أخر الأخبار

رد فعل ويجز على هدى المفتى بعد ظهورها في حلقة رامز موڤي ستار

 

رد فعل ويجز على هدى المفتى بعد ظهورها في حلقة رامز موڤي ستار

مساء أمس، عرضت فضائية "MBC مصر" الحلقة التاسعة من برنامج "رامز موفي ستار"، والذي حلت فيه الفنانة هدى المفتي ضيفة.
مساء أمس، عرضت فضائية "MBC مصر" الحلقة التاسعة من برنامج "رامز موفي ستار"، والذي حلت فيه الفنانة هدى المفتي ضيفة.

وخلال الحلقة، وقبل تصاعد أحداثها كما هو معتاد، أجرى أحد العاملين بالبرنامج حوارًا قصيرًا مع "هدى"، موجهًا إليها أسئلة تضمنت استفسارًا عن علاقتها بمغني الراب أحمد علي الشهير بـ "ويجز"، وحقيقة وجود قصة حب بينهما وفق المشاع عنهما.


بعد سخرية رامز جلال من نحافتها.. قصة معاناة هدى المفتي مع التنمر
وبشكل قاطع، أجابت "هدى" على هذا السؤال بقولها: "يا ريت تسأله هو مش أنا".

قصة حب قائمة على التكهنات
وخلال الشهرين الماضيين، ارتبط اسما هدى المفتي وويجز بقصة حب، تحدث عنها على نطاق واسع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، دون وجود أي رد فعل يؤكد أو ينفي صحة الأمر من جانب الفنانة الشابة.

وقبل بلوغ التكهنات ذروتها فيما يخص ارتباط هذا الثنائي، بدأت علاقة "هدى" بـ ويجز خلال تصوير الثنائي لمسلسل "بيمبو"، في فترة شهدت ظهورهما سويًا في مقاطع فيديو متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بجانب حرص الفنانة الشابة على حضور حفلات مغني الراب.

ففي أغسطس من العام الماضي، نشرت "هدى" عبر حسابها بـ "أنستقرام"، مقطع فيديو ظهرت فيه رفقة ويجز أثناء تصوير مسلسل "بيمبو"، وخلاله اشتكى الأخير من تعرضه لإصابة في إصبعه.
وبعد شهرين من هذا المقطع، نشرت "هدى" فيديو آخر، وثقت فيه لحظات تواجدها بكواليس مسرح "المنارة أرينا"، خلال إحياء ويجز لإحدى حفلاته، وظهرت وهي تتفاعل مع أغنيات الرابر الشاب.

وعلى هذه الشاكلة، ظلت الأمور طبيعية بين هذا الثنائي دون جديد يُذكر، إلى أن طرح ويجز أغنيته "البخت"، والتي جاءت مختلفة عما قدمه قبلها من أعمال.

وخلال ردود الفعل على هذا العمل، كتبت الفنانة تارا عماد تعليقًا لـ ويجز، مفاده: "هي إي الحلاوة دي لو سمحت؟"، حتى رد عليها الأخير بقوله: "اكتبي لها أغنية بقى"، حتى دخلت "هدى" على الخط، وتركت تعليقًا تضمن "قلبين" فقط.

في المقابل، ردت "تارا على ما سبق بالقول: "ألبوم في حب هدى المفتي".


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -