أخر الأخبار

عاجل: ساديو ماني يخطف النجومية من محمد صلاح اليوم في دوري ابطال اورويا

 خطى ليفربول خطوة عملاقة نحو نهائي دوري أبطال أوروبا بفوز كبير على فياريال في آنفيلد.

عاجل: ساديو ماني يخطف النجومية من محمد صلاح اليوم في دوري ابطال اورويا


كان على فريق يورجن كلوب الذي كان يطارد الرباعي أن يظهر الصبر لتحطيم فريق فياريال المنظم جيدًا من قبل المتخصص الأوروبي أوناي إيمري.

ووقف ليفربول على الرغم من صنع كل الفرص واحتاج إلى لمسة من الحظ لكسر الجمود في الدقيقة 53 عندما ارتطمت كرة عرضية جوردان هندرسون بعيدًا عن حارس فياريال جيرونيمو رولي من بيرفيس إستوبينان.

زاد ساديو ماني سيطرة ليفربول عندما لامس تمريرة محمد صلاح خلف رولي بعد دقيقتين.

لا تزال مباراة الإياب في فياريال قادمة يوم الثلاثاء المقبل ، لكن ليفربول الآن يتطلع بثبات إلى طريقه لمواجهة مانشستر سيتي أو ريال مدريد في النهائي في باريس في مايو.
يضم الدوري الإنجليزي الممتاز اثنان من أعظم الفرق في العصر الحديث
رد فعل على فوز ليفربول في الذهاب
ليفربول يثرثر
يبدو أن ليفربول يكتسب قوة دفع لا يمكن إيقافها حيث تم التغلب على جميع التحديات ، حتى من جانب فياريال الذي ادعى فروات رأس يوفنتوس وبايرن ميونيخ في الجولات السابقة.
انطلق فياريال لإخراج الفريق المضيف من صافرة البداية ، وتجاوز عمر ضربات المرمى وإعادة تشغيل أخرى ، ولكن على عكس الإحباط الذي تجاوزهم في بعض الأحيان ضد إيفرتون في آنفيلد يوم الأحد ، ظل ليفربول هادئًا ويبدو آمنًا. في علمهم أن فرصتهم ستأتي.

وقد ثبت ذلك عندما تحركوا من خلال التروس في بداية الشوط الثاني ، وهو تغيير في الإيقاع أثبت كثيرًا بالنسبة لفياريال ، حيث تم إلغاء هدف فابينيو حتى قبل تمريرة هندرسون العرضية الحاسمة من إستوبينان.
تمكن كلوب من إبعاد هندرسون الذي لا يكل والهداف ماني من المعركة مع بقاء ليفربول في السيطرة.

يمتلك ليفربول مثل هذا التهديد الذي يكاد يكون من المستحيل على أي فريق أن يجلس ببساطة ويأمل في إبعاده ، هذه هي مجموعة الثروات الهجومية الموجودة الآن تحت تصرف كلوب.

إنها مجموعة من هذه القوة التي تمكن من إبقاء ديوجو جوتا على مقاعد البدلاء حتى تم إنشاء وسادة الهدفين ، وكان هذا هو التأثير المذهل للتعاقد مع لويس دياز في يناير.

قدم دياز أداءً مذهلاً ، من خلال تسديدتين في الشوط الأول كانتا ببساطة أقوى من أن يتحملهما رولي ، بينما تسبب تغييره في السرعة في إزعاج فياريال طوال الليل.
لن يأخذ كلوب وليفربول أي شيء كأمر مسلم به ، لكن هذا هو شكلهما وثقتهما ، من الصعب أن نرى كيف يمكن لفريق قوي مثل فياريال أن يسحب هذا الظهر.

تحول ليفربول الآن انتباهه مرة أخرى إلى سعي الدوري الإنجليزي الممتاز لمانشستر سيتي عندما يسافر إلى نيوكاسل يونايتد المتألق يوم السبت (12:30 بتوقيت جرينتش). الرباعي التاريخي لا يزال قائمًا والاحتفالات عند صافرة النهاية هنا تشير إلى أن كوب يعتقد أن ما يعتقده معظم المراقبين أنه مستحيل أصبح الآن احتمالًا حقيقيًا.

لا يزال إيمري يحمل الأمل
أشارت لغة جسد إيمري وإيماءاته الحماسية في اللحظات الأخيرة ، الغاضبة عندما اعترف لاعبو فياريال بالاستحواذ ، إلى أنه يعتقد أن فريقه لا يزال في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على الرغم من تأخره بهدفين.
لديه كل الحق في التمسك بالأمل بسجله الرائع في هذين الصيغتين ، بعد أن فاز بالدوري الأوروبي أربع مرات مع إشبيلية وفياريال وتحدى الصعاب ليأخذ `` الغواصة الصفراء '' إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

سيتطلب الأمر بالتأكيد شيئًا مذهلاً ، حتى بالنسبة لهذا الخبير الأوروبي ، لكي يقوم فياريال بتعطيل جانب من مكانة ليفربول.

تم تدريب فياريال على آخر التفاصيل في الدفاع لكن لم يتم منحهم أي فرصة لشن الهجمات المرتدة المدمرة التي ألحقت مثل هذا الضرر بيوفنتوس وبايرن ميونيخ.

لا يمكن استبعاد إيمري أبدًا لكن فياريال لم يظهر ما يكفي هنا ليشير إلى أنه بإمكانه منع ليفربول من الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة تحت قيادة يورجن كلوب.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -