مثل هذه الخبرة أو رباطة الجأش ، ودفع ثمناً باهظاً عندما تم القبض عليه.


قاد ماني هجوم ليفربول بينما كان تياجو متحمسًا في خط الوسط ، وتمريره الذكي الذي سمح لماني بتسديد الكرة في مرمى ستيفن في مركزه القريب في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول لما ثبت في النهاية أنه الفائز.

 شاهد ايضا 

اقتربت الساعة : عاجل بالفيديو خناقة في الحرم المكي بالسعودية

اقتربت الساعة : عاجل بالفيديو خناقة في الحرم المكي بالسعودية


كان كلوب سعيدًا بأداء فريقه في الختام ، على الرغم من أنه سيكون لديه مخاوف بشأن كيفية السماح للسيتي بالعودة إلى المباراة من خلال هدف غريليش ، فقد تلقى فرصتين واضحتين لجيسوس ثم اضطر للنجاة من القلق بعد أربع دقائق من الوقت المحتسب بدل الضائع بعد هدف سيلفا. .


ومع ذلك ، في الحساب النهائي ، استحق ليفربول الوصول إلى النهائي وسيشكل حاجزًا هائلاً أمام تشيلسي أو كريستال بالاس بمجرد تحديد الفائز في الدور نصف النهائي الثاني.

 شاهد ايضا 

مان سيتي بعد فوات الأوان للحفلة

لم يكن هذا يومًا جيدًا لمانشستر سيتي.


بدأ الأمر بجزء من دعمهم وهم يهتفون خلال دقيقة الصمت للاحتفال بالذكرى السنوية لكارثة هيلزبره في عام 1989 ، مع إصدار سيتي اعتذارًا رسميًا لليفربول بعد بدء المباراة.


في سياق كرة القدم ، شعر غوارديولا وسيتي بالندم على الإصابات ، واختيار الفريق الذي لم ينجح ، وعبث 45 دقيقة بشكل مرعب في البداية ، مما جعلهم أمام الكثير من العمل ، على الرغم من الأمل القصير الذي قدمه هدف سيلفا الثاني.


أضاع سيتي اختراع دي بروين ، الذي لم يكن لائقًا إلا بما يكفي لبضعة مقاعد ، بعد تعرضه لإصابة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد ، وتجربة المدافع ووكر الذي استبعد تمامًا.


ولم تتم مكافأة ولاء جوارديولا لستيفن بصفته حارس مرمى كأس الاتحاد الإنجليزي ، حيث ارتكب اللاعب الأمريكي هذا الخطأ الفادح الذي سمح لليفربول بالبناء على بدايته السريعة.


سيصاب جوارديولا بخيبة أمل لكن هذا فريق جيد سيعيد التركيز الآن ويضع نصب عينيه الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث يتصدر ليفربول بفارق نقطة واحدة ، ودوري أبطال أوروبا نصف النهائي ضد ريال مدريد.

بالفيديو ، ألقى مصري القبض على الهارب علي محمد علي


إنه يأمل في استعادة دي بروين ووكر لياقتهما الكاملة قريبًا لأنه على الرغم من هذه الخسارة ، لا يزال هناك الكثير على المحك بالنسبة لغوارديولا ومانشستر سيتي حيث لا يزالان في وضع يسمح لهما بتحقيق أشياء رائعة هذا الموسم.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -