أخر الأخبار

فيديو: المخرج طارق العريان وعارضة الأزياء نيكول سعفان 24 عام الاكثر بحث

 نيكول سعفان تكشف تفاصيل ارتباطها بالمخرج طارق العريان قبل عام



ظهر المخرج طارق العريان، في عدة صور نشرتها حبيبته نيكول سعفان، عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام، لتعلن من خلال التعليق على الصور، تفاصيل ارتباطهما. 


وكتبت نيكول سعفان، في تعليقها على صورها مع طارق العريان: «منذ عام واحد مثل اليوم في ميامي»، لتشير إلى أن ارتباطهما جاء منذ أكثر من عام. 



يأتي ذلك بعدما ظهر المخرج طارق العريان في مقطع فيديو قصير نشرته حبيبته نيكول سعفان -عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام- وذلك في أول ظهور علني لهما معًا، منذ بداية قصة حبهما التي كانت حديث الجمهور منذ بدايتها . 

 

طارق العريان يحتفل بميلاد حبيبته نيكول سعفان
وفي مارس الماضي، أكد المخرج طارق العريان بشكل رسمي لأول مرة، الأخبار التي تداولت على مدار أكثر من عامين، حول ارتباطه بـ نيكول سعفان، التي كانت سببًا في طلاقه من الفنانة أصالة نصري.

ونشر طارق العريان - عبر حسابه على انستجرام- صورة لـ نيكول سعفان، تظهر فيها من ظهرها، وحرص على تهنئتها بعيد ميلادها، قائلًا: «Happy birthday …..انت الحظ». 




الصورة التي نشرها طارق العريان، لـ نيكول سعفان، تعود إلى شهر أكتوبر من عام 2020، وسبق ونشرتها الأخيرة عبر حسابها على انستجرام في ذلك التوقيت.

علاقة طارق العريان بـ نيكول سعفان

نيكول سعفان التي تداول صورها مع طارق العريان، تعمل موديل ،وهي أرمينية من أصول سورية، فقد ولدت في سوريا عام 1998، فهي تبلغ من العمر 22 عاما، وبينها وبين طارق العريان فارق عمري كبير يتخطى الـ 30 عاما.

طلاق رانيا يوسف بسبب ملابسها في برنامج رامز موفي ستار

طلاق رانيا يوسف بسبب ملابسها في برنامج رامز موفي ستار


وهاجرت أسرة نيكول من سوريا إلى أرمينيا وعاشت حياتها هناك، والتحقت بالجامعة حيث درست التسويق لكن حبها لعالم الفن جعلها تدخل مجال الأزياء وتعمل كموديل ، وخلال السنوات الأخيرة الماضية عادت لمصر وعاشت فيها فترة ومن هنا كانت بداية انطلاقتها الفعلية تحديدًا في 2018.


بدأت نيكول سعفان في الظهور في العديد من المناسبات الفنية والاحتفالات ، وظهرت مع العديد من المخرجين والمنتجين كان منهم طارق العريان ، وظهرت مؤخرًا، في أغنية "يا بلدنا يا حلوة" للفنان عمرو دياب، التي كانت من إخراج "العريان".

بالفيديو ، ألقى مصري القبض على الهارب علي محمد علي

وطارق العريان يبلغ من العمر 56 عاما أي أن فارق العمر بينهما 34 عاما وهو أمر مثير للجدل حيث انتقده رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد معرفة ذلك، وبعد أن تم الكشف عن حقيقة سر طلاق أصالة وطارق العريان.



كيف علق الجمهور على أول ظهور لنيكول سعفان مع طارق العريان؟

أثار تداول مقطع فيديو، عبر مواقع التواصل الاجتماعي يجمع بين عارضة الأزياء نيكول سعفان والمخرج طارق العريان، حالة من الجدل، خاصة مع تداول عدة أنباء سابقة حول زواجهما.

 سارة 21 سنة بدها عريس : شرط الزواج في الاسلام

سارة 21 سنة بدها عريس : شرط الزواج في الاسلام



وجاءت تعليقات الجمهور على الفيديو، كالتالي: "أصالة الأفضل بكتير"، "والله صغران يا طروقة"، "الفلتر هياكل منك حتة"، "التجميل والفلتر عامل عمايله"، "أصالة أحلى بكتير"، "الله يسعدهم، الحياة تستمر ما توقف على حد".


وظهرت "نيكول" و"العريان" خلال الفيديو وهما داخل السيارة، وتبدو السعادة على وجهيهما.


وكان طارق العريان، قد نشر صورة في وقت سابق لفتاة تظهر فيها بظهرها تبدو لنيكول سعفان، احتفالا بعيد ميلادها، وذلك عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "عيد ميلاد سعيد.. أنت الحظ".


وكانت الفنانة أصالة، قد أعلنت في يناير 2020 طلاقها من المخرج طارق العريان، وذلك بعد 13 عاما من زواجهما، وأسفر زواجهما عن توأم هما "علي" و"آدم".


فيما كانت بداية تعارف المخرج طارق العريان بنيكول سعفان خلال تصوير كليب "يا بلدنا يا حلوة" للهضبة عمرو دياب.


وتعد نيكول سعفان، عارضة أزياء سورية الأصل، ولدت عام 1998، وتحمل الجنسية الأرمينية، وسافرت عائلتها السورية إلى أرمينيا بسبب ظروفهم وعاشت هناك في أرمينيا، لتنتقل بعدها للعيش في دبي.


جدير بالذكر أن آخر أعمال طارق العريان السينمائية كان الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق- عودة أسود الأرض" وهو من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، كريم قاسم، غادة عادل، خالد الصاوي، محمد ممدوح، نسرين إمام، ريم مصطفى، باسم سمرة، وشارك كضيف شرف الفنان إياد نصار، سيناريو وحوار صلاح الجهيني.




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -