أخر الأخبار

صادم فنانة : ليس لي دين محدد : سلاف فواخرجي

 

صادم فنانة : ليس لي دين محدد : سلاف فواخرجي

 شاهد ايضا 

ليس لي دين محدد| كيف استقبل الجمهور تصريحات سلاف فواخرجي المثيرة؟

أثارت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، خلال الساعات القليلة الماضية، الجدل حول تصريحاتها عن الجنة والنار خلال ظهورها في أحد اللقاءات التليفزيونية، رافضة الإفصاح عن ديانتها الحقيقية.
جاءت تصريحات الفنانة السورية سولاف فواخرجي، غامضة، ومثيرة للتساؤلات، فكانت مبهمة لا تدل على انتمائها لدين محدد، من الديانات السماوية، الأمر الذي أثار جدل واسع، واستياء من جمهورها المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
تصريحات سلاف فواخرجي المثيرة للجدل
قالت سلاف فواخرجي أثناء استضافتها في أحد البرامج التليفزيونية «منذ كنا صغار كانت أمي دائمًا تقول لنا إذا سألكم أحد ما دينكم قولوا أنا سوري، وهذا ما أقوله، تصحبنا للكنيسة وللمسجد وتقول لنا إن تلك بيوت الله، وحتى لفترة معينة ما كنا نعرف ما دياناتنا حتى فترة معينة».
وتابعت: « تعلمت انتمائي لسوريا بكل أطيافه ودياناته، أعيد مع كل الموجودين في سوريا واحتفل واهتم واحترم ولي من كل دين وطائفة فيهم، عشتهم كلهم بتاريخي... أنا مؤمنة ولكني لست متدينة، أحترم أي دين طالما فيه أخلاق، أذهب للمسجد وللكنسية».
هل أنتي مسلمة ام مسيحية؟
وجهت المذيعة خلال اللقاء سؤال مباشر لـ سلاف فواخرجي، عن ديانتها الحقيقية، لكنها استمرت في إخفاء الأمر قائلة: « الناس يريدون معرفة ذلك لكن الله لا، الذي يريدنا أن نتعامل بالدين والأخلاق، الله هو كل شيء هو الضمير والجمال والقدر، الله ما قال ما تروحوا على المسجد أو الكنيسة أو معبد بوذي».


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -