أخر الأخبار

تجديد عقد يورجن كلوب مدرب ليفربول


 يكاد ليفربول أن يكون مليئًا بالأخبار السارة حيث يطارد الخلود والرباعية التاريخية ، لكن الإعلان عن تمديد المدير يورغن كلوب عقده في آنفيلد قد يكون الأفضل حتى الآن.



تجديد عقد يورجن كلوب مدرب ليفربول


ليفربول في طريقه للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة تحت قيادته بعد فوز محكوم 2-0 على فياريال في ذهاب آخر أربع مباريات ، وفاز بالفعل بكأس كاراباو هذا الموسم.


إضافة إلى ذلك ، سيلعبون ضد تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ويمبلي في مايو ويقفون بفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي المتصدر وحامل اللقب في سعيه لتحقيق لقبه الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة ألمانيا الكاريزمية.


ليس من المبالغة في الواقع الإيحاء بأن أياً من هذا لم يكن ممكناً لولا تأثير كلوب التحويلي منذ أن نجح في إقالة بريندان رودجرز في أكتوبر 2015.


قرار كلوب لتأكيد نيته البقاء في ليفربول حتى عام 2026 ، وتعيين أطول مدرب خدمة في الدوري الإنجليزي الممتاز لعقد من الزمن في آنفيلد ، هو سبب للاحتفال لأنه قبل أسابيع قليلة فقط كان يتحدث مرة أخرى حول الوفاء بتعهده بإتمام عقده الحالي حتى عام 2024 ثم تركه.

 شاهد ايضا 

اقتربت الساعة : عاجل بالفيديو خناقة في الحرم المكي بالسعودية

اقتربت الساعة : عاجل بالفيديو خناقة في الحرم المكي بالسعودية


قال في مارس: "الخطة في الوقت الحالي هي الوصول إلى عام 2024 ثم ، شكرا جزيلا لك".


من الواضح أن كلوب قد فكر مرة أخرى ، ولا شك أنه ساعد من قبل الفريق العالمي الذي قام بتجميعه والذي يحاول حاليًا تحقيق إنجاز رائع حتى أن فرق ليفربول العظيمة في الماضي كانت قادرة على إكماله ، وهو اكتساح مذهل لجميع الألقاب الرئيسية الأربعة .

شاهد ايضا 

أنا لم أتحرش بها " النجم فان دام لم يتحمل وتحرش بالفنانة رانيا يوسف

أنا لم أتحرش بها " النجم فان دام لم يتحمل وتحرش بالفنانة رانيا يوسف



بمجرد أن أشار كلوب إلى أنه قد يكون منفتحًا على تغيير خططه ، تحرك ليفربول بسرعة البرق للتأكد من أنه وضع القلم على الورق. إنه بهذه الأهمية. في الواقع ، في تشكيلة ليفربول الحالية لا يمكن الاستغناء عنه.


يأتي ذلك بعد أن أتيح لكلوب الوقت والصبر للتجديد ، حيث قاد ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018 ، حيث خسر أمام ريال مدريد ، قبل أن يفوز بها على توتنهام في العام التالي ، ثم يضيف لقب الدوري الأول الذي طال انتظاره منذ 30 عامًا. في 2019-20.


يقدم محصول ليفربول الحالي مقارنات إيجابية مع كل فريق في آنفيلد في الماضي ، على الرغم من أنهم ما زالوا بحاجة إلى تأكيد هذا الوضع من خلال إضافة كأس الدوري الذي فاز به تشيلسي في ويمبلي.


إن قيادة كلوب وإدارته ، التي يعشقها كوب ومصدر إلهام للاعبيه ، تعني أن الفوز بأربعة ألقاب يصبح أقرب للعيان مع كل انتصار.

بالفيديو  بنت عايز اتزوج جوزي حبيبي اين انت؟

مانشستر سيتي هو العقبة الأكثر ترجيحًا في الدوري ودوري أبطال أوروبا ، وبينما سيقدم تشيلسي معارضة قوية في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ، فقد قام كلوب بحقن لاعبي ليفربول وجماهيره بمثل هذا الإيمان والحماس بأن ما كان يعتبر استحالة لفترة طويلة هو الآن. ممكن.


قدمت علامات الاستفهام حول مستقبل كلوب على المدى الطويل لما بعد 2024 السحابة الوحيدة في أفق ليفربول ولكن الآن تم حذف هذا الأمر ، فإن كل شخص مرتبط بالنادي سيشعر بسعادة غامرة.

شاهد ايضا 

مها 32 سنة من القاهره : تبحث عن زوج صالح شرط توفر منزل


بدا كلوب متعبًا في مراحل الموسم الماضي حيث تم لعب كرة القدم خلف أبواب مغلقة وسط الوباء ، وخسر مشاركة الجماهير التي يحبها في أنفيلد وربما انعكس ذلك في أسوأ تجربة على أرضه في تاريخ النادي في ست هزائم متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز.


هذا الموسم ، استعاد نشاطه ، وساعده في ذلك عودة أفضل مدافع مركزي في العالم ، فيرجيل فان ديك ، بعد إصابة خطيرة في الركبة أبعدته عن الموسم الماضي بأكمله تقريبًا.


بالفيديو  بنت عايز اتزوج جوزي حبيبي اين انت؟



من السهل معرفة سبب عدم انسحاب كلوب في أي وقت قريب. إن ما قام ببنائه ووضعه في مكانه يوفر احتمالية لمستقبل مجيد.


جنبًا إلى جنب مع فريق الدعم الموثوق به والهياكل التي طورها مالكو FSG ، لا يمتلك Klopp فريقًا في الوقت الحالي فحسب ، بل قام ببناء دهاء لسنوات قادمة.


لفترة طويلة ، كان ثلاثي ليفربول المهاجم المكون من روبرتو فيرمينو وساديو ماني ومحمد صلاح هو حجر الزاوية في أسلوب اللعب المكثف والضغط الذي لطالما كان أسلوب عمل كلوب.

شاهد ايضا 

سارة 21 سنة بدها عريس : شرط الزواج في الاسلام

سارة 21 سنة بدها عريس : شرط الزواج في الاسلام



لا يزالون هناك ، على الرغم من أن عقد صلاح لا يزال يمثل مشكلة ، لكن كلوب جلب ديوجو جوتا من ولفرهامبتون. كما حقق ليفربول ضربة أخرى في يناير بالتعاقد مع الجناح الكولومبي المثير لويس دياز من بورتو تحت أنوف توتنهام.


كان إبراهيما كوناتي إضافة دفاعية رائعة من RB Leipzig بينما أصبح Thiago Alcantara الآن لائقًا وفي أفضل حالاته بعد موسم أول غير مبال في ليفربول عندما كان يعاني من مشاكل في اللياقة البدنية والشكل.

شاهد ايضا 

بالفيديو انهيار الهارب محمد علي بسبب مسلسل الاختيار 3

بالفيديو انهيار الهارب محمد علي بسبب مسلسل الاختيار 3


لا يظهر فيرمينو كثيرًا هذه الأيام بينما كان جيمس ميلنر البالغ من العمر 36 عامًا شخصية هامشية ، وإن كان لا يزال مؤثرًا بشكل كبير داخل الفريق.


أنتج مدرب ليفربول تطورًا مرحليًا من فريق متميز إلى آخر.


اللبنات الأساسية المألوفة لحارس المرمى أليسون وفان ديك ورجل خط الوسط الشاهق فابينيو وآخرين مثل القائد جوردان هندرسون والظهيرين ترينت ألكسندر أرنولد وآندي روبرتسون عالقون لفترة طويلة. لكن شكل الفريق وشكله يتغيران أيضًا.

شاهد ايضا 

الفيفا : يفتح التصويت لاعادة مباراة مصر والسنغال

الفيفا : يفتح التصويت لاعادة مباراة مصر والسنغال


يمكن أن يشرف كلوب على الأيام الذهبية المقبلة مع جيل الشباب في ليفربول ، حيث أثبت هارفي إليوت بالفعل فئته بينما من المقرر أن يصل فابيو كارفاليو المراهق اللامع لفريق فولهام في نهاية الموسم.


لعب المدير الرياضي مايكل إدواردز دورًا رئيسيًا في تجميع القطع معًا. يغادر في الصيف لكن جوليان وارد يتم ترقيته من الداخل وله علاقة وثيقة مع كلوب.

بالفيديو ، ألقى مصري القبض على الهارب علي محمد علي


كلوب الآن هو المدير التالي الذي من المرجح أن يبني سلالة في النادي على غرار السير أليكس فيرجسون في مانشستر يونايتد وأرسين فينجر في أرسنال.


من الواضح أنه لا يستطيع أن يضاهي عدد الكأس أو أي مكان آخر ، لكن وجود كلوب الممتد في ليفربول - حتى عام 2026 على الأقل بموجب شروط عقده الجديد - يعد ضمانًا للنجاح بقدر ما يحصل.


يزن كلوب قرارات العقود بعناية شديدة. إنه لا يوقع صفقات طويلة الأجل ما لم يكن لديه النية الكاملة لتكريمهم ، لذا فإن حقيقة أنه مؤكد إلى حد كبير في ليفربول لمدة أربع سنوات أخرى أدت إلى ابتهاج مفهوم من الجماهير واللاعبين وكل شخص داخل أنفيلد.


المنطق هو الفطرة السليمة وما وراء الجدل.




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -