أخر الأخبار

بث مباشر مباراة الاهلي ضد وفاق سطيف مشاهدة المباراة

 


يلا شوت ” 0 / 0 ” Al-Ahly live مشاهدة مباراة الاهلي ووفاق سطيف بث مباشر اليوم تويتر 7/5/2022 بدوري أبطال أفريقيا


مشاهدة مباراة الاهلي ووفاق سطيف بث مباشر اليوم تويتر، يستعد النادي الأهلي بقيادة المدير الفني موسيماني للدخول في مباراة من العيار الثقيل عندما يواجة نظيرة وفاق سطيف الجزائري اليوم السبت الموافق 7 من شهر مايو لعام 2022 وذلك علي أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي تأتي هذة المباراة فى ذهاب نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، أما مباراة الإياب فتقام فى الجزائر يوم 14 مايو، ويشارك فيها النادي الأهلي بكل قوة وتركيز عالي جدا وهو يرغب في الخروج بالفوز لأ بديل عن ذلك.


مشاهدة ماتش الاهلي ووفاق سطيف الأن

يستعد النادي الأهلي لمواجهة وفاق سطيف بكل قوة وتركيز عالي جدا ، ويرغب الفريق في استغلال عامل الأرض والجمهور والعمل علي الخروج ببطاقة التأهل الي الدور النهائي ، وقد تمكن الاهلي في الوصول الي الدور نصف النهائي بعد ان نجح في تخطي عقبة الرجاء الرياضي المغربي بربع النهائي ، حيث نجح الفريق في بالفوز عليه بثلاثية لهدفين في مجموع اللقاءين ذهابًا وإيابًا ، ويرغب عشاق ومحبي الفريق الأحمر في تحقيق الفوز والعمل علي الخروج بنتيجة تليق بة في هذة المباراة.



بث مباشر مباراة الاهلي ووفاق سطيف الجزائري اليوم يلا شوت HD

علي الجانب الاخر نتحدث عن الفريق المنافس وهو وفاق سطيف الذي نجح في الوصول الي الدور نصف النهائي بعد ان تمكن في التفوق علي الترجي الرياضي التونسي من نفس الدور ، بهدف دون رد في مجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا ، ويعلم الفريق الجزائري مدي قوة هذة المباراة بالنسبة لة ، لكن سيحاول في الخروج بنتيجة تعمل علي راحة اللاعبين في مباراة الاياب ، بينما يسعي في العودة الي الديار بنتيجة مرضية بالنسبة له يحاول من خلالها حسم الأمور في الإياب على أرضة ووسط جمهوره.


بطاقة مباراة الاهلي ضد وفاق سطيف

🏆 البطولة : دوري أبطال أفريقيا .

🏅 الجولة : نصف النهائي .

🏟️ الملعب : ستاد القاهرة الدولي .

🎤 التعليق الصوتي : محمد بركات.

📺القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 .

⌚ الموعد : الساعة 09:00 مساءا (GMT 2+) .

⏰ التاريخ : السبت ( 07 – 05 – 2022 ) .

⚽ النتيجة : الاهلي 0-0 وفاق سطيف .

مشاهدة مباراة الاهلي ووفاق سطيف بث مباشر اليوم

عبر موقع ” بلد نيوز ” سنعمل علي توفير بث مباشر لمباراة الاهلي ضد وفاق سطيف بث مباشر تويتر بجودة عالية ، وفي حالة توقف البث المباشر سنقوم بتوفير بث جديد ، كما يمكنك الأستطلاع علي تشكيلة الفريقين والقنوات الناقلة للمباراة من خلال قسم الرياضة الخاص بنا ، نتمني مشاهدة ممتعة للجميع.


سيتم وضع البث المباشر قبل اللقاء بساعة واحدة فقط ، يمكنك معرفة القنوات الناقلة من هنا.


تشكيلة الاهلي امام وفاق سطيف اليوم

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: على معلول وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم أو أيمن أشرف إلى جانب محمد هاني

خط الوسط: حمدي فتحي رفقة أليو ديانج أو عمرو السولية

خط الهجوم: حسين الشحات ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر.

مباراة الاهلي ووفاق سطيف الجزائري بث مباشر
نافس النادي الأهلي في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الحالي ، حيث دخل الفريق ضمن المجموعة الاولي التي كان يتواجد بها عدد كبير من الفرق الكبري ، مثل الهلال السوداني ومواطنه المريخ السوداني وصن داونز بطل جنوب أفريقيا، وحل في المركز الثاني للمجموعة خلف صن داونز، ويرغب الفريق الأحمر في استكمال سكة الانتصارات عن طريق الفوز علي المنافس اليوم.

ماتش الاهلي اليوم مباشر live
تأتي مباراة الاهلي أمام وفاق سطيف الجزائري بعد سلسلة كبيرة من نتائج سيئة جدا للفريق الاحمر طوال مشوارة بالدوري ، ذلك الامر الذي أدي الي الهجوم الجماهير علي الجهاز الفني للاعبين ، يأتي ذلك الامر بعد خسارة الفريق لـ 7 نقاط خلال ثلاث مباريات فقط ، حيث تلقى الفريق هزيمة من المصرى قبل أن يتعادل مع كلا من طلائع الجيش وسيراميكا بصعوبة، وسط أداء باهت من اللاعبين وغياب تام لروح الفانلة الحمراء.


مشاهدة مباراة الاهلي اليوم بث مباشر HD يلا شوت
يسعي النادي الأهلي خلال هذة المعركة الحماسية في تحقيق الفوز أمام الفريق الجزائري ، والعمل علي العودة الي سكة الانتصارات في القارة الافريقية من جديد ، وهو تحت قيادة المدير الفني الجنوب افريقي بيتسو موسيماني الذي نجح في مساعدة الفريق بشكل كبير جدا ، وقام بتعديل مسار الفريق الي المسار الصحيح ، يأتي ذلك الامر بعد التعادل امام الرجاء الرياضي المغربي بنتيجة 1-1 في لقاء الإياب، والتفريط في 4 نقاط بآخر مباراتين بالدوري المصري أمام طلائع الجيش دون أهداف، وأمام سيراميكا كليوباترا بهدف لمثله.

يلا شوت الاهلي ووفاق سطيف مباشر HD يوتيوب
فوجئ عدد كبير من عشاق ومحبي النادي الأهلي بتصدر هاشتاج ” أفريقيا يا أهلي ” قائمة الاكثر تداول عبر موقع التوتير في الوقت الحالي ، وجاءت العديد من التعليقات من قبل مواقع السوشيال ميديا ، داعمة للفريق الاحمر قبل معركة وفاق سطيف الجزائري اليوم ، حيث يرغب الملايين من الجماهير ومحبي الفريق الأحمر في تحقيق الفوز والعمل علي حصد البطاقة النهائية.

الاهلي بث مباشرالاهلي مباشرالاهلي ووفاق سطيفالاهلي ووفاق سطيف بث مباشرالاهلي ووفاق سطيف مباشربث مباشر الاهليبث مباشر مباراة الاهلي ووفاق سطيفبث مباشر مباراة الاهلي ووفاق سطيف الجزائري اليوم يلا شوت HDماتش الاهلي ووفاق سطيفماتش الاهلي ووفاق سطيف بث مباشرماتش الاهلي ووفاق سطيف مباشرمباراة الاهلي ووفاق سطيفمباراة الاهلي ووفاق سطيف بث مباشرمشاهدة ماتش الاهلي ووفاق سطيفمشاهدة مباراة الاهلي اليوممشاهدة مباراة الاهلي ووفاق سطيفيلا شوتيلا شوت الجديديلا شوت حصري


مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي ووفاق سطيف اليوم السبت 7 مايو



بث مباشر لمباراة الأهلي و وفاق سطيف بطل الجزائر اليوم 7 مايو 2022 ، حيث  يقدم موقع صدى البلد تغطية حية ولحظية وبث مباشر لتلك المباراة المهمة التي ستحدد الفريق المتأهل الي  المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال افريقيا.


موعد مباراة الأهلي و وفاق سطيف 

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره وفاق سطيف الجزائري، اليوم، السبت، في تمام التاسعة مساء، على استاد السلام، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا .


يستهدف الأهلي بقيادة مديره الفني بيتسو موسيماني تحقيق الفوز بأفضل نتيجة على وفاق سطيف في مباراة الليلة، لتسهيل موقفه في لقاء الإياب المقرر له السبت المقبل في الجزائر.


قائمة الأهلي :


وتضم قائمة الأهلى التي أعلنها بيتسو موسيماني لمباراة وفاق سطيف، كل من:


محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ومحمود متولي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي، ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف، وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة، ومحمود وحيد وعلي معلول وبيرسي تاو، وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني، وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا.


وكان الأهلي تأهل إلى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا بعد التغلب على الرجاء البيضاوي المغربي 3-2 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، بينما صعد وفاق سطيف على حساب الترجي التونسي.



وتذاع المبارة على عدد من القنوات المفتوحة، وهي:

قناة tvt التوجولية (مفتوحة)


 قمر يوتلسات 9 شرق


التردد: 11900

الاستقطاب: أفقي

الترميز: 27500


قناة Rti الإيفوارية (مفتوحة)


قمر يوتلسات 9 شرق


التردد: 11900

الاستقطاب: أفقي

الترميز: 27500


قناة Ortb البينينية (مفتوحة)


قمر يوتلسات 9 شرق

التردد: 11900

الاستقطاب: أفقي

الترميز: 27500 


قناة تايم سبورتس الأرضية (مفتوحة) عبر التردد الأرضى UHF 32

وطالب موسيمانى لاعبى الأهلى بمصالحة جماهيرهم الغاضبة من تراجع النتائج عن طريق تحقيق فوز مطمأن قبل السفر للجزائر ، ويستمر غياب أكرم توفيق وعمار حمدى وبدر بانون ورامى ربيعة عن الاهلى أمام وفاق سطيف بسبب الإصابة.


 


وتخطى النادي الأهلي عقبة الرجاء الرياضي المغربي بالتأهل على حسابه لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بالفوز فى القاهرة بهدفين مقابل هدف ثم التعادل في المغرب بهدف لكل فريق.


 


بينما بلغ وفاق سطيف الجزائري نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه 1-0 خارج ملعبه على الترجي التونسي فى إياب دور الثمانية بعد تعادله سلبياً على ملعبه فى مباراة الذهاب.


 


موسيماني في المؤتمر الصحفي 


كان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أكد أن المارد الأحمر سيواجه فريقا كبيرا غدا في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا وهو  فريق وفاق سطيف  الجزائري والذي تأهل على حساب الترجي وعلى أرض الأخير في تونس وهو ما يؤكد أن الفريق الجزائري فريق كبير ويستحق الاحترام.


 


وأضاف المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراه:" ان فريق وفاق سطيف يؤدي مباراته بطابع هجومي سواء كانت على ملعبه او خارجه ولديه مدير فني جيد وحارس مرمى مميز".


 


وواصل موسمياني حديثه: نحن كجهاز فني نؤدي واجنبا ونعمل بطريقتنا وبأسلوبنا أثناء  التحضير للمباريات .. نحترم المنافس  ونقف على السمات الفردية للاعبين في الفرق التي نواجهها وهو ما اعتدت عليه من خلال عملي مع الجهاز المعاون على مدار سنوات طويلة من العمل معا".


 


وشدد موسمياني على أن وصول وفاق سطيف إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ليس مفاجأة بالنسبة له لاسيما أن الفريق الجزائري مؤهل بشكل جيد.


 


وأوضح المدير الفني للأهلي، ان تاريخ المواجهات بين الفرق أحيانا يكون له دور وفي أحيان أخرى لا يكون له اي تأثير وضرب مثالا بفريق كبير مثل ريال مدريد مؤكدا ان تاريخه مؤثر ويلعب دورا كبيرا، وعلى الجانب الآخر فريق بحجم بايرن ميونيخ في مباراته مع فياريال بدوري أبطال أوروبا التاريخ لم يكن له دور، وهو شخصيا لديه عقيدة أن الأداء في الملعب هو الذي يحدد نهاية المواجهات.


 


واختتم موسمياني تصريحاته مؤكدا أن الأهلي يحترم  فريق وفاق سطيف قبل مواجهة الفريقين غدا، مشيرا إلى أن الأهلي دائما ما يصل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، و لديه خبرات، وادى مباريات كبيرة وليس لديه أعذار في مثل هذه المواجهات وفي مرحلة نصف النهائي لدوري الأبطال.


 


ويلتقي الأهلي مع وفاق سطيف في التاسعة مساء غد السبت على ملعب الأهلي we السلام في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

 


نتائج الاهلي ضد وفاق سطيف الجزائري بالقاهرة 

 


التقى الأهلي بوفاق سطيف في نصف النهائي مرتين من قبل، المرة الأولى كانت عام 1988، حيث خسر الأهلي فى لقاء الذهاب بالجزائر بهدفين دون رد قبل أن يعود ويفوز الأحمر بنفس النتيجة بلقاء الإياب بالقاهرة ليتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح التى فاز بها وفاق سطيف بنتيجة 4-2 ليصعد الى المباراة النهائية لبطولة إفريقيا.


كانت المواجهة الثانية بين الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا موسم 2018 وفاز الأهلي وقتها بهدفين دون رد في لقاء الذهاب بالقاهرة ثم خسر في لقاء الإياب بالجزائر بهدفين مقابل هدف ليصعد إلى المباراة النهائية لبطولة إفريقيا بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 3-2.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -