أخر الأخبار

عاجل : تسريب كارثة : انضمام الرئيس عبد الفتاح السيسي لجماعة الإخوان بالفيديو

 

عاجل : كارثة  : انضمام الرئيس عبد الفتاح السيسي لجماعة الإخوان


تسريب جديد لمرسي والسيسي يرفض الانضمام للإخوان.. ملخص الحلقة التاسعة من الاختيار 3

عرضت الحلقة التاسعة من مسلسل الاختيار في الجزء الثالث، كواليس عدد من الأحداث التي شهدتها مصر أثناء تولي جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية الحكم، ومن بينها كواليس عرض الرئيس المعزول محمد مرسي على الفريق أول عبد الفتاح السيسي، الانضمام لجماعة الإخوان المسلمين وهو ما رفضه السيسي وكذلك عرضت الحلقة تسريب جديد جمع محمد مرسي وخيرت الشاطر تحدثا خلاله عن تولي محمد البرادعي رئاسة الحكومة.

وشهدت الحلقة أول ظهور لآية ابنة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال حديث جمعهما أثناء توليه منصب وزير الدفاع.

وتحدث السيسي إلى ابنته قائلًا: ليكي عليا ادعيلك ربنا يرزقك بعريس ابن حلال يحبك ويتقي ربنا فيكي، بعدما دار بينهما نقاش حول تحضيره الإفطار لإراحة زوجته، وأمنية ابنته أن تتزوج شخصًا مثله.
وعرضت الحلقة لقاء بين الرئيس المعزول محمد مرسي، والفريق أول عبد الفتاح السيسي، حيث عرض مرسي على السيسي الانضمام لجماعة الإخوان المسلمين قائلًا: أنا بحبك في الله مصر محظوظة بيك ولو بقيت مع الإخوان هيفرق معانا.. وهما بيقولوا عليك إخوان خليك إخوان. 
فيما رد السيسي “أنا منهجي الرفق واللين والتسليم وأنتم أدرى الناس بمنهجكم”.

وعرضت الحلقة التاسعة من مسلسل الاختيار3  تسريبا جديدا للرئيس المعزول محمد مرسي، يتحدث فيه لعدد من قيادات جماعة الإخوان المسلمين من بينهم خيرت الشاطر.
وخلال التسريب قال مرسي: البرادعي زعلان كان هيموت على رئاسة الوزراء.. هيموت يعني.. حضرتك فاكر اتصل بينا مرتين في نفس اليوم، قال إذا مش موافقين قالوا ليس لدينا مانع، هي رئاسة الوزراء مهمة للدرجة دي حاجة غريبة جدا.
وقاطع الشاطر حديث مرسي قائلًا: أه واديت له رسالة أن الإخوان مش هيدوا له في انتخابات الرئاسة، وهو بيراهن على غير كدا، فيبقى إذ كان التصويت كتلته 60-70% ماشية في اتجاه الإسلاميين، يبقى فرص نجاحه ضعيفة أو مش موجودة، فقرر الانسحاب بشرط، ونوع من الضغط بقى يعني جايز الناس بتحب الضحية جايز أي حد يتعاطف معاه، الطريقة الأمريكاني يعني.
وتناولت أحداث الحلقة تفاصيل مداهمة الأمن الوطني بالتنسيق مع قطاع الأمن المركزي أحد أخطر العناصر بخلية مدينة نصر.

وجاءت تفاصيل الحلقة بأن رصدت تحريات جهاز الأمن الوطني نشاط أحد أخطر العناصر بخلية مدينة نصر، ومن خلال ما توصلت له التحريات، نجح رجال الأمن الوطني في استهداف خلية مدينة نصر، ومقتل قائدها الإرهابي كريم بديوي، ضمن أحداث الحلقة 9 من مسلسل الاختيار 3.
الاختيار
الاختيار 3
السيسي
مسلسل الاختيار 3
ياسر جلال
قصة الاختيار 3


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -