أخر الأخبار

موعد مباراه الاهلي والوداد

 

موعد مشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا (بث مباشر)


الأهلي المصري يخوض لقاء مهما وقويا أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الكروي 2021-2022 الاثنين المقبل 30-5-2022 على أرض ملعب محمد الخامس بالمغرب.
يسعى الأهلي لحصد لقب البطولة للمرة الثالثة على التوالي بعد فوزه الموسمين الماضيين بلقب التشامبيونزليج الإفريقي على حساب الزمالك بهدفين لهدف، والذي سجل هدف الفوز للمارد الأحمر محمد مجدي أفشة، واشتهر هذا الهدف بالقاضية ممكن.

رابط مشاهدة مباراة الأهلي والوداد الرياضي بث مباشر 


الموسم الماضي حقق الأهلي المصري فوزا عريضا وكبيرا على نظيره كايزرتشيفيز بثلاثية نظيفة خلال اللقاء الذي أقيم أيضا على أرض ملعب محمد الخامس، وهذا الموسم يضرب موعدا مع الوداد المغربي بعدما نجح الأهلي في تخطي عقبة نصف النهائي بالفوز على وفاق سطيف بسداسية مقابل هدفين في مجموع اللقاءين.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا
الأهلي المصري يواجه نظيره الوداد المغربي الاثنين 30-5-2022 عند الساعة السابعة مساء بتوقيت المغرب والثامنة بتوقيت تونس والجزائر والتاسعة بتوقيت القاهرة- مصر والأردن والسودان وجنوب إفريقيا والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة- السعودية وقطر- والحادية عشرة بتوقيت دولة الإمارات- دبي- أبوظبي.
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي
شبكة بين سبورتس القطرية صاحبة الحق في إذاعة لقاء الأهلي والوداد المغربي الاثنين 30-5-2022 لحصولها حصريا على حقوق البث، بالإضافة إلى قناة الرياضية المغربية المفتوحة التي ستذيع المباراة.

مشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي على قنوات بين سبورتس
beIN Sports HD 3
beIN Sports HD 1 English
beIN Sports Connect
beIN Sports 1 HD Premium
تردد قناة الرياضية المغربية على النايل سات 2022

تردد القناة المغربية الرياضية الاول:١١٤٧٦.
الاستقطاب: رأسي.
معدل الترميز:٢٧٠٠ .
معدل تصحيح الخطأ :٣/٤.
التشفير :مجاني.
الجودة: HD.
القمر الصناعي: نايل سات.

حكم مباراة الأهلي والوداد
فيكتور جوميز- الجنوب أفريقي

بث مباشر مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

بث مباشر مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا 

ويلعب الأهلي النهائي أمام الوداد المغربي المقرر في التاسعة مساء يوم 30 مايو ‏الجاري في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقام المباراة على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد

وتنقل قنوات بي ان سبورت المباراة عبر القناة رقم 3 على أن تذاع عبر القناة المغربية الأرضية.

موعد المران الأول للأهلي 


من المقرر أن يخوض الأهلي مرانه  اليوم الخميس في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الاتحاد الرياضي البيضاوي.وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، قد تفقد عددا من ملاعب التدريب المحيطة بمقر إقامة بعثة الأهلي بالمغرب؛ لتحديد ملعب المران قبل وصول بعثة الفريق. 
 

بالفيديو تعرف علي البنات التي تريد الزواج - حملة تزوجني بدون مهر 




موقف المصابين من مباراة الوداد

وتحدث الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن ‏حالات الإصابة في صفوف الفريق قبل مباراة الوداد المغربي المقرر لها يوم 30 مايو ‏الجاري في نهائي دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن الأمور الطبية في الأهلي مستقرة، ومعظم الإصابات المتواجدة في الفريق تم التعامل معها.

وقال أحمد أبوعبلة إن هناك محاولات طبية، وبرنامجا استشفائيا خاصا؛ لتجهيز محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق، للحاق بمباراة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق  الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن هناك تقدمًا في البرنامج البدني المحدد لـ«بدر بانون»، وسوف يستكمل برنامجه التدريبي على هامش معسكر الفريق بالمغرب لحين انتظامه في التدريبات الجماعية وفقا الموعد المحدد له مسبقاً.

وأوضح أبوعبلة أن عبدالمنعم لم يتعافَ بعد،  ويواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي في المغرب؛  للتخلص من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة، وذلك من أجل اللحاق بمباراة الوداد المغربي. 



وأوضح أبوعبلة أن لحاق عبد المنعم بمباراة الوداد المغربي سيتحدد خلال الـ٤٨ ساعة المقبلة في ضوء حالة اللاعب. 

ويواصل بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ البرنامج التدريبي الخاص به على هامش التدريبات الجماعية للفريق بالمغرب. 

يواصل بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ البرنامج التدريبي الخاص به على هامش التدريبات الجماعية للفريق بالمغرب. 

وأوضح الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق  الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن هناك تقدمًا في البرنامج البدني المحدد لـ«بدر بانون»، وسوف يستكمل برنامجه التدريبي على هامش معسكر الفريق بالمغرب لحين انتظامه في التدريبات الجماعية وفقا الموعد المحدد له مسبقاً.
وكان أبو عبلة قد قال : «عمرو السولية ينفذ آخر مراحل البرنامج التأهيلي للتعافي من إصابة العضلة ‏الخلفية، وسوف يشارك في المران الجماعي ويكون تحت تصرف الجهاز الفني، وحمدي فتحي ‏حصل على حقن موضوعي، وقام بتنفيذ برنامج علاج طبيعي، ويسير بشكل جيد في البرنامج ‏التأهيلي وسيشارك في أول مران للفريق».‏

وأكد أبو عبلة أن أليو ديانج انتهى من البرنامج التأهيلي وجاهز للمشاركة، بينما يقوم لويس ‏ميكيسوني بتنفيذ برنامج علاج طيبعي، ومن المتوقع أن تصل فترة علاجه إلى ‏شهرين.‏

نظام غذائي للاعبين 

وحرصا الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، والدكتور عبدالمجيد إبراهيم، إخصائي العلاج الطبيعي، صباح اليوم الخميس على الاجتماع مع الشيف محمد الدالي المرافق لبعثة الأهلي بالمغرب. 

وناقش الجهاز الطبي خلال الاجتماع تفاصيل البرنامج الغذائي المحدد الذي وضعه للاعبي الأهلي، علي أن يقوم الشيف الدالي بتنفيذه من اليوم وحتي نهاية رحلة الفريق في المغرب.

محاضرة بالفيديو

يعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، محاضرة فيديو للاعبين مساء اليوم بفندق الإقامة بالمغرب قبل التحرك لخوض المران الأول للفريق بالمغرب على ملعب الاتحاد الرياضي البيضاوي.

ويستعرض موسيماني خلال محاضرة الفيديو مع اللاعبين اليوم بعض النقاط الفنية التي يسعى للتركيز عليها في التدريبات؛ استعدادا لمباراة الوداد المغربي. 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -