أخر الأخبار

هدف كريستيانو رونالدو ينقذ مانشستر يونايتد ضد تشيلسي اليوم

 

هدف كريستيانو رونالدو ينقذ مانشستر يونايتد ضد تشيلسي اليوم

شاهد ايضا 


سجل كريستيانو رونالدو هدفه السابع عشر هذا الموسم ليحقق لمانشستر يونايتد نقطة بعد أن أحبط ديفيد دي خيا تشيلسي بعدة تصديات رائعة.

سيطر الزوار تمامًا في الشوط الأول على ملعب أولد ترافورد لكنهم لم يتمكنوا من إيجاد طريق لتجاوز دي خيا ، الذي تصدى من كاي هافرتز ونجولو كانتي.

لكن تشيلسي كسر أخيرا الجمود في منتصف الشوط الثاني عندما سدد ماركوس ألونسو الشباك من زاوية.

بالكاد انتهت احتفالات البلوز حيث رد مانشستر يونايتد في غضون دقيقة ، ولعب نيمانيا ماتيتش كرة رائعة داخل منطقة الجزاء ولمس رونالدو قبل أن يسدد كرة في الشباك.

أدى ذلك إلى إحياء أولد ترافورد - كان هناك جو هادئ داخل الملعب حتى تلك النقطة ، بينما كان السخط ضد مالكي النادي لا يزال واضحًا حيث نظمت الاحتجاجات في الخارج للمباراة الثانية على التوالي.

ارتطمت ريس جيمس بالقائم من الخارج بينما كان بإمكان رونالدو تأمين النقاط الثلاث لأصحاب الأرض لكن تصدى إدوارد ميندي لجهوده من زاوية صعبة.
لكن المباراة انتهت كلها مربعة حيث اقترب تشيلسي من تأمين المركز الرابع. ويحتل فريق المدرب توماس توخيل المركز الثالث بفارق ثماني نقاط عن توتنهام صاحب المركز الخامس بخمس مباريات متبقية.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس بفارق خمس نقاط عن أرسنال في المركز الرابع لكنه لعب مباراتين أكثر.

تابع النص المباشر والتعليق الصوتي لمباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي
انتقل مباشرة إلى أفضل محتوى لمانشستر يونايتد
قم بزيارة صفحتنا تشيلسي
رونالدو للإنقاذ مرة أخرى
تحدى رالف رانجنيك المدير الفني المؤقت فريقه لإنهاء الموسم بأقصى قوة ممكنة ، على الرغم من أنه أشار إلى أن إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى كان "غير واقعي" بعد الهزيمة 3-1 يوم السبت الماضي أمام آرسنال.

لكن لمدة ساعة من هذه المباراة ، بدا الأمر كما لو أن هذه المكالمة لم يسمع بها أحد حيث قدم أصحاب الأرض عرضًا مخيبًا للآمال.
لقد كانوا خاملون ويفتقرون إلى الحماس الذي أظهره لاعبو تشيلسي ، وكان يجب أن يكون الزوار بعيدًا عن الأنظار حيث قاموا بضرب هدف دي خيا بجهود الشوط الأول.

كان أفضلهم من قبل هافرتز ، الذي كسر بوضوح في منتصف الشوط الأول لكن دي خيا تصدى له ، قبل أن يسدد رأسية من مدى قريب مباشرة في حارس المرمى.
عندما سجل تشيلسي ، بدا الفوز خارج الأرض أمرًا لا مفر منه - ولكن ليس للمرة الأولى هذا الموسم ، جاء رونالدو لإنقاذ فريقه.

غالبًا ما كانت قيمته بالنسبة للفريق موضع تساؤل منذ عودته إلى أولد ترافورد ، ولكن في سن 37 ، استمر في تحدي الصعاب حيث احتل المركز الثاني في قائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 هدفًا.
فرصة ضائعة لتشيلسي
فاز تشيلسي بمبارياته الثمانية الماضية على الطريق في جميع المسابقات - وسوف يتساءلوا كيف فشلوا في بلوغ المركز التاسع لأن هذا التعادل أنهى هذا الرقم القياسي للنادي.

كان استغلال فرصهم مشكلة طوال هذا الموسم ، وعلى الرغم من أن دي خيا كان في حالة رائعة ، إلا أن البلوز سيشعرون بالإحباط بلا شك لأنهم لم يتمكنوا من التسجيل أكثر من مرة.

في النهاية ، كانت فرصة ضائعة للزوار ، لكنها كانت فرصة لا ينبغي أن تقلل من فرصهم في احتلال المراكز الأربعة الأولى ، حيث احتاجوا سبع نقاط من مبارياتهم الخمس المتبقية لضمان ذلك.




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -