أخر الأخبار

بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون اخر مباراة دوري الانجليزي

 بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون اخر مباراة دوري الانجليزي


تقام اليوم الأحد 22-5-2022، مباراة مهمة وفاصلة بين فريقي ليفربول وولفرهامبتون، ضمن منافسات الجولة الـ38 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.


وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءُ بتوقيت القاهرة والأردن والسودان وجنوب أفريقيا، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة- السعودية وقطر، والسابعة بتوقيت دولة الإمارات- دبي- أبوظبي.


ويأمل ليفربول في تحقيق الانتصار على نظيره ولفرهامبتون وحصد الثلاث نقاط وتعادل أو هزيمة مانشستر سيتي أمام أستون فيلا خلال اللقاء الذي يقام في نفس توقيت الريدز عند الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.


بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون اخر مباراة دوري الانجليزي








ويذكر أن محمد صلاح مهدد بعدم المشاركة مع ليفربول أمام ولفرهامبتون اليوم الأحد مع الفريق بسبب إصابته في نهائي كأس الاتحاد، الأسبوع الماضي، ويأمل في تعثر سون مين في لقاء نورويتش سيتي، من أجل الاحتفاظ بصدارة ترتيب الهدافين.


ويوفر المصري اليوم لزواره ومتابعيه خاصية البث المباشر ونقل أحداث المباراة لحظة بلحظة خلال السطور التالية

«يبدأ البث المباشر فور بدء المباراة»


تشكيل ليفربول المتوقع أمام ولفرهامبتون

حراسة المرمى: أليسون بيكر.


خط الدفاع: ترنت ألكسندر، أرنولد، جويل ماتيب، إبراهيما كوناتي، آندي روبيرتسون.


خط الوسط: جوردان هندرسون، كورتس جونز، تياجو ألكانتارا.


خط الهجوم: ساديو ماني، روبيرتو فيرمينو، ديوجو جوتا.


والجدير بالذكر أن مانشستر سيتي يحتل المركز الأول في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 90 نقطة، فيما يحل ليفربول في الوصافة برصيد 89 نقطة.



مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون بث مباشر اليوم : الموعد والقناة الناقلة

مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون بث مباشر اليوم الدوري الإنجليزي: الموعد وتقديم مباراة  والقناة الناقلة


موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم والقنوات الناقلة الدوري الإنجليزي


جميع المعلومات حول موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم ومشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.



موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم


تنطلق مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم ضمن الجولة 38 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم   في تمام الساعة 16:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب و 17:00 بتوقيت ليبيا ومصر، 189:00 بتوقيت مكة المكرمة، 15:00 بتوقيت جرينتش.


 ملعب مباراة ليفربول وولفرهامبتون


يستضيف استاد آنفيلد مباراة ليفربول وولفرهامبتون ضمن الجولة 38 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


القناة الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون بث مباشر اليوم


 ستكون مباراة ليفربول وولفرهامبتون عبر قنوات بين سبورت في الوطن العربي وبالتحديد على قناة Premium HD 2 Sports beIN   وستولى المعلق رؤوف خليف التعليق على مباراة ليفربول وولفرهامبتون .


 لمشاهدة بث مباشر ليفربول وولفرهامبتون اليوم إضغط على هذا الرابط:


مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون بث مباشر اليوم


 


  تقديم مباراة ليفربول وولفرهامبتون الدوري الإنجليزي الممتاز


يستضيف  ليفربول الذي يطارد الرباعية ولفرهامبتون واندرارز في آنفيلد في اليوم الأخير من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز مع العلم أن احتمالية الفوز باللقب لا تزال قائمة.


سيحتاج ليفربول إلى خدمة من أستون فيلا بقيادة ستيفن جيرارد في الاتحاد من أجل أن يصبح ذلك ممكنًا.


بغض النظر عما يحدث في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي- أو عندما يواجهون ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا - فإن موسم 2021-22 سيعيش طويلاً في ذاكرة مشجعي ليفربول.


  حيث يطارد ليفربول الرباعية إلى أقصى حد ممكن ، وبينما لا يزال قد ينتهي بهم الأمر `` فقط '' مع كأس االرابطة  لكرة القدم وكأس الاتحاد الإنجليزي في خزانتهم ، إلا أنهم على الأقل حققوا اكتساحًا للألقاب أكثر مما فعل أي ناد إنجليزي على الإطلاق.


بالطبع ، لا يزال هذا الحلم حياً بفضل الفوز 2-1 على ساوثهامبتون في الجولة الماضية من الدوري، حيث أظهر ليفربول قوته بعمق من خلال إجراء تسعة تغييرات وما زال يقدم أداءا جيدا بعد ثلاثة أيام فقط من 120 دقيقة وركلات الترجيح ضد تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي.


هزيمة ليفربول في الجولة الأخيرة من الموسم ستكون مخيبة للآمال ، حيث سيكون اللقب في يد مانشستر سيتي ؛ فوز رجال بيب جوارديولا على أستون فيلا سيحقق لهم لقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة في خمس سنوات ، بغض النظر عما يفعله ليفربول.


ومع ذلك ، يمكن أن تحدث أشياء غريبة في اليوم الأخير ، وهناك درجة معينة من المصير حول احتمال أن يكون جيرارد - الذي يمكن القول بأنه أعظم لاعب في ليفربول على الإطلاق ، وبالتأكيد أفضل لاعب لم يفز باللقب - تقديم بعض الدراما في اليوم الأخير لفريقه السابق.


بالمناسبة ، كانت حملة 1989 تلك - عندما انتزع أرسنال اللقب من ليفربول بفوزه على ملعب أنفيلد في اليوم الأخير - آخر مرة خسر فيها ليفربول آخر مباراة له في الموسم عندما لعبها على أرضه ، حيث فاز بـ 13 وتعادل في اثنتين من أصل 15 مباراة منذ ذلك الحين.


على أرضه أو خارج أرضه ، فاز ليفربول بخمسة مباريات وتعادل في واحدة من مباريات اليوم الأخير تحت قيادة كلوب ، وفي التحضير لهذه المباراة ، شدد الألماني على أهمية التركيز فقط على المباراة، بدلاً من ترك عقولهم تنجرف إلى الأحداث في الاتحاد..


إذا تمسكوا بنهاية الصفقة وحصلوا على الفوز رقم 28 من الموسم، فسوف ينهون الموسم برصيد 92 نقطة - ثالث أعلى حصيلة لهم على الإطلاق وواحدة كان من الممكن أن تكون كافية للفوز باللقب في 29 موسمًا للدوري الإنجليزي في صيغته الجديدة منذ 1992.


فاز ليفربول في 15 من آخر 17 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز ولم يخسر حتى الآن هذا العام ، بينما هم على وشك خوض موسم خالٍ من الهزائم في الدوري الإنجليزي على ملعب آنفيلد للمرة الخامسة معادلة الرقم القياسي.


بالنظر إلى وضعهم في الدوري ، وحاجة مان سيتي لإسقاط نقاط غير محتملة ، يمكن أن يعطي ليفربول الأولوية لنهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل في باريس - المباراة رقم 63 في موسم قاس ومرهق.


تلقى ليفربول هدفين فقط في الدوري على ملعب أنفيلد منذ مطلع العام وحصل على 37 نقطة من آخر 39 عرضًا أمام جماهيره.


يتمتع بطل إنجلترا 19 مرة أيضًا بسجل هائل في هذه المباراة ، حيث فاز في آخر 10 لقاءات في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ولفرهامبتون وحافظ على نظافة شباكه ثماني مرات في ذلك الوقت.


على النقيض من ذلك ، خسر ولفرهامبتون 17 من آخر 19 مباراة في الدوري على ملعب آنفيلد ، و فوزه الوحيد في ذلك الإطار الزمني 26 عامًا - لقد مرت 12 عامًا منذ آخر مرة.

كورة لايف مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون في أهم مباريات اليوم الاثنين 15-3-2021، ضمن الجولة 28 من الدوري الانجليزي الممتاز.



ينقل بث مباشر مباراة ليفربول وولفرهامبتون على قناة بي إن سبورتس 1 و2، بصوت المعلق الرياضي التونسي “رؤوف خليف”، كما ينقل على قناة بي تي سبورت البريطانية 1.


لمشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون بث مباشر ( اضغط هنا )

 

لمشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون بث مباشر ( اضغط هنا )

 


وتقام مواجهة ليفربول وولفرهامبتون على ملعب “مولينيو”، بإدارة من الحكم الانجليزي “كريج باوسون”، وتنطلق صافرة البداية في تمام


الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية.

 


لم يُهزم ولفرهامبتون عند افتتاحه التسجيل على أرضه “مولينيو” هذا الموسم، حقق 3 انتصارات، وتعادل في مباراة واحدة، وبشكلٍ عام حقق الذئاب الفوز في 3 مناسبات فقط، من آخر 10 مباريات لعبها في الدوري الانجليزي.


ويقبع ولفرهامبتون في المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري الانجليزي، وفي رصيده 35 نقطة، وبفارق مُريح عن منطقة الهبوط وصل إلى 9 نقاط، ويفصله 3


نقاط عن صاحب المركز الـ11 “كريستال بالاس”.

في المقابل، مع تحول آنفيلد روود إلى لعنة، قد يناسب ليفربول يومًا آخر بعيدًا عن ملعبه، خاصة وأنه لم يخسر منذ أغسطس 1981 على أرض مولينيو، فمنذ ذلك الوقت خاض الريدز 6 مباريات هنا، انتصر في 4 مرات، وتعادل في مناسبتين.


 


ويتواجد ليفربول في المركز الثامن بجدول الترتيب وفي رصيده 43 نقطة، ومع خسارة الثلاثي توتنهام، إيفرتون، ووست هام يونايتد، أصحاب المراكز “السابع، السادس، الخامس” على الترتيب، سيسعى الريدز إلى تحقيق الانتصار اليوم من أجل إنعاش آماله في المنافسة على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.


 


 


 


لمشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون بث مباشر ( اضغط هنا )

 

لمشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون بث مباشر ( اضغط هنا )


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -