أخر الأخبار

فيديو عاجل: هروب كارثي: نجلاء فتحي: تتهم الفنان عادل إمام ...

 


حقيقة هجوم نجلاء فتحي على الزعيم عادل إمام

فيديو عاجل: هروب كارثي: نجلاء فتحي: تتهم الفنان عادل إمام ...


تحرك قانوني يطالب بكشف حقيقة التسريب المنسوب لنجلاء فتحي

وفي أول تحرك لكشف حقيقة التسريب الصوتي المنسوب للفنانة نجلاء فتحي، قام المحامي أيمن محفوظ بالتواصل مع نقابة المهن التمثيلية وإخطارها بالواقعة.


وقال أيمن محفوظ في تصريحات لـ «المصري اليوم»: «ما قامت به نجلاء فتحي هو إساءة للفن المصري بأكمله، حيث أن الفنان عادل إمام يعد أحد الرموز البارزة في الفن المصري، والذي نفتخر به أمام العالم كله».



وتابع: «تواصلت مع النقابة بشكل ودي، وليس بشكل رسمي، وذلك حرصا مني على الفن المصري وعلى القوة الناعمة»، وأوضح أيمن محفوظ أنه قانونا الشخص الوحيد الذي يحق له مقاضاة نجلاء فتحي إن أراد ذلك هو الفنان عادل إمام، أما هو أيمن محفوظ فهو يتحدث خوفا منه على الرموز الفنية.


وعن توقيت تسريب نجلاء فتحي أوضح «محفوظ» أنه لا يعلم إن كان التسريب قديما أم حديثا، مشيرا إلى أنه تصدر التريند خلال الساعات الماضية.


نرشح لك مشاهدة افضل اغنية اليوم 



تسجيل صوتي منسوب للفنانة المصرية نجلاء فتحي تهاجم فيه عادل إمام تسبب في جدل كبير وبلبلة، خاصة أن نجلاء فتحي مختفية منذ سنوات، فيما تحاصر عادل إمام شائعات المرض منذ أشهر.


التسجيل الصوتي نشره الصحافي المصري خالد فرج، وتحدثت فيه نجلاء فتحي عن محاربة عادل إمام للجماعات الإسلامية في الماضي والحاضر، كما تحدثت عن علاقته بنظام الرئيس الراحل حسني مبارك، مع اعتراضها على ما كان يقوم به عادل إمام على الرغم من محبة الشعب المصري له.


الجدل الدائر تسبب في خروج أقاويل عن لجوء محامٍ مصري إلى نقابة الممثلين كي تفصل في ما تم تسريبه، وأسباب حديث نجلاء فتحي عن عادل إمام بهذه الطريقة.


رحلة شباب وبنات شرم الشيخ وملاهي ليليه

"العربية.نت" علمت بتفاصيل التسجيل المنسوب لنجلاء فتحي وكواليس الأمر، حيث كان التسجيل خاصا بحوار صحافي لمجلة الكواكب المصرية، وهو الحوار الذي تم قبل سنوات عدة في أعقاب ثورة الخامس والعشرين من يناير، وكانت نجلاء فتحي تتحدث عن رأيها في عدد من الفنانين وموقفهم من الثورة في ذلك التوقيت.



كما أن الحوار نشر وقتها في الجريدة الفنية وتداولته بعض المواقع مع ردة الفعل نفسها، لكن لم يعقب أحد على ما قيل، ومنذ سنوات طويلة تلتزم نجلاء فتحي الصمت وتبتعد عن الأضواء.


وكان الظهور الفني الأخير لها قبل نحو 20 عاما، وخاضت بعدها رحلة علاجية خارج مصر استمرت لسنوات رفقة زوجها الراحل حمدي قنديل، قبل أن تختفي بشكل تام.


تسريب صوتي منسوب لها يثير الجدل .. حقيقة هجوم نجلاء فتحي على عادل إمام


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مقطعا صوتيا من مكالمة منسوبة إلى الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي، تهاجم خلالها الفنان عادل إمام، من جانبه قال المنتج عصام إمام شقيق الزعيم في تصريحات له إن هذا التسريب المنسوب إلى نجلاء فتحي يشك في حقيقته، مؤكدا أن نجلاء فتحي فنانة محترمة وعاقلة، لافتا إلى أن العلاقة محترمة بينها وبين عادل إمام منذ زمن طويل، وعلاقتهما وطيدة للغاية.


تسريب صوتي منسوب إلى نجلاء فتحي يثير الجدل

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا تسريبات صوتية منسوبة للفنانة نجلاء فتحي تهاجم خلالها الفنان الكبير عادل إمام والتي انتشرت في الساعات الماضية، مما أثار جدلا واسعا.

 دخل راسه جوا :  سالي عبد السلام تتعرض للتحرش في محطة بنزين

دخل راسه جوا :  سالي عبد السلام تتعرض للتحرش في محطة بنزين


وجاءت في التسريبات الصوتية المنسوبة للفنانة نجلاء فتحي الفنان الكبير عادل إمام قائلة: «عادل إمام اللي عمله الشعب.. اللي عمله الجماهير.. يعني يا عادل إمام اللي عملك الشعب.. واللي على أجرك لملايين هو الشعب».


وتضمنت التسريبات أيضا: «أعماله كلها فساد لمحبة الفساد، بيطلع الفاسد في النهاية هو الرابح.. 40 سنة وانت بتشرب الناس الكلام ده».


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -