أخر الأخبار

عاااجل حقيقة وفاة الفنانة : صفاء أبو السعود

 

عاااجل حقيقة وفاة الفنانة : صفاء أبو السعود

شاهد ايضا 


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية خبر حول تعرض الفنانة صفاء أبو السعود لحادث سير أدى إلى وفاتها.

وردت أبو السعود حول تلك الشائعة التي نفتها وقالت إنها بخير ولا صحة لما تردد حولها خلال الساعات الماضية.


نرشح لك - كرامات أحمد أمين في "جزيرة غمام" .. عنب وبلح وقدرات "هوديني"

وقالت صفاء أبو السعود، إنها تواصل حاليا الاستعداد لعمل مهم سيكون مفاجأة كبيرة للجمهور، مشيرة إلى أنها تكثف جهودها لخروج العمل إلى النور خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشارت إلى أنها سعيدة بالتفاعل الكبير الذي أحدثه مسلسل "الاختيار3" في الشارع المصري كنقلة كبيرة فى الدراما المصرية والعربية، قائلة: "هو وثيقة وطنية تعيش العمر كله للشباب ولكل الأجيال ويتميز بشفافية كبيرة فى نقل أحداث هذه الفترة".
وكرمت صفاء أبو السعود في احتفالية المرأة المصرية مؤخرا وعبرت عن سعادتها بمشاركتها في غناء أوبريت أيقونة المرأة المصرية.

وقالت أبو السعود، في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" مع الإعلامي يوسف الحسيني، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري: "الموضوع مهم جدا خاصة إنه بيمثل يوم المرأة العالمي في مصر، وكلمات الأغنية كانت موفقة جدا، وتسلط الضوء على القضايا التي تعاني منها الدولة المصرية".
وأضافت أن غنائها باحتفالية المرأة المصرية لتنبيه السيدات والفتيات لخطورة العديد من القضايا لاسيما زواج القاصرات وغيرها بالمجتمع، وتابعت: "أنا أفتخر بالفن وأحب أبقى فنانة، والإعلام جاء معي مصادفة، ولما عملت حاجة في الإعلام كانت مرتبطة بالفنانين والفن، وكان كل اتصالي بالفنانين اللي اشتغلت معاهم".
وذكرت: "أنا أحيي السيدة انتصار السيسي لتكريم السيدات المحترمات الذين بذلوا مجهودات كبيرة تجاه الوطن، كما أن احترامها للفن أمر غاية في الأهمية، لاسيما بتكريم فنانين لهم بصمة مع المرأة، مثل تكريم إنعام محمد علي وفردوس عبد الحميد ورجاء حسين والحقيقة أن الاختيارات كانت موفقة جدا، وسعيدة باختياري للغناء بالاحتفال ولو جات فرصة تانية أكيد هشارك".

وأكملت صفاء أبو السعود: أشيد بالتكريمات التي تقوم بها الدولة لأن الجمهور العادي لا يعرف حجم المجهود الذي يقدمه، مقدمة التحية للسيدة انتصار السيسي، لتكريمها السيدات المصريات.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -