أخر الأخبار

مشاهدة فيديو : جمال مبارك : في بيان عاجل الآن

شاهد جمال مبارك معلناً براءة أسرته: انتصرنا يا أبي


في أول ظهور مصور له عقب تنحي والده الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك عن الحكم في العام 2011، أعلن جمال مبارك براءة أسرته من وجود أموال مهربة لها في الخارج، وخاطب والده في فيديو مصور قائلاً "لقد انتصرنا يا أبي فلترقد في سلام".

 


مشاهدة فيديو جمال مبارك لينك مباشر اضغط هنا 


كما أضاف موجها الحديث لأبيه"والدي العزيز لم يمهلك القدر لتشهد نهاية جميع الإجراءات القانونية التى اتخذت ضدك منذ عام 2011، بما في ذلك الإجراءات ذات الصلة التي اعتمدها مجلس الاتحاد الأوروبي".

كذلك، تابع قائلاً "أكدت لك خلال أيامك الأخيرة أنني سأستمر على الطريق لتحقيق تبرئة لا لبس فيها لك ولأسرتنا، لقد وعدتك بمواصلة الطريق بتصميم لا يلين لتحقيق هذه التبرئة في ساحة القضاء الدولي".

وأكد أنه "بعد معركة طويلة وشاقة على مدار أكثر من 10 سنوات، صدرت أحكام وقرارات متتالية من قبل أعلى السلطات القضائية في الاتحاد الأوروبي وخارجه لتبرئة العائلة بشكل قاطع".


 

مشاهدة فيديو جمال مبارك لينك مباشر اضغط هنا 

"انتصرنا في ساحة القضاء"
وقال إن الرئيس الراحل كان متأكداً "طوال هذه المعركة، حتى في أحلك أوقاتها، بأن عائلته ستنتصر في النهاية. وتابع "ولقد رحلت عنا يا أبي، ولكننا بالفعل انتصرنا، وفي ساحة القضاء".

إلى ذلك، اعتبر جمال أن تلك المعركة كانت "معركة مبارك الأخيرة خلال تاريخ حافل بالمعارك والصعاب، وأنه واصلها نيابة عن أبيه، بعد أن واجهها الأخير بصبر وبسالة، عقب فناء عمره في خدمة الوطن، محاربا ومدافعا عن مصالحه"، وفق قوله.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -