أخر الأخبار

محمد عبد المنعم سبب قرار الإطاحة بطبيب المنتخب


محمد عبد المنعم سبب قرار الإطاحة بطبيب المنتخب




 | كتب: إيهاب الفولي |


لاتزال أصداء الخروج من تصفيات كأس العالم على يد منتخب السنغال تلقي بظلالها القاتمة على الشارع المصري، خصوصًا أن الخسارة من السنغال لم تكن الأولى بل هي الثانية بعد خسارة اللقب الأفريقي أمام السنغال في بطولة الأمم الأفريقية التي جرت في الكاميرون في نسختها الأخيرة.



شاهد ايضا 

موعد القرار النهائي لإعادة مصر مباراة السنغال

                                            


ورغم حالة الإحباط التي سيطرت على جموع المصريين بعد الخروج من كأس الأمم الأفريقية، إلا أن مجلس إدارة اتحاد الكرة أعلن تجديد الثقة في كيروش بعد خسارة المنتخب أمام السنغال وعدم الصعود لكأس العالم الذي سيجري في قطر خلال العام الجاري.


واتفق البرتغالي كيروش المدير الفني لمنتخب مصر مع مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام على تقديم خطة للعمل لأربع سنوات مقبلة تنتهي بنهاية كأس العالم 2026.


وأبلغ كيروش مسؤولي اتحاد الكرة بأنه يعتزم الإطاحة بأربعة عناصر من الجهاز الفني، في مقدمتهم ضياء السيد المدرب العام للمنتخب ولم يحسم كيروش اسم المدرب العام الذي ستتم إضافته إلى الجهاز وما إذا كان مصريًا أم برتغاليًا، ويأتي ثاني العناصر الذي يرغب كيروش الإطاحة بها الدكتور محمد أبوالعلا طبيب المنتخب بسبب بعض التحفظات التي رفض الحديث فيها، بالإضافة إلى الإطاحة بعنصرين آخرين من الجهاز الإداري للمنتخب.


وتعد واقعة محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي والمنتخب هي التي وضعت محمد أبوالعلا طبيب المنتخب ضمن الأسماء التي ستتم الإطاحة بها، بعدما شارك اللاعب في مباراة السنغال الأول، رغم تعرضه لكسر أنفه والتي كانت ستودي بحياته لو ارتطمت أي كرة في وجهه بعد تعرض أنفه للكسر وهي المسؤولية التي يتحملها من الدرجة الأولى طبيب المنتخب الذي كان لزامًا عليه أن يخبر الجهاز الفني للمنتخب باستحالة نزوله محمد عبدالمنعم لملعب المباراة مرة أخرى وهو مالم يفعله وقتها.


ارسل تصحيحاً محمد عبد المنعم كيروش طبيب المنتخب اخبار المنتخب مصر والسنغال أخبار مصر والسنغال



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -