أخر الأخبار

خالد الغندور قائد الزمالك : أعتذر للنادي الأهلي وجماهيره

 

خالد الغندور  قائد الزمالك : أعتذر للنادي الأهلي وجماهيره

حرص خالد الغندور، قائد الزمالك السابق، الاعتذار لمجلس إدارة النادي الأهلي وجماهيره، على خلفية شكواه للنائب العام بتهمة إثارة الفتنة بين الجماهير، قبل المواجهة المرتقبة الحاسمة بين الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا.
مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، كان قد أعلن في بيانا رسميا أمس الإثنين، تقديم شكوى رسمية للنائب العام ضد خالد الغندور بسبب إثارته للفتن بين الجماهير بعدما أكد عدم صحة ركلة الجزاء التي احتسبت للفريق الأحمر أمام الرجاء المغربي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وتستعد بعثة النادي الأهلي للسفر إلى المغرب في الساعات المقبلة، استعدادًا لمواجهة الإياب أمام الرجاء، ضمن الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري 2021-2022.

وفاز الأهلي في لقاء الذهاب على الرجاء بنتيجة 2-1، بالمباراة التي جمتعهما على ستاد (السلام) يوم السبت الماضي، وشهدت حضور جماهير وصل لأكثر من 20 ألف مشجع.
وقال الغندور من خلال حسابه الرسمي على (فيس بوك) اليوم الثلاثاء في بث مباشر على صفحته:" في البداية بعتذر لكل من فهم كلامي بطريقة خاطئة، كنت أتكلم بحسن نية في إطار المنافسة بين الأهلي والزمالك".

وأضاف:" والدي كان أهلاويًا، أنا صديق لكل لاعيبة الأهلي، وبعض من أعضاء مجلس إدارة النادي".
وأكمل:" أنا أبعد ما يكون عن إتهامي بإثارة الفتن، لا أحب العدوانية، وفي النهاية بتمنى السلامة للجميع".

جدير بالذكر أن الأهلي طلب في شكواه اتخاذ اللازم قانونًا حيال الغندور وما يفعله لإثارة الفتنة بين الجماهير المصرية والمغربية وخلق أجواء غير طيبة حول المباراة.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -