أخر الأخبار

عاجل : الاعلامية ريهام سعيد ترد علي الفنان لصلاح عبدالله

 

عاجل : الاعلامية ريهام سعيد ترد علي الفنان لصلاح عبدالله

 شاهد ايضا 

اعتذرت الإعلامية والفنانة المصرية ريهام سعيد للفنان المصري القدير صلاح عبد الله بسبب إحدى التصريحات السابقة لها.

ونشرت ريهام سعيد صورة لصلاح عبد الله عبر حسابها الرسمي على موقع  "أنستقرام"، وعلقت عليها قائلة: "الاعتذار واجب.. أنا بعتذر لعمي وعمنا كلنا الفنان القدير صلاح عبدالله عما جاء عن لساني في برنامج سابع سما". 
وتابعت: "عم صلاح وضح لي أن الأكونت الذي تم سبي من خلاله هو أكونت فيك وليس له أي علاقه به.. أنا آسفه يا عم صلاح بحبك ”. 

وكانت ريهام سعيد أوضحت أن تضايقت من صلاح عبدالله بعد أن سبها خلال إحدى أزماتها، قائلة: "صلاح عبد الله زعلانة منه وهو راجل بيغلط بسرعة المفروض أنه أنضج من كده مينفعش يشتمني ويقطع فيا وأنا في أزمة".
أزمات في مسيرة ريهام سعيد
وتعرضت ريهام سعيد، خلال الأشهر الماضية، لانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حلقتها التي عُرضت على شاشة قناة "النهار"، وما سبقها من برومو تشويقي على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي والتي استضافت فيها اليوتيوبر “أم نور”، الشهيرة بمقاطع “الكفتة في غرفة النوم”.
وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم من هذا الإعلان واستنكروا ظهورها على الشاشة واتهم البعض ريهام سعيد بالإفلاس والفشل في تقديم مادة إعلامية جديدة على الشاشة.

ريهام اعتادت على قرار إيقاف برامجها، وليست المرة الأولى التي تواجه فيها هذا القرار، فسبق وتم إيقاف برنامجها من قبل بعد سخريتها من البدينات، ومن قبله تم إيقافه أيضاً لتقديمها محتوى يحرض على الجدل والشعوذة.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -