أخر الأخبار

انهيار : جيفارا البديري :امام جسمان شيرين أبو عاقلة

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء، صوراً تظهر انهيار مراسلة قناة (الجزيرة) جيفارا البديري، متأثرة باستشهاد زميلتها، شيرين أبو عاقلة.


                        

وأعلنت وزارة الصحة، صباح اليوم الأربعاء، استشهاد أبو عاقلة، مراسلة قناة الجزيرة، بعد إصابتها رصاص الاحتلال الحي في الرأس، وذلك خلال العدوان الإسرائيلي على مدينة جنين، الذي بدأ فجر اليوم الأربعاء.


وفاة شيرين أبو عاقلة : رصاصة في الرأس

معلومات عن جيفارا البديري

جيفارا اسحق أحمد البديري (وُلدت في القدس عام 1976) هي مراسلةٌ صحفية فلسطينية، تعمل مع قناة الجزيرة الفضائية مراسلة لها من الضفة الغربية. حاصلةٌ على درجة البكالوريوس في الصحافة والإعلام من جامعة اليرموك في إربد بالأردن.

اعتقلتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في 5 يونيو (حزيران) 2021 أثناء تغطيتها اعتصامًا في حي الشيخ جراح وسط القدس، وكانوا قد اعتدوا عليها هي والمصور نبيل مزاوي الذي يعمل معها قبل اعتقالها بطريقة عنيفة، ثم أفرجت عنها شرطة الاحتلال الإسرائيلي في نفس اليوم، مع منعها من دخول حي الشيخ جراح لمدة 15 يومًا.

الحياة الشخصية
هي ابنة المحامي والصحفي المقدسي اسحاق أحمد البديري مدير بيت الشرق ووالدتها السيدة هداية الكاظمي رئيسة جمعية الاتحاد النسائي العربي في القدس واشقائها الصحفي والاعلامي أحمد البديري والمحامية عروبة البديري. متزوجة من طبيب الأسنان فؤاد المظفر ولهما ابنتان تدعى احداهما راية.


جيفارا البديري شيرين أبوعاقلة استشهاد أبوعاقلة العدوان الإسرائيلي قوات الاحتلال الإسرائيلي مراسلة قناة الجزيرة

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -