أخر الأخبار

اسباب استبعاد محمد صلاح عن مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول

 

اسباب استبعاد محمد صلاح عن مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول

يرى جون ألدريدج، لاعب ليفربول السابق، أن محمد صلاح، نجم الريدز، لا ينبغي أن يبدأ في التشكيل الأساسي لمباراة مانشستر سيتي المقبلة في البريمييرليج، نظرًا للمعاناة التي يمر بها في الوقت الحالي. 


على الرغم من البداية المثالية لصلاح في الموسم الحالي للدوري الإنجليزي 2021/2022، وتصدره لقائمة هدافي البريمييرليج، إلا أن النجم المصري يعاني في الأسابيع الأخيرة، ولم يستطع هز الشباك منذ الفوز على ليدز يونايتد بسداسية نظيفة في 23 فبراير الماضي. 

وقال ألدريدج في تصريحات لشبكة «سكاي سبورتس»:" إذا كانت الأمور تسير حسب المستوى، فلن يتواجد صلاح في التشكيل، بقدر ما هو رائع وعلى قدر حبنا له، لكنه يعاني، ليس هو نفس اللاعب في الفترة الأخيرة".


وأضاف:" ربما يقول الناس الآن أن صلاح فاقد للتركيز، ولكنه يواجه موقف تجديد تعاقده في الوقت الحالي، وهو وضع لا يساعد أي لاعب، لم يسجل منذ ستة أسابيع، وهو ليس اللاعب نفسه داخل الملعب".



وأوضح:" أنا لا أعرف لماذا هذا الوضع، ولكن بالنسبة إلى مباراة يوم الأحد، إذا كان صلاح متواجدًا على أرض الملعب فإن ليفربول بحاجة إليه كما كان يحدث من قبل".


وأتم:" مواجهة مانشستر سيتي هى أكبر مباراة في الموسم، ويحتاج صلاح لأن يكون في أفضل حالاته، آمل أن يحدث ذلك، لأنه يعاني في الوقت الحالي".


يحتدم السباق على اللقب ، ومع وجود نقطة واحدة فقط تفصل بين مانشستر سيتي وليفربول ، 


فإن مواجهتهما يوم الأحد على استاد الاتحاد قد يكون لها أهمية كبيرة.


سيكون الفائز هو المفضل للفوز باللقب ، ولكن من هم اللاعبون الذين سيجمعون ليكونوا قوة لا يمكن إيقافها؟


كلا الجانبين يتباهى ببراعة هجومية بوفرة ، فمن الذي سيشكل التشكيلة المثالية؟


اختر فريقك وشاركه على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام #bbcfootball.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -