أخر الأخبار

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

 

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

شاهد ايضا

......................................................................




  

ويسعى فريق ليفربول إلى مواصلة الانتصارات في الدوري الانجليزي وتحقيق الفوز أمام مانشستر يونايتد اليوم، بعد أن حقق الريدز الانتصار بالفعل في المباراة السابقة على حساب واتفورد بخماسية دون مقابل والتي جاءت بعد التعثر بالتعادل مع مانشستر سيتي.

 

ويأمل ليفربول في مواصلة الانتصارات وحصد النقاط في مسابقة البريميرليج من أجل التنافس على أمل استعادة اللقب بعدما ذهب الموسم الماضي إلى مانشستر سيتي.

ويتواجد ليفربول في المركز الثالث بشكل مؤقت من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي برصيد 18 نقطة جمعهم من الفوز في خمس مباريات بجانب التعادل في ثلاث مواجهات أخرى بينما يتبقى الفريق الوحيد الذي لم يخسر هذا الموسم في الدوري الإنجليزي.

 

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق

مانشستر يونايتد المباراة سعيًا نحو استعادة الانتصارات في الدوري الإنجليزي بعد أن تعثر في آخر مباراتين بالتعادل أمام ايفرتون بهدف مقابل آخر ثم الخسارة على يد ليستر سيتي بنتيجة ثقيلة أربعة أهداف مقابل هدفين.
وسيحاول مانشستر يونايتد تحقيق الفوز اليوم امام ليفربول في اختبار صعب ضد الفريق الذي لم يخسر حتى الآن ولكنه سيحاول الفوز من أجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب البريميرليج.

ويحل مانشستر يونايتد في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة جمعهم من الفوز في أربع مباريات بجانب التعادل في مباراتين فضلًا عن خسارة مواجهتين أيضًا حتى الآن.

 

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر في تمام السادسة و30 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والخامسة و30 دقيقة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -