أخر الأخبار

مباراة الاهلى ووفاق سطيف مشاهدة مباشر الآن في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

 يلا شوت ” al-ahly live ” مشاهدة مباراة الاهلي ووفاق سطيف بث مباشر اليوم تويتر 14/5/2022 اياب دوري أبطال أفريقيا



مباراة الاهلى ووفاق سطيف مشاهدة مباشر الآن في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا


بث مباشر الآن.. مشاهدة مباراة الأهلي ووفاق سطيف في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يخوض لقاء هاما وقويا ومرتقبا أمام نظيره وفاق سطيف الجزائري ضمن منافسات جولة الذهاب لدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي 2021-2022.

 

ومن المقرر أن يخوض الأهلي هذا اللقاء وعيناه على الفوز بأكبر قدر من الأهداف حتى يتمكن من خوض لقاء الإياب السبت المقبل 14-5-2022 بالجزائر دون ضغوط مثلما حدث في اللقاء السابق أمام الرجاء المغربي خلال جولة الإياب في ربع النهائي.

 

موعد مشاهدة مباراة الأهلي ضد وفاق سطيف

بث مباشر
لقاء الأهلي ضد وفاق سطيف

الجزائري اليوم السبت 7-5-2022 ينطلق عند الساعة السابعة بتوقيت المغرب والثامنة بتوقيت تونس والجزائر والتاسعة بتوقيت القاهرة- مصر والأردن والسودان وجنوب إفريقيا والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة- السعودية وقطر والحادية عشرة بتوقيت دولة الإمارات- دبي- أبوظبي.
قائمة الأهلي ضد وفاق سطيف

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ومحمود متولي


وياسر إبراهيم وحمدي فتحي، ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف، وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة، ومحمود وحيد وعلي معلول وبيرسي تاو، وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني، وأحمد عبدالقادر وأحمد نبيل كوكا.
واختتم الأهلي تدريباته عصر الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة حيث اجتمع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق مع اللاعبين قبل المران لعرض محاضرة فنية بالفيديو. واجتمع الجهاز الفني وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي الذي أقيم عصر الجمعة على ملعب التتش.
وخاض اللاعبون جانبا من التدريبات البدنية والفني خلال فقرات المران وظهر خلالها جميع اللاعبين في حالة فنية وبدنية جيدة.

 
beIN Premium 3HD الاهلي ووفاق سطيف بث مباشرالاهلي بث مباشرالاهلي ضد وفاق سطيف بث مباشرالاهلي ضد وفاق سطيف مباشرالاهلي مباشرالاهلي ووفاق سطيف الاهلي


مشاهدة مباراة الاهلي ووفاق سطيف بث مباشر اليوم تويتر، يستعد فريق الأهلي بقيادة المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني للدخول في تحدي قوي عندما يواجة نظيرة وفاق سطيف الجزائري اليوم السبت الموافق 14 من شهر مايو لعام 2022 وذلك بعد أن نجح الفريق الاحمر في تحقيق الفوز بمباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين علي الأراضي المصرية بالتحديد علي ملعب السلام الدولي ، بنتيجة 4 / 0 ليضع المارد الأحمر قدما في المباراة النهائية لدوري الأبطال للموسم الثالث علي التوالي ، ومن المقرر ان تقام هذة المباراة علي أرضية ملعب ملعب 5 جويلية 1962 وسط حضور عدد كبير من الجماهير التي ذهبت الي أرضية الملعب لمشاهدة الفريقين.

مشاهدة ماتش الاهلي ووفاق سطيف العودة الأن
يمتلك النادي الأهلي بقيادة المدير الفني الجنوب أفريقي موسيماني فرصة جديدة وقوية من أجل تسجيل رقم قياسي جديد في تاريخة بالبطولة الافريقية ، ويتمكن بشكل كبير في الوصول الي الدور النهائي من بطولة دوري الأبطال للمرة الخامسة علي التوالي ، يأتي ذلك بعد ان ينجح في التفوق علي وفاق سطيف الجزائري اليوم خصوصا وان هذة المباراة ستلعب علي الارضي الجزائرية ، ولكن الاهلي سيحاول في استغلال نتيجة الذهاب ورفع الروح المعنوية لدي اللاعبين والخروج بالفوز او بالتعادل السلبي علي الاقل ، والجدير بالذكر ايضا نجح الاهلي التتويج ببطولة دوري ابطال أفريقيا لمدة اربعة مواسم قبل ذلك وذلك أعوام 2012 و2013 و2020 و2021 ، ويرغب في تحقيق البطولة للمرة الخامسة.


 
بث مباشر مباراة الاهلي ووفاق سطيف الاياب اليوم يلا شوت HD
علي الجانب الاخر نتحدث عن الفريق المنافس وهو وفاق سطيف الجزائري صاحب الارض والجمهور ، والذي خرج من مباراة الذهاب بنتيجة سيئة جدا ، بعد الخسارة امام الفريق الاحمر ، ويعلم الفريق الجزائري مدي صعوبة هذة المباراة بالنسبة لة ولكن سيحاول في استغلال عامل الارض والجمهور عن طريق الفوز امام الخصم المنافس الليلة ، وسيبذل المستحيل من اجل تحقيق الفوز ، وقد يقاتل لكي يقلب الأمور على الأحمر ولكن هذا الأمر صعب وليس مستحيلاً ، كما أشار المدير الفني للفريق علي وضع تشكيلة جديدة يتمكن من خلالها في الانتصار والسيطرة علي الفريق الاحمر.

بطاقة مباراة الاهلي ضد وفاق سطيف
🏆 البطولة : دوري أبطال أفريقيا .
🏅 الجولة : أياب نصف النهائي .
🏟️ الملعب : ملعب 5 جويلية 1962.
🎤 التعليق الصوتي : جواد بدة.
📺القنوات الناقلة : beIN Premium 3HD .
⌚ الموعد : الساعة 09:00 مساءا (GMT 2+) .
⏰ التاريخ : السبت ( 14 – 05 – 2022 ) .
⚽ النتيجة : الاهلي 0-0 وفاق سطيف .
مشاهدة مباراة الاهلي ووفاق سطيف الاياب بث مباشر اليوم تويتر
عبر موقع ” بلد نيوز ” سنعمل علي توفير بث مباشر لمباراة الأهلي ضد وفاق سطيف بث مباشر تويتر بجودة عالية ، وفي حالة توقف البث المباشر سنقوم بتوفير بث جديد ، كما يمكنك الأستطلاع علي تشكيلة الفريقين والقنوات الناقلة للمباراة من خلال قسم الرياضة الخاص بنا ، نتمني مشاهدة ممتعة للجميع.

تشكيلة الاهلي امام وفاق سطيف اليوم
في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
في خط الدفاع: على معلول وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمد هاني.
في خط الوسط: أليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبدالقادر.
في خط الهجوم: حسين الشحات وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر.
الاهلي ووفاق سطيف مباشر
يشارك الأهلي المصري في هذة المباراة بكل قوة وتركيز عالي جدا ، وهو يرغب في تحقيق الفوز والعمل علي الوصول الي المباراة النهائية من هذة البطولة ، يذكر أن النادي الاهلي تمكن في حصد بطولة دوري أبطال أفريقيا لمدة أربعة مواسم ، ويرغب الفريق في حصد اللقب الخامس لة ، خصوصا وانة يعلم مدي قوة الخصم المنافس بالنسبة لة ، لكي سيفعل المستحيل من اجل تصدي هجمات الفريق الجزائري وسيعمل علي استغلال نتيجة مباراة الذهاب ايضا.

ماتش الاهلي ووفاق سطيف اليوم بث مباشر HD
يخوض المدير الفني الجنوب أفريقيا بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي مباراة وفاق سطيف في ظل وجود عدد كبير من نقص في عدد من المراكز التي تعرض اللاعبون فيها وذلك بسبب الاصابة خصوصا الاصابة التي تتواجد في نصف الملعب ، بعد اصابة اللاعب الكبير عمرو السولية في المباراة الماضية ، ولكن سيحاول موسيماني في حل هذة المشكلة والعمل علي وضع خطة جديدة تمكنة في الفوز بأي طريقة ممكنة.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -