أخر الأخبار

عاجل : إحنا بنرقص مع راقصات : خناقة سعد الصغير وعمر كمال

 
إحنا بنرقص مع راقصات خناقة سعد الصغير وعمر كمال

"تاريخنا الغناء في الكباريهات".. القصة الكاملة لهجوم سعد الصغير على عمر كمال

طلاق رانيا يوسف بسبب ملابسها في برنامج رامز موفي ستار

طلاق رانيا يوسف بسبب ملابسها في برنامج رامز موفي ستار


 
كتب- مصطفى حمزة:

جدد المطرب الشعبي سعد الصغير، حديثه عن المطرب عمر كمال، موجها إليه رسالة قال فيها "تاريخنا الغناء في الكباريهات".
وقال سعد الصغير خلال حواره مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج "سابع سما" المعروض عبر قناة النهار، وقال: "رغم مساعدتي للمطرب عمر كمال، في بدايته، فوجئت به يتحدث عن تاريخه وأغانيه التي تحقق 180 مليون مشاهدة، وأقول من برنامجك نحن ليس عندنا تاريخ".
"تاريخنا الغناء في الكباريهات".. القصة الكاملة لهجوم سعد الصغير على عمر كمال
وتابع: "التاريخ عند الشيخ الشعراوي مثلا، والفنان حسن يوسف قدم الكثير من الأفلام، وعندما جسد شخصية الشعراوي أصبح عنده تاريخ وأنا تعلمت من المسلسل أشياء في الدين".

وأضاف: "أنا تاريخي العنب العنب وبحبك يا حمار، وعمر كمال تاريخه عود البطل، تاريخنا الغناء في كباريهات مع الراقصات، لكن ولو قدمت أغنية دينية هذا هو التاريخ".

وسعد الصغير أكمل: "أنا الآن لا أغني في كباريهات مع راقصات، لكن ضميري يؤنبني طول الوقت، و(ربنا مش راضي عني)، وعندما يرضى عني سأعتزل".



أصل الحكاية
أصل الحكاية
الأزمة التي تحدث عنها المطرب الشعبي سعد الصغير، بدأت في مارس الماضي، عقب ظهوره مع الإعلامي العراقي نزار الفارس، وقال خلال الحوار، إن المهرجانات لن تسحب البساط من أي مطرب شعبي.

وأضاف: "طول ما انا كل يوم شغال فرحين وتلاتة فهما لم يسحبوا البساط مني، حمو بيكا ليس أشهر مني، ولو خدناهم كلهم وروحنا العراق ميعرفهوش.. وأنا أشهر منهم بكتير".

ورد كمال على سعد، وعبر حسابه بموقع "فيسبوك"، ونشر مجموعة صور لأرقام مشاهدات عدد من أغنياته مع حسن شاكوش وحمو بيكا، وعلق عليها، وكتب "في مطرب شعبي بيقول علينا إننا تاريخنا أغنية واحدة!".

وأضاف: "بيقول علينا لو مشينا جانبه في الشارع محدش يعرفنا، وبيقول بنت الجيران بـ 2 جنيه وملهاش لازمة، واحنا معملناش أي تاريخ يذكر، وأنا بقولك دول شوية نجاحات"، في إشارة إلى ملايين المشاهدات.

واختتم عمر كمال موجها رسالة إلى سعد الصغير "رغم عدم ذكر اسمه في منشوره"، وقال: "أنا بحترمك عشان كلت في بيتك عيش وملح، ومش هقولك إن تاريخك كله ميجيش مشاهدات أغنية زي عود البطل".

سعد الصغيرعمر كمالعود البطلالعنب العنبالشعراوي



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -