أخر الأخبار

خبر اعتزال الفنانة عبلة كامل اليوم

 


عبلة كامل والظهور التلفزيوني
عبلة كامل وشادية تشابهت كل منهما كذلك في ندرة الظهور الإعلامي، فلم تظهر عبلة منذ حوالي ربع قرن في أي برنامج سوى أحد البرامج مع الإعلامي عماد أديب، وهو اللقاء الذي انتشر بكثافة خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، شادية كذلك كانت نادرة الظهور الإعلامي، فلم تظهر سوى في برامج معدودة تحدثت خلالها عن كواليس أعمالها.


وبالرغم من أنباء اعتزال النجمة عبلة كامل التي تتردد كل فترة إلا أن الجمهور ما زال يأمل عودتها مجددًا للأضواء، بعمل فني جديد وناجح مثلما اعتادت على مدار مشوارها الفني الطويل.


 عبلة كامل  عبلة كامل وشادية  عيد ميلاد عبلة كامل  اخبار عبلة كامل  صور عبلة كامل  الفنانة عبلة كامل

عبلة كامل على خطى شادية بعد أنباء الاعتزال.. ابتعاد تام عن الأضواء وشائعات متواصلة

عبلة كامل النجمة المصرية بالرغم من أنها لم تظهر على الشاشة منذ حوالي 4 سنوات بعد قيامها ببطولة آخر أجزاء مسلسل "سلسال الدم" إلا أنها لا تزال حديث الجمهور كل فترة وتتصدر الترند بسبب تصريحات بعض من المقربين منها، أو عرض أحد أعمالها الفنية.
اسم عبلة كامل يعود للواجهة من جديد 
وعاد اسم النجمة القديرة للواجهة من جديد مؤخرًا بسبب تداول أنباء عن اعتزالها الفن وسط عدم نفي أو تأكيد مباشر منها أو من أفراد أسرتها، في حين تحدث المنتج جمال العدل مؤخرًا في وأكد أنه حاول التواصل مع عبلة كامل قبل فترة من أجل عودتها للشاشة بعمل جديد لكنها رفضت، حيث ألمح إلى اعتزالها الفن وعدم عودته له مجددًا وهو الخبر الذي أثار تساؤلات الجمهور.

واعتبر البعض أن فترة اختفاء عبلة كامل الطويلة ربما تؤكد أنباء اعتزالها التي باتت تنتشر كل فترة وسط حالة صمت من المقربين لها، فيما يعتبر البعض الآخر أن فترة اختفاء النجمة الشهيرة تتشابه مع ما حدث مع النجمة الراحلة شادية، حيث إن الثنائي اخترن الابتعاد عن التمثيل بشكل مفاجئ في عز تألقهما، كما تزامن ذلك مع ارتداء كل منهما للحجاب.

تشابهات بين حياة عبلة كامل وشادية
النجمة الراحلة شادية تردد أيضًا أنها قبل وفاتها ابتعدت تمامًا عن الوسط الفني، ولم تتواصل مع معظم النجوم أو حتى ترد على مهاتفاتهم لها، وهو نفس الأمر الذي تفعله عبلة كامل حاليًا بحسب ما ألمح إليه المنتج جمال العدل الذي أكد أنه يطمئن على عبلة عن طريق إحدى بناتها أو زوجها السابق أحمد كمال، خاصة وأن النجمة المصرية لم تعد ترد على هاتفها.

 من ضمن المواقف التي تعرضت لها الفنانة عبلة كامل وتتشابه مع ما تعرضت له النجمة الراحلة شادية هي الشائعات التي طالت كل منهما، حيث عانت شادية من استمرار انتشار شائعات حول تدهور حالتها الصحية ووفاتها، قبل فترة طويلة من رحيلها، إضافة إلى تسريب بعض الصور العفوية لها تزامنًا مع إعلان وفاتها الرسمي.

الفنانة عبلة كامل تعرضت كذلك مؤخرًا للعديد من الشائعات، ومن بينها أيضًا شائعة تدهور حالتها الصحية التي أثارت قلق محبيها، وهو ما دفع الإعلامية لميس الحديدي للتواصل معها ونقلت رسالة على لسانها؛ لجمهورها أكدت فيها على أنها بصحة جيدة لتطمئن محبيها عليها.

 

اعتزال عبلة كامل هو حديث السوشيال ميديا ، فهى واحدة من أكثر الشخصيات الحاضرة بقوة في هذا العالم الافتراضى، بفضل الأعمال التي قدمتها خلال مسيرتها، وبفضل "الكوميكس" التى تكون دائما بطلته

 

منذ أيام قليلة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى، مقاطع من لقاء الفنانة الكبيرة خبر اعتزال عبلة كامل، مع الإعلامى الكبير عماد أديب، والذى أجرى معها اللقاء في فترة تألقها في نهاية التسعينيات أي قبل أكثر من 25 عاما، رغم أن عبلة كامل لا تظهر كثيرا في البرامج التليفزيونية.وظهرت عبلة كامل كما تظهر في أعمالها الفنية، تلقائية وبساطة في اللقاء والحوار بعيدا عن التصنع وانتقاء الألفاظ طلاق رانيا يوسف بسبب ملابسها في برنامج رامز موفي ستار

طلاق رانيا يوسف بسبب ملابسها في برنامج رامز موفي ستار


.

بين الحين والآخر تظهر شائعات متعلقة بالفنانة الكبيرة عبلة كامل، ولكن سرعان ما يتم نفى هذه الشائعات من قبل نقابة الممثلين، أو طليق الفنانة ووالد أبناءها أحمد كمال، حيث تختلف الشائعات، إما بالمرض، أو بالاعتزال، ومرة ثالثة أنها تتنقل بين موائد الرحمن في شهر رمضان الماضى.

عقب انتشار شائعة اعتزال عبلة كامل ، ظهر الفنان أحمد كمال، ونفى كافة الأنباء والشائعات التي ظهرت في الساعات الأخيرة المتعلقة باعتزالها، مؤكدا أن القرار في يدها وهى من تقرر الاستمرار أو الاعتزال.



 عبلة كامل اعتزال عبلة كامل الفنانة عبلة كامل احمد كمال خبر اعتزال عبلة كاما اعتزال عبله كامل



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -