أخر الأخبار

إعادة مباراة مصر والسنغال .. تطور مفاجىء وأمل أخير

 




كتب : عمرو الحلواني


إعادة مباراة مصر والسنغال .. جدل كبير وأمل أخير 

أنباء محزنة انسحاب ليفربول من محمد صلاح قبل تجديد عقده



لا يزال حلم إعادة مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم  أمام السنغال الفاصلة في التأهل إلى كأس العالم المقرر إقامته في قطر خلال نوفمبر المقبل يراود الجميع داخل الشارع الكروي المصري في ظل القناعات الكاملة بما تعرض له المنتخب في داكار خلال مباراة الإياب الفاصلة في التأهل إلى المونديال .

اصابة الهارب محمد علي أثناء هروبه من الحكومة




وشهدت الأيام الماضية جدلا واسعا بشأن إعادة مباراة مصر والسنغال في ظل التصريحات المتتالية التي تشير إلى إمكانية إعادة المباراة تارة وصعوبة إعادتها تارة أخرى .

تحويل الشكوي للجنة الإنضباط
وفي الساعات الأخيرة الماضية ، ظهر أمل أخير بالنسبة لإعادة مباراة مصر والسنغال بعد أن أشارت العديد من التقارير إلى أن الاتحاد الدولي للعبة “ فيفا " قرر تحويل شكوى مصر لإعادة مباراة السنغال إلى لجنة الانضباط بالفيفا وحسم الأمر يوم 21 أبريل المقبل .

وتقدم اتحاد الكرة بملف شامل يطالب من خلال إعادة مباراة السنغال مرة أخرى في ملعب فاصل أو إقامتها بدون جمهور نظرا لما تعرضت له البعثة المصرية في داكار من تجاوزات كبيرة أثرت بشكل كبير على نتيجة المباراة وخروج المنتخب مهزوما بركلات الترجيح وفقد فرصة التأهل إلى كأس العالم .

وخسر المنتخب الوطني أمام السنغال بهدف دون رد في المباراة ، قبل ان يحتكم المنتبخان إلى ركلات الترجيح والتي جاءت لصالح السنغال بعد أن كان منتخب مصر فاز في مباراة الذهاب الفاصلة في التأهل إلى كأس العالم بالقاهرة بهدف دون رد .

وغادر البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، إلى بلاده البرتغال للحصول على راحة لمدة عدة أيام ، والعودة من جديد لتحديد مصيره من الاستمرار في قيادة الفراعنة خلال الفترة المقبلة .

واتفق كيروش، مع اتحاد الكرة على الحصول على عدة أيام راحة ببلاده البرتغال لحين الفصل في شكوى مصر لدى الاتحاد الدولي والاتحاد الإفريقي بشأن إعادة مباراة مصر والسنغال والتي خسرها المنتخب الوطني بركلات الترجيح وفقد فرصة التأهل إلى كأس العالم .
وكان البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر علق على الأنباء المتعلقة باستمراره مع الفراعنة.

وقال كيروش عبر حسابه الرسمي على تويتر أمس الثلاثاء "بعد الأخبار والتعليقات الأخيرة، أؤكد بشكل قاطع أني لم أطلب أي شيء بشأن الجهاز المعاون أو أي مواضيع أخرى تخص منتخب مصر".

وأكمل "في الواقع، وفقًا لما تم الاتفاق عليه مع الاتحاد المصري لكرة القدم، حتى ظهور نتيجة الاحتجاج المقدم للاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن مباراة الملحق مع السنغال، لا يوجد مجال أي نوع من المناقشات أو القرارات".

وتابع "أنا آسف حقًا لكل الأخبار والتعليقات الكاذبة التي استخدمت اسمي وكل التأثيرات السامة على جماهير المنتخب والرأي العام، شكرا لدعمكم".



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -